الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 136 56.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 104 43.3%

• مجموع المصوتين
    240
typhon99 @typhon99 قصفك مركز ومحرج للجماعة😉
لا محرج ولا شيء 😂.. ارجع للخلف وستجد حبايبك الكارهين للمقاومة والداعمين لعميات الكيان اخذوا بما فيه الكفايه من الردود.. منهم تايفون الذي توافقه الرأي

لدرجة ان حبيبك تايفون تلاعب بالدين من أجل اثبات نظريتكم المريضة ان اليهود اصحاب عهود ومواثيق وصادقين.. ومسلمي فلسطين هم المنافقين المجرمين 😂😂

على بالك احتلال فلسطين اول احتلال يحصل في التاريخ...

اغلب شعوب العالم وقعت تحت الاحتلال ونظمت حركات نضال وطني وتحررت اخرهم افغانستان.. الا الشباب في فلسطين كل واحد محتكم على كم دونم ومسوي حكومة لوحدة وتحول ل Proxy لقوى مختلفة بهالطريقة ماراح يتحررون ليوم الدين!

على فكرة انا الان على يقين ان الاميبا وحيدة الخلية عندها IQ اعلى منك 😅
maxresdefault (5).jpg

لا محرج ولا شيء 😂.. ارجع للخلف وستجد حبايبك الكارهين للمقاومة والداعمين لعميات الكيان اخذوا بما فيه الكفايه من الردود.. منهم تايفون الذي توافقه الرأي

لدرجة ان حبيبك تايفون تلاعب بالدين من أجل اثبات نظريتكم المريضة ان اليهود اصحاب عهود ومواثيق وصادقين.. ومسلمي فلسطين هم المنافقين المجرمين 😂😂
و انت ليش زعلان؟ ما طلبت رأيك ولا يهمني اصلا😉

مادام انك تاخذ النقاش لمنحى ديني .. فحماس غدرت بالعهود والمواثيق التي وقعتها مع اليهود في الاتفاقيات السابقة وكان الطرف المصري ضامن لها وهذه من عادات المنافقين التي وصفها الرسول الكريم ( علامة المنافق ثلاث: اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا اؤتمن خان)

فامة محمد لا تغدر ولا تخون ولا تهاجم الامنين ..فهي خانت العهد وبدات الحرب فالمسؤولية الكبرى عليها

نرجع لذكر دولتي ودولتك ,,, دولتي ودولتك خاضت حروب مع المحتل الاسرائيلي وسقط لها شهداء بينما لم يمت كلب ايراني واحد لاجل فلسطين

فقط اكتفوا بشراء ولاء كلاب حماس وحولوهم لاداة ضغط اقليمي للمفاوضات على الملف النووي والادهى والامر انهم صرحوا بان هجوم غزة انتقام لمقتل سليماني !

بخصوص الاسلحة التي تبرر خيانة حماس فلم يقدموا شي يذكر راينا جل تسليح حماس عبارة عن قذائف الياسين محلية الصنع وين التسليح اللي تبرر به خيانة حماس .!.!
علاوة على ان هذا التبرير مشابه لتبرير الزوجة لخيانة زوجها (لم يعطني حنانا كافيا فذهبت لرجل غيره )!! والمصيبة والكارثة لما بدات الحرب تخلوا عنهم ورموهم لليهود وادعوا بان حماس تصرفت بدون استشارتهم وليس لهم مسؤولية في ذلك ..هنا يجب شنق قادة حماس على المنابر بسبب النكبة التي احدثوها في الشعب الفلسطيني في غزة اتباعا لاوامر الايرانيينّ
ذلة لسان ستحاسب عليها ليوم الدين

هوا كان فين العهود و المواثيق لما يشردوا ويقتلوا ويستبيحوا المساجد و المسجد الأقصى

فين العهود لما كانوا يأخذوا الاطفال ويتعمل ليهم غسيل مخ

فين العهود لما يعملوا ابشع انواع التعذيب بالكهرباء على الاطراف العصبية مما يسبب فشل في الأعضاء الداخلية للجسم

فين العهود لما كانوا يبقروا بطون النساء واجيبلك مشاهد كتير بس ما ينفع احطها في المنتدى

فين العهود لما كانوا بيدخلوا الرجال اليهود يغتصبوا النساء في السجون

فين ... فين وفين وفين

يا أخي حسبي الله عليك وعلى ابليسك الذي صور لك عملك وكلامك انه حسن وصحيح

يا أخي فورت دمي .... حسبي الله عليك

لا اعلم ماذا اقول لك

تقولي عهود ومواثيق على اليهودي
والله هزلت

راجع دينك الله يهيدك ... لا تخليني في وانا صايم وفي شهر عظيم مثل شعبان ادعي عليك ولا احد يدعي عليك بسبب ما قلت

ما تحب ايران تكرهم مثل اكثر

أخطأت حماس في تقديرات الحرب ... نعم أخطأت

لكن تقولي خانت

تب الله حتى لا تحشر مع هؤلاء الصهاينة و الملاعين بسبب كلامك ذلك

هوا كان فين العهود و المواثيق لما يشردوا ويقتلوا ويستبيحوا المساجد و المسجد الأقصى

فين العهود لما يعملوا ابشع انواع التعذيب بالكهرباء على الاطراف العصبية مما يسبب فشل في الأعضاء الداخلية للجسم

فين العهود لما كانوا يبقروا بطون النساء واجيبلك مشاهد كتير بس ما ينفع احطها في المنتدى

فين ... فين وفين وفين

لا اعلم ماذا اقول لك

والله هزلت

راجع دينك الله يهيدك ... لا تخليني في وانا صايم وفي شهر عظيم مثل شعبان ادعي عليك ولا احد يدعي عليك بسبب ما قلت

لكن تقولي خانت

اراجع ديني عشان قلت حماس لاتقل عن اليهود في خرق المواثيق 🙃

عموما انت باقي في اول المنهج اقرا المشاركات التالية وبتفهم

رد طويل عريض ولف ودوران لكن ما جاوبتني من خرق هدنة 2008 وهدنة 2012 وهدنة 2014؟

مافيه لف ودوران الا عندك لدرجه تتهرب الاقرار بعمليات الاغتيال وقتل المدنيين قبل ٧ اكتوبر ولفيتها على هدن سابقه الصهاينه من اخترقها والجواب واضح بالمشاركة لكن الميل لصهاينه عندك طاغي

ويكبيديا ما توضح التفاصيل.. هدنة ٢٠١٤ خرقتها حماس بعد اقل من ٤٠ دقيقة من عقدها بهجوم في حي الشجاعية

ويزعل البعض وتنتفخ اوداجه اذا وصفنا حماس بخارقي العهود والمواثيق!
رد عليك رسلان وأثبت انك جاهل بالتاريخ ولا تعرف غير النقل والله

كذلك ردينا عليك بالقرأن واثبتنا انك محرف استخدمت حديث نبينا الكريم من اجل دعم الصهاينه وافحمتك بالايات القرآنية عن اليهود لدرجة انك انصدمت ماقدرت ترد على القرأن والله

بلد مسلم تم احتلاله وتهجير أهله وارتكبت المجازر في حقه ولم يسلم دور العباده من بطش اليهود ودنست المساجد واهانوا المصلين في الاقصى وحاصروا غزة ..وفي الاخر تقول لي هدنة ٢٠١٤ .. أين انت من عشرينيات القرن الماضي أيها الكاره للمقاومة؟!!

تمثل علينا؟ تريد معرفة من هم المنافقين؟!!

(بشر المنافقين بأن لهم عذابا أليما (138) الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين أيبتغون عندهم العزة فإن العزة لله جميعا (139)

المنافق هوه الذي يميل للكافر.. 😀👌

اراجع ديني عشان قلت حماس لاتقل عن اليهود في خرق المواثيق 🙃

عموما انت باقي في اول المنهج اقرا المشاركات التالية وبتفهم

نعم لان من يخرق هم الصهاينه وانت اما تعلم وتكابر او فعلا جاهل بالاحداث الفلسطينيه

رد عليك رسلان وأثبت انك جاهل بالتاريخ ولا تعرف غير النقل والله

كذلك ردينا عليك بالقرأن واثبتنا انك محرف استخدمت حديث نبينا الكريم من اجل دعم الصهاينه وافحمتك بالايات القرآنية عن اليهود لدرجة انك انصدمت ماقدرت ترد على القرأن والله

بلد مسلم تم احتلاله وتهجير أهله وارتكبت المجازر في حقه ولم يسلم دور العباده من بطش اليهود ودنست المساجد واهانوا المصلين في الاقصى وحاصروا غزة ..وفي الاخر تقول لي هدنة ٢٠١٤ .. أين انت من عشرينيات القرن الماضي أيها الكاره للمقاومة؟!!

تمثل علينا؟ تريد معرفة من هم المنافقين؟!!

(بشر المنافقين بأن لهم عذابا أليما (138) الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين أيبتغون عندهم العزة فإن العزة لله جميعا (139)

المنافق هوه الذي يميل للكافر.. 😀👌
الحل عند الاسلامجي اذا افحمه شخص.. ماعرفت ترد عليه كفروه 😕

الردود على كل كلامك واضحه وصريحه لكن وضعك تصفه الايه "فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور"
طيب الى الان ماقلت لي.. من خرق هدنة 2008 و 2012 و 2014

طيب الى الان ماقلت لي.. من خرق هدنة 2008 و 2012 و 2014

اترك اسلوب العبط ذا انت كبير وعاقل مو بزر

مافيه لف ودوران الا عندك لدرجه تتهرب الاقرار بعمليات الاغتيال وقتل المدنيين قبل ٧ اكتوبر ولفيتها على هدن سابقه الصهاينه من اخترقها والجواب واضح بالمشاركة لكن الميل لصهاينه عندك طاغي

فين ... فين وفين وفين

لا اعلم ماذا اقول لك

والله هزلت

لكن تقولي خانت

كفيت ووفيت.. ربنا يبارك فيك ويحفظك

كالعادة لن يستطيع الرد لأن الشيطان بيزين له عمله

(وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ)

واثبتنا المنافق هو من يقف ضد المسلمين ويميل للكفار ..

(بشر المنافقين بأن لهم عذابا أليما (138) الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين أيبتغون عندهم العزة فإن العزة لله جميعا)

(يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين)

(لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا)

عودة
أعلى