الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 136 56.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 107 44.0%

  • مجموع المصوتين
    243
يواصل جيش الدفاع للإحتلال التقدم داخل مدينة غزة من الشمال، بالإضافة إلى التقدم من الجنوب على طول الساحل.

أحدث خريطة الوضع.


20231109_213000.jpg
 
رسالة من أحد سكان غزة

متى تستيقظ هذه الأمة وتميز الخبيث من الطيب وتستنشق انوفهم عز المؤمن ورسوخ قدمه أمام أعداء الله، فالذي رضع الذل والمهانة أنى له أن يرفع رأساً في نوازل المسلمين العظيمة، وأنى له أن يكون من الفائزين، أيها المسلمون؛ نحن في ديار الإسلام والمسلمين نتعرض لأبشع إبا.دة جماعية مطلقاً ونكاد نغرق في وحل المجاعة قريباً بدون ولي ولا نصير مع أن المؤمنون بعضهم أولياء بعض، وأنهم جسد واحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى، الناس يستفتون فيما إذا قصف منزل من منازل المسلمين أن يأخذ اسطوانة الغاز ليطبخ لأطفاله ما يأكلون مع أنه لاشيء يؤكل ورب الكعبة!

لماذا هذا الخنوع المفجع والضعف المذل والمُهين لعدو الله ورسوله ورضى بأن تكون دماء المسلمين حجة عليكم أمام الله! أيعقل أن مخافة عدوكم في قلوبكم أكبر من مخافة الله! إنه تكالب الأمم على المسلمين وذهاب مخافة المسلمين من قلوب عدوهم وركونهم إلى الدنيا وحبها ومخافة الموت إلا من رحم الله، من العجب العجاب أن لا تكون دولة مسلمة قادرة على الوقوف سدا منيعاً أمام هذه المجاز.ر الوحشية والتجويع الذي أقسم بالله سيكون مصيبة كبيرة اذا استمر الحال هكذا بدون طعام ولا شراب ولا أدنى مقومات الحياة!

توقفوا عن التحليل والتنظير والكلام وانتقلوا الى التطبيق يرحمكم الله! لقد شهدنا ما لا يحتمله انسان خلال ثلاثة وثلاثين يوما ولكن والله الذي لا اله الا هو ان المسلمين في غزة من اعظم الناس ثباتاً وتوكلنا على الله ورسوخا في الصبر، مشاهد عز وانفة لا تعرفها الا في التاريخ القديم وقد يقول مهذب أن الخالدي يتكلم بعاطفة! والله إن العاطفة ابعد ما تكون هنا اليوم مما يمكن لكم تخيله لا ابالغ ولا اجمل ولا انقل صورة ليست في الواقع، نحن والله سنكون حجة على كل مسلم في هذه الدنيا بقينا احياء ام ارتقينا شهداء، وفي الختام يا أمتنا متى تستيقظون! اخرجوا من الأجداث إلى عز المسلم وقوة عزيمته، اعدوا لله جواباً.

 
إنطلاقاً من المسؤولية الأردنية تجاه الأهل في قطاع غزة، تم إبلاغ الجانب الصهيوني بوجود الإتفاقيات الموقع معهم بخصوص المستشفى الميداني الأردني في غزة عام 2009 في حالات الطوارئ وفي اوقات الحرب يسمح بإنزال مظلي على المستشفى ووجوب إمداده بالمواد الطبية، وبخصوص القوانين الدولية التي تكفل إمداد المساعدات الطبية والإنسانية في أوقات الحروب.
🔸 وبرغم الرفض الصهيوني، تم فرض الأمر "دبلوماسياً" على الصهاينة بإعلامهم بإنطلاق الطائرة وأنها في طريقها إلى غزة ويجب أن تمر بسلام، وهو ما كان حيث قامت بإنزال حمولتها والعودة بأمان إلى الأردن.

: )
وتعمد كذالك وضع المساعدات بعيدا عن الموقع المحدد

وليس التشويش : )
 
من الصهينة ان يكون كل كلامك الشتيمة في حماس ثم لا أجدك تتكلم عن اسرائيل بكلمة هذا ماجده من الكتاب في التويتر الذين يشتمون حماس
 
عودة
أعلى