الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 136 56.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 104 43.3%

• مجموع المصوتين
    240
ايجاز يومي, اكثر من الف غارة جويه و قصف مدفعي, تموضع ميداني يعزل القطاع و الترتيب للدخول بريا.

يبدو في شيئ يحضر له
تحركات اميركا وارسال حاملة طائرات والمسانده الغربيه غيرمسبوقه اسرائيل واميركا لديها رغبه فى استئصال ازرع ايران حسب فكرهم الامر لاينطوى فقط على خوف اسرائيل من قرب فصائل مدعومه من ايران بل القضاء على ازرع ايران يخدم استراتيجية التطبيع ويقدم اسرائيل كدولة قادرة على القيام بدور امنى لصالح بعض الدول هكذا اعتقد يفكرون فى الامر
ربنا يسلم على اخواتنا فى غزه ويثبتهم وينصرهم باذن الله

أين أنت يا Oryx :cry:

📶📶الطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف ويدمّر مسجد أبو بكر الصديق عند مفترق عبسان الكبيرة شرقي خان يونس

غير التي تم تدميرها .. يوجد آليات تم الاستيلاء عليها
نتحدث هنا عن الخسائر الجسيمة في بضعة ايام !

لست فلسطيني, من شعب و دوله تركيبتها و قدراتها مختلفه كليا. لذا بلاش مقارنات الله يرحم والديك يا ox

عندك سبعين سنه و اكثر من العباطه التي نتائجها امامك, تكرارها و توقع نتيجه مخالفه هو التعريف الحرفي للجنون.

فيا ليت تبلع العافيه و تنقطنا بسكوتك.

انا لم اقارنك بيهم انا عارف انك من العرق الارى درجة اولى وباقى البشر درجة تانية

لكن انا قارنت الموقف
سواء فلسطينى او بنجالى او فرنسى او عربى
ستدافع عن حقك المغتصب بالقوة
وسترده بالقوة مش هتعمل غاندى

العبط اللى بتقول عليه بقاله 70 سنة انت عندك حق فيه هو فعلا عبط وهبل من الفلسطنين بس انت عارف حصل ليه ؟؟

عشان طول السبعين سنة الفلسطنين بيقلدو غاندى وماشين قانونى وعايزين يرجعو ارضهم بالسلم ودا مبيحصلش الا ف الافلام

البلطجى مش بيخاف الا من اللى عنده رد فعل غشيم
لكن الطيوب الكيوت الكل بيستهين بيه

لو فلسطين بتعمل كدا من 70 سنة والله ما كان دا هيبقى حالها 👍

لك المثل 😘
الفرق بيني وبينك. اني لم اتأثر بمشاحنات تويتر وفيسبوك عمرها 6 سنوات لا نعلم من يقف خلفها اصلا. لدي رأي ثابت ولا يهتز. ولم اتقلب و اغير لوني و ابيع كل رأيي لأسباب غبية.

انت يا اخ حالتك حالة. اذا رحت تتكلم عن الأرهابي تسميهم اسلاميون
(بعيدا عن اصلا المقاومة ليس ارهابية) و جايب لي هالأيرانيين الفٌرس استشهاد برأيك . ومخاوي لك ايراني فارسي متصهون تاخذ افكاره . الفجورة بالخصومة نفاق.

على العموم الله ينصر المقاومة حماس على الصهاينة المحتلين قتلة المسلمين و الأطفال.

عاجل

اقتحام قوات النخبة للقسام كيبوتس سعد عبر سيارتين مليئة بالمقاتلين واشتباكات عنيفة قرب مفترق الكيوبتس

لتغطية الهجوم البري غطاء ناري

#عاجل صفارات الإنذار تدوي في كفار سعد، كفار عزة، علوميم، ناحل عوز

عودة
أعلى