الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 168 56.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 130 43.6%

• مجموع المصوتين
    298
انا فقط ناقل للخبر .. يعني داخل تكتب بلهجتك المصرية بكل استخفاف كأنك داخل مجموعة فيسبوك مصرية .. هذا منتدى عسكري عربي والموضوع اخباري والكل يسعى لإثراء الموضوع اما عدد القتلى والله أتمناهم أضعاف ما أعلنوا بس مافي داعي لقلة الأدب وزج كلمه المتصهينين كأني منهم .. هذا اخر تحذير لك ولك للأشكال اللي مثلك في المنتدى .
انشاء الله
ابقى انزل دروس في اللغه العربيه عشان تفهمني
انت نقلت خبر
وانا علقت على الخبر الي حضرتك نقله بشكل عسكري
غزه مساحتها 400 كيلوا متر مربع والجيش الصهيوني هوا الي بيهجم في مساحه 400 كيلوا وهجومه على نظام مربعات والاشتباك أغلبه من النقطه صفر وكمائن
وعايز تقول ليا 122
ده معجنه ياعم الحج
تاني حاجه موضوع التحذير ده حلو منك
يعني انت سايب المتصهينيين وجي تحذرني انا
حبيبي لا مشكله

انشاء الله
ابقى انزل دروس في اللغه العربيه عشان تفهمني
انت نقلت خبر
وانا علقت على الخبر الي حضرتك نقله بشكل عسكري
غزه مساحتها 400 كيلوا متر مربع والجيش الصهيوني هوا الي بيهجم في مساحه 400 كيلوا وهجومه على نظام مربعات والاشتباك أغلبه من النقطه صفر وكمائن
وعايز تقول ليا 122
ده معجنه ياعم الحج
تاني حاجه موضوع التحذير ده حلو منك
يعني انت سايب المتصهينيين وجي تحذرني انا
حبيبي لا مشكله
تعليقك عل الخبر مافيه عليه غبار هذا حقك .. وعلى فكرة كلامك صحيح ولكن الزج بكلمة المتصهينين مبين انك قاصدني فيها علشاني اوردت الخبر.

هذا ثمن المغامرة التي دفع فاتورتها الشعب الفلسطيني ، قادة حماس مهم فاضين عندهم اموال في تركيا و بيوت فيها لازم يديرونها
طب ماتروح انت تدير غزه بدلهم
أو تحرر الأرض بدلهم
أو تقول لسرائيل تخليهم دوله
هو انت عيزهم يعيشوا بلا قيمه بلا تحرر
مش مطلوب منهم أنهم يحررو أرضهم
بس لما يحاربوا يبقى مغامره وعيشين فتركيا
طيب الي بتحارب وعايشه في غزه ده عادي
خلي الناس تحارب وتقرير مصرها بيدها
مش محتاجين منظرين
ثمن الحريه الدم
والإسلام فرض على المسلم الجهاد الا لو احنا هنخترع عقيده دينيه من مذاهب صهيونيه

‏‎#عاجل| مراسل فلسطين اليوم: مدفعية الا.حتـ.لا.ل تواصل إطلاق قذائفها منذ ساعات صوب المناطق الشرقية من المحافظة الوسطى في قطاع غزة

يغطي على فضائح الدول العربية والموقف المخزي لهم ... قال إيران واذا كانت إيران دعمت حماس بالمال او السلاح ؟؟؟ هل كفرت حماس لأنها قبلت الدعم الإيراني أم نلوم إيران لأنها اعطت المال والسلاح لحماس والجهاد الإسلامي ... الدول العربية وخاصة الخليجية منها سلاحها أميركي وهذا السلاح نفسه وأقوى منه أميركا تعطيه لأسرائيل لتقتل به أهلنا في غزة ... اعطوا بعضا منه للفلسطينيين حتى يدافعوا به عن أنفسهم اذا كنا نحن العرب لا نعطيهم السلاح بل وصل بنا الخزي والعار حتى الغذاء والدواء لا نعطيه لغزة الا بعد موافقة الاحتلال الصهيوني ثم بعد ذلك نلوم حماس وباقي المقاومة الفلسطينية الباسلة لماذا تأخذون سلاحا من إيران ... قالها ابو عبيدة لا نطلب من الجيوش أن تأتي وتدافع عنا لا سمح الله ... بل نطلب من إخواننا العرب إدخال الماء والغذاء والدواء لأدامة صمودنا ... ولكن حتى هذه لم يفعلوها ... قرارات القمة العربية والإسلامية ماذا طبق منها ؟؟؟؟ ظلت حبرا على ورق ...
اعطيهم انت! مستني ايه؟

اذا كنت مجنون و ترى تسليح المنقبات بسلاح نوعي امر جيد, تفضل. لا احد سيمنعك و بالتوفيق.

العقلاء يفهمون ان حماس يجب ان تكنس كعار تأخر علاجه, لمصلحه الفلسطينيين و الاقليم عموما. المجانين عاد بكيفهم و سيكون امر ممتع مشاهدة ارتداد الكره عليهم.

#عاجل| طائرات الا.حتـ.لا.ل تطلق النار في المناطق الشرقية لخانيونس بالتزامن مع القصف المدفعي

مصدران أمنيان مصريان يؤكدان أنّ "حماس تصرّ على وقف إطلاق النار بشكل كامل ووقف الطيران في قطاع غزة كشرط رئيسي للقبول بالتفاوض. بالإضافة إلى تراجع القوات الإسرائيلية لبعض الخطوط على الأرض في قطاع غزة".

التفاصيل عبر الرابط:edgs.co/90mzx‎

اعطيهم انت! مستني ايه؟

اذا كنت مجنون و ترى تسليح المنقبات بسلاح نوعي امر جيد, تفضل. لا احد سيمنعك و بالتوفيق.

العقلاء يفهمون ان حماس يجب ان تكنس كعار تأخر علاجه, لمصلحه الفلسطينيين و الاقليم عموما. المجانين عاد بكيفهم و سيكون امر ممتع مشاهدة ارتداد الكره عليهم.
كلامك هذا لا يستحق الرد ...

كتيبة 8200 :
وكأني أرى أعضاءاً تغيرت مواقفها من الحوثي بعد ما تضررت مصالحة
دي صهينه والا مش صهينه

مصدران أمنيان مصريان يؤكدان أنّ "حماس تصرّ على وقف إطلاق النار بشكل كامل ووقف الطيران في قطاع غزة كشرط رئيسي للقبول بالتفاوض. بالإضافة إلى تراجع القوات الإسرائيلية لبعض الخطوط على الأرض في قطاع غزة".

التفاصيل عبر الرابط:edgs.co/90mzx‎
هذه الثواره بعينها, استمرار المبرر للعمل العسكري هو بالضبط ما تبحث عنه اسرائيل لحد ما تكوش على القطاع و تطرد الفلسطينيين.

صحيح الاخونجيه دلوخ, و فروخهم الحمساويه ادلخ, بس يصعب تصور ان غباء بهذا المستوى ممكن في جنس البشر. الاستنتاج المنطقي الوحيد انه فيه تخادم.

اعطيهم انت! مستني ايه؟

طب مادام مش عايز تعطيهم
بتتفلسف عليهم ليه
زعلان من إيران ليه
عايز تنكسهم ليه
هما ماجوش لعند يعيطوا عشان تجيب ليهم حاجه
وفي الحقيقه انت وامثالك الي لازم تنكس كعار تأخر علاجه
لانك لو بلدك حصل فيها حاجه هتكون على اول طياره فلازم التخلص من امثالك

عودة
أعلى