الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 58.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 97 42.0%

• مجموع المصوتين
    231
اراجع ديني عشان قلت حماس لاتقل عن اليهود في خرق المواثيق 🙃

عموما انت باقي في اول المنهج اقرا المشاركات التالية وبتفهم
يارتني ما قرأت لاني بعد ما كتبت قولت اراجع نفسي عشان ما اكون ظلمتك

اتضج لي انك مصر على موقفك

ربنا يهيدك قبل ان تحشر مع اليهود

وبالمناسبة تكلم كالكبار

لاني لن ارد على مشاركات طفولية وبها استفزاز ومناكفات

المصريين كلهم لازم يراجعون دينهم.. كيف يدعمون المحتل اليهودي ماديا ليتمكن من قتل اخوتنا في فلسطين

المكرفون عندك Amenmobi @Amenmobi
نظام عبد الفتاح السيسي وليس المصريين هو نظام دكتاتوري فاشل لا يمثل المصريين

كنت اظن وكنت اظن لكن في الاخير طلع للاميبا اخوات 😅
انت في حكم القرأن منافق والله لانك تميل للكفار ضد المسلمين

(بشر المنافقين بأن لهم عذابا أليما (138) الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين أيبتغون عندهم العزة فإن العزة لله جميعا)

...........

بمناسبة انك خبير تاريخ ..هل تعلم ان قطاع غزة كانت مساحته 555 كيلو متر مربع.. لكن مجرمي الحرب حبايبك خانو العهد وخرقو الاتفاق المبرم في ٢٤ فبراير عام ١٩٤٩ في جزيرة رودس واحتلو 200 كيلو متر وقلصو مساحة القطاع الى 362 كيلو فقط 😀🫢

وفي الاخر مسلمي فلسطين منافقين وبيخونوا العهود والمواثيق!!!

اتقي الله.. دعمك لليهود ضد المسلين اصبح مفضوح

انت في حكم القرأن منافق والله لانك تميل للكفار ضد المسلمين

(بشر المنافقين بأن لهم عذابا أليما (138) الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين أيبتغون عندهم العزة فإن العزة لله جميعا)

...........

بمناسبة انك خبير تاريخ ..هل تعلم ان قطاع غزة كانت مساحته 555 كيلو متر مربع.. لكن مجرمي الحرب حبايبك خانو العهد وخرقو الاتفاق المبرم في ٢٤ فبراير عام ١٩٤٩ في جزيرة رودس واحتلو 200 كيلو متر وقلصو مساحة القطاع الى 362 كيلو فقط 😀🫢

وفي الاخر مسلمي فلسطين منافقين وبيخونوا العهود والمواثيق!!!

اتقي الله.. دعمك لليهود ضد المسلين اصبح مفضوح
انت فعلا غبي ... قلنا لك قبل ترص ايات وتكفر جب لي مشاركة وحده واليت فيها اليهود ؟

بعدين كلامنا مو عن غدر اليهود وخرقهم للمواثيق ,, اللي قلته ان حماس تفوقت عليهم في هالناحية

هل حماس تمثل كل الفلسطينين ؟ لا .. هل حماس تمثل كل المسلمين ؟ لا طبعا .. فلماذا لا تتلايط وتكرمنا بسكوتك!

يارتني ما قرأت لاني بعد ما كتبت قولت اراجع نفسي عشان ما اكون ظلمتك

اتضج لي انك مصر على موقفك

ربنا يهيدك قبل ان تحشر مع اليهود

وبالمناسبة تكلم كالكبار

لاني لن ارد على مشاركات طفولية وبها استفزاز ومناكفات
خلاص حكمت علي اني ساحشر مع اليهود؟؟

والله انتم حالة مستعصية فعلا!

صاحب الحساب الذي نقلت عنه المعلومة قال أن حزب الله يستخدم صواريخ فيل !!!! بينما الحقيقة أن قوات المعارضة السورية كانت تستخدم صواريخ فيل ضد المناطق التي يسيطر عليها الجيش السوري ... حزب الله يستخدم صواريخ بركان وزلزال وليس فيل ...

صواريخ الفيل صناعة ورشات الاسد بخبرات ايرانية وباشتراك حزب الله

لاتتذاكى

انت فعلا غبي ... قلنا لك قبل ترص ايات وتكفر جب لي مشاركة وحده واليت فيها اليهود ؟

بعدين كلامنا مو عن غدر اليهود وخرقهم للمواثيق ,, اللي قلته ان حماس تفوقت عليهم في هالناحية

هل حماس تمثل كل الفلسطينين ؟ لا .. هل حماس تمثل كل المسلمين ؟ لا طبعا .. فلماذا لا تتلايط وتكرمنا بسكوتك!
الغبي هوه الذي يستميت في تخوين المسلمين وطعنهم.. مشاركتك التي قلت فيها ان حماس هي التي تخون العهود.. تمثل علينا؟

الناس اقتبست لك كلامك الفضيحه ..لا تكذب

لا تلف ولا تدور..اذا كنت فعلا اخطأت القول عليك بالاعتذار ولا تستموت بالموضوع هنا على دعم الكيان..مشاركاتك كلها مدسوس فيها السم

لو راجعت باقي مشاركاته بالموضوع هوه وسويدن.. ستصدم والله

وعندك ٣ عضويات تظهر معا وتختفي معا وكلها تحت اشراف سويدن ..مرة تجد مشاركات بلكنة لبنانية..ومرة بلكنة مصرية.. وبلكنات مختلفة .. الموضوع ريحته فاحت اوي

عندهم إصرار وتعصب أعمى لدعم الصهاينه وطعن وتخوين مسلمي فلسطين

وسويدن يقول إسرائيل لها الحق في انشاء دولتها في فلسطين ولهم الحق يعيشون في امان 😂😂😂

والثاني يلعب بحديث النبي عشان يجرم ويخون المسلمين وينصر اليهود عليهم 😂

ومشاركات كلها شماته في أهل فلسطين وبعد كل هذا يقولك بفعل هذا لأني كاره لإيران 😂😂😂

يريد ان يسلم كل فلسطين لليهود عشان مش بيحب ايران 😂😂😂

لايوجد لديكم ردود عندما تحشرون بالواقع والادلة وسوء الاختيار سوى بالشخصنة والتخوين

هكذا علموكم :LOL:

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( ثَلَاثٌ هُنَّ حَقٌّ : لَا يَجْعَلُ اللَّهُ مَنْ لَهُ سَهْمٌ فِي الْإِسْلَامِ كَمَنْ لَا سَهْمَ لَهُ ، وَلَا يَتَوَلَّى اللَّهَ عَبْدٌ فَيُوَلِّيهِ غَيْرَهُ ، وَلَا يُحِبُّ رَجُلٌ قَوْمًا إِلَّا حُشِرَ مَعَهُمْ )

المحبة المقصودة في الحديث نوعان :
النوع الأول : المحبة الدينية ، أي المحبة لأجل الدين والمعتقد ، فمن أحب الصالحين لصلاحهم وأحب ما هم عليه من التقوى والدين ، رُجِي أن يجمعه الله بهم في جنته ، ومن أحب الكفار لكفرهم ومعتقدهم ، ووالاهم على ما هم فيه ، كان ذلك أيضا سببا لدخول النار معهم

لم نرى أو نسمع تصريح لأي مسؤل من حماس عن خسائرهم ولو كان كذلك لكانت تناقلته القنوات والمنصات المختلفه وبفرض صحة الخبر اعتبر ٦٠٠٠ قتلي و١٠٠٠٠ إصابات معناها لم تفقد سوي ١٠٪ من قوتها بعد كل هذه المعارك الطاجنه وهذا انجاز

عدد مقاتلين حماس ما بين 30 إلى 40 ألف

16 ألف تمثل ما بين 38 إلى 51%

الا لو كانوا 160 ألف مقاتل....

لايوجد لديكم ردود عندما تحشرون بالواقع والادلة وسوء الاختيار سوى بالشخصنة والتخوين

هكذا علموكم :LOL:

اجبني بصراحة أنت قلت ان اسرائيل لها الحق في انشاء دولتها في فلسطين..تنكر ذلك؟

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( ثَلَاثٌ هُنَّ حَقٌّ : لَا يَجْعَلُ اللَّهُ مَنْ لَهُ سَهْمٌ فِي الْإِسْلَامِ كَمَنْ لَا سَهْمَ لَهُ ، وَلَا يَتَوَلَّى اللَّهَ عَبْدٌ فَيُوَلِّيهِ غَيْرَهُ ، وَلَا يُحِبُّ رَجُلٌ قَوْمًا إِلَّا حُشِرَ مَعَهُمْ )

المحبة المقصودة في الحديث نوعان :
النوع الأول : المحبة الدينية ، أي المحبة لأجل الدين والمعتقد ، فمن أحب الصالحين لصلاحهم وأحب ما هم عليه من التقوى والدين ، رُجِي أن يجمعه الله بهم في جنته ، ومن أحب الكفار لكفرهم ومعتقدهم ، ووالاهم على ما هم فيه ، كان ذلك أيضا سببا لدخول النار معهم
انا طلبتك تجيب لي مشاركة وحدة تعاطفت فيها مع اليهود و احببتهم ؟ بدل ما تجيبها قاعد تهرب للامام

الانسان السوي و الطبيعي
لن يناصر اليهود على اي فئة

اقلها سيقول اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين

مش تقولي مش عارف حماس نقضت مع اليهود و اليهود معاهم حق

ياراجل اتقي الله

روح راجع دينك

المصريين كلهم لازم يراجعون دينهم.. كيف يدعمون المحتل اليهودي ماديا ليتمكن من قتل اخوتنا في فلسطين

المكرفون عندك Amenmobi @Amenmobi
مش قولتلك مشة هرد على مشاركات فيها مناكفات واستفزازات وطفولية

الجواب موجود

بس انت تدس السم في العسل

شغل اطفال

عودة
أعلى