يعني؟؟؟
العرجاني كان في قطر للفوز بمعظم عقود الاعمار وينتظر بفارغ الصبر توقف الحرب لذلك الموقع التابع للقبائل يطير فرحا بكل خبر عن وقف اطلاق النار
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يعني؟؟؟
لن يستطيعو يا أخي الى إذا ستعانو بقوات الخاصة من أمريكا وبريطانيا وفرنسا و ألمانيا ام صهاينة فهم جبناء جداحتى لو هناك أسرى فلم يتمكنوا من تطويق جباليا إلاّ بعد ١١يوم وهي فتره أكثر من كافيه لنقلهم دا إذا فرضنا ان الأنفاق لا تعمل
يجب على المقاومة ان لا تتراجع في عملياتها يجب أن تضغط في كمائن وقصف .لان الصهاينة وصلو إلي الهاوية الان لم تعد لهم الاهداف ..
إذا ضغطت المقاومة و أتخنت في العدو سيكون نقطة تحول كبيرة في صراع وسيكون نصرا عظيما لشعب الفلسطيني والامة العربية والاسلامية
لعنة العقد الثامن اقرب من اي وقت مضى النصر قريب جدا جدايجب على المقاومة ان لا تتراجع في عملياتها يجب أن تضغط في كمائن وقصف .لان الصهاينة وصلو إلي الهاوية الان لم تعد لهم الاهداف ..
إذا ضغطت المقاومة و أتخنت في العدو سيكون نقطة تحول كبيرة في صراع وسيكون نصرا عظيما لشعب الفلسطيني والامة العربية والاسلامية
مصدر امني اسرائيلي يدعي
في الخيام التي قصفها الطيران الحربي في رفح
كانت هناك عشرات الصواريخ بعيدة المدى.