الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 142 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 114 44.5%

• مجموع المصوتين
    256
يابجيح المليشيات اللبنانية هي الي احتلت المدن السورية وشردت اهلها والحين جاي تتمنن وكأن لك جميل عليهم ؟
نعم لنا جميل حينما قدم الأفغاني والهندي و شيشاني لقتل أهل سورية ذهب اللبنانيين لا يبعد الخطر عن قراهم قبل دخول حزب الله سورية ما كنت تسمع بالقصف على قرى الهرمل و بعلبك من ريف حمص و إستشهاد لبنانيين أو الحقد الطائفي عماكم أنا لست بشيعي أو مسلم أنا لبناني ألم تسمع بنداءت الثورة الشيعي على تابوت و المسيحي على بيروت أية ثورة تحرض على العنف عملو اليزيدي كافر و درزي كافر و العلوي كافر كل شخص لا يتبع فكرهم المنحرف كافر السوريين دمرو بلدهم و صارو ينظرو على غيرهم و أغلب هؤلاء في تركية الاخوانية الأن نرى العالم العربي أدرك حقيقة هيدي الثورات

الفيديو الذي نشره القسام عن كمين بيت حانون يعكس القدرة التخطيطية الهائلة لدى المقاومة والتنفيذ المهاري الدقيق لكافة المراحل التي مر بها ، كما يكشف بكل وضوح وهن ذلك الجيش وعدم كفاءة قادته ومنتسبيه ، اثبتت المقاومة بكل أطيافها أنهم رجال المرحلة ، وأن زوال الكيان سيكون على يدهم أو يد أبناءهم ، إنهم شرف الأمة.

بداءت أشك بأن إسرائيل تقصف سيارات مدنية وتلعن اغتيال قاداتهم
حماس تتعمد نشر معلومات مغلوطة لكشف الجواسيس او للأستدراج او لتغطية على قيادات
مثل اخر محاولة اغتيال قائد رفح

ايضا اسرائيل تستعمل نشر شائعة قتل القيادي علشان يشوفون ردة الفعل
وممكن اهله يحاولون يتواصلون معه

ايضا اسرائيل اذا وردتها معلومة عن مكان قيادي تمسح المربع بالكامل مثل جباليا

حرب عقول

اصلا اللى حصل الكام شهر اللى فات يخلى أى ضمانات من أمريكا هى والهواء واحد
ما إسرائيل تجاوزت كل الخطوط الحمراء اللى حطوها الامريكان
عملوا ايه.
ولا اى حاجة
يعنى لو امريكا أعطت ضمانات من هنا للسنة الجاية وإسرائيل اصطنعت أى حوار عشان تخالف الاتفاق امريكا ولا هتعمل حاجة
بأمانة تقريبا ده اكتر جيل سياسيين ضعاف في تاريخ امريكا وكمية انبطاح لليهود غريب

علشان كده انا بقول لازم اطراف أخرى فى العملية، اللى هيمشى وراء الامريكان هيلبسوه فى الحيطة.
ولو حد كلمهم هيقولوا ان مفيش دليل ان الصهاينة بيعملوا أى شئ مخالف للقانون وهو ده اللى عندنا.

مفيش طرف يضمن للأسف
الصراحة الحاجة الوحيدة اللى تضمن هى خوف اليهود نفسهم وغزة كده كده اتدمرت
الواحد قاعد ومرتاح ومش حاسس باللى هم فيه بس حاسس إن اتفاق دلوقت مش احسن حاجة
اعتقد والعلم عند الله الانتظار افضل في ظل ما يفعله الحزب في الشمال
اليهود الانجاس غالبا بعد مدة قليلة هم اللى هيتمنوا الوصول لاتفاق والخروج من غزة لإن الوضع في الشمال من سئ لأسوأ
وجهة نظري المتواضعة ان الضامن ممكن يبقى منطقة عازلة في غلاف غزة أو غلاف غزة يتحول بالكامل لمنطقة أمنة بالكامل يمنع فيها أي قوات من الطرفين أو مستوطنين وتتأمن بقوات دولية نصها مصري

مش عارف ليه انحذف الرد . بس للي مش عارف

يقال ان وزير الخارجية الاماراتي عبدالله بن زايد بهدل و مسح بكرامة حسين الشيخ امين سر حركة فتح و الرجل الثاني في السلطة . بن زايد شرشحه قدام المسؤولين العرب و قاله ( انتو علي بابا و الاربعين حرامي ) . ياريت يا عبدالله لو قمت و ضربته بالشبشب على راسه 🤣

بنفس الوقت و في العالم الموازي 🤣 :

نعم لنا جميل حينما قدم الأفغاني والهندي و شيشاني لقتل أهل سورية ذهب اللبنانيين لا يبعد الخطر عن قراهم قبل دخول حزب الله سورية ما كنت تسمع بالقصف على قرى الهرمل و بعلبك من ريف حمص و إستشهاد لبنانيين أو الحقد الطائفي عماكم أنا لست بشيعي أو مسلم أنا لبناني ألم تسمع بنداءت الثورة الشيعي على تابوت و المسيحي على بيروت أية ثورة تحرض على العنف عملو اليزيدي كافر و درزي كافر و العلوي كافر كل شخص لا يتبع فكرهم المنحرف كافر السوريين دمرو بلدهم و صارو ينظرو على غيرهم و أغلب هؤلاء في تركية الاخوانية الأن نرى العالم العربي أدرك حقيقة هيدي الثورات
متخلطش الحابل بالنابل .. النصاري ينظرون لبقية الاديان ككفار و اليهود ينظرون للبقية ككفار و الهندوس ينظرون للبقية ككفار.

الحزب في لبنان واجب مساندته لان عدو لليهود حاليا.

بداءت أشك بأن إسرائيل تقصف سيارات مدنية وتلعن اغتيال قاداتهم
بدأت تشك؟ قتلو ٤٠ الف مدني و بيقولو انهو اغلب قواا حماس و لسه حماس بتضربهم.

اليهودي كذاب منافق.

لا واضح انت مو شيعي. خلاصة الكلام هو ما قاله زعيم الحزب السابق صبحي الطفيلي الذي ازاحته ايران و استبدلته بسيدك حسونه عليه من الله ما يستحق. ان الحزب طائفي بامتياز و ارتكب مذابح يندى لها الجبين في سوريا . اما اختلاق القصص و ان الحزب ذهب دفاعا عن اهل الجنوب اللبنانيين فهذه الاكاذيب لن تنطلي على احد.

مجلة ميم ممولة من قطر و دائم تطعن في الدول العربية. أكيد بيمدحون بوقهم الإعلامي.
محنا عميانيين شفنا طريقة العربية وشفنا طريقة الجزيرة
العربية ليس لها دور سوا نقد المقاومة ونشر خطابات الجيش الاسرائيلي وتظهر نجاح الجيش الإسرائيلي الباهر
بينما نرا قنوات العبرية نرى العويل والصراخ من الهزائم

لو قناة الجزيرة ضعيفة لما اغلقتها اسرائيل ومنع بثها في الضفة الغربية

مجلة ميم ممولة من قطر و دائم تطعن في الدول العربية. أكيد بيمدحون بوقهم الإعلامي.
مملوكة لسمية الغنوشي ابنة راشد الغنوشي

‏بعد تصريحات بوتين
القناه العبريه14 تنقل تصريحات نائب رئيس مجلس الامن القومي الروسيMedvedev وتقول(هل ستزود روسيا حماس بالاسلحه)

ميدفيديف قال|سنرد على اليانكيين وكلابهم الاوروبيين الذين سلحوا اوكرانيابتزويد أي شخص يراهم اعداء له بالاسلحةلروسيه
وسنحتفل بنجاح الهجمات ضدعدونا المشترك
د محمد جنيكلي​

‏بعد تصريحات بوتين
القناه العبريه14 تنقل تصريحات نائب رئيس مجلس الامن القومي الروسيMedvedev وتقول(هل ستزود روسيا حماس بالاسلحه)

ميدفيديف قال|سنرد على اليانكيين وكلابهم الاوروبيين الذين سلحوا اوكرانيابتزويد أي شخص يراهم اعداء له بالاسلحةلروسيه
وسنحتفل بنجاح الهجمات ضدعدونا المشترك
د محمد جنيكلي​

لو تتذكرون في أول الحرب قلت لكم سيأتي يوم روسيا والصين سيسلحون حماس بعدما اثبتت حماس انها قوة لايستهان بها

وقتها سخر مني الكثيرين

هذا الخبر أول بوادر هذا الأمر

قلت لكم وقتها انتظرو حماس اخري بإذن الله​

عودة
أعلى