الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 134 57.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 98 42.2%

  • مجموع المصوتين
    232
هذا الاسبوع ، اوكرانيا قامت بضرب احدى السفن الحربيه الروسيه بصاروخ بريطاني.
لو انت مكان الروس ، ايش بتسوي؟

الروس اجبن من انهم يعملوا شيء ضد امريكا . كان اساسا يشغلوا انظمة دفاعهم الجوي و ينزلوا الطيارات الصهيونية في سوريا او يدعموا غزة بألاف الكورنيت و مضاصات الدروع

روسيا اجبن و اذل دولة في العالم بعدها تركيا
 
يبدو أن حماس، بمساعدة من الجهاد الإسلامي في فلسطين ومجموعات أخرى، قد شنت نوعًا من الهجوم المنسق الليلة على القوات البرية الإسرائيلية عبر شمال قطاع غزة، مع أنباء عن قتال عنيف بالقرب من السياج الحدودي وأيضًا بالقرب من الخط الفاصل بين الشمال وقطاع غزة. وجنوب غزة.

 
‏لحظة تفجير عبوة شديدة الانفجار خلال اقتحام كبير للمدينة ومحيط مخيم جنين.

 
قال مسؤول دفاع أمريكي كبير - سي إن إن الولايات المتحدة اتخذت "تدابير إضافية للتواصل مباشرة مع إيران" بأنها لا تسعى إلى تصعيد الصراع في الشرق الأوسط وسط الحرب بين إسرائيل وحماس.


 
‏عاجل: باربرا ليف، أعلى دبلوماسية أمريكية في الشرق الأوسط، تقول في جلسة استماع للجنة الكونجرس إن الصراع الحالي "أثار قدرًا هائلاً من الغضب العام تجاه إسرائيل وتجاهنا"


 

BEIRUT, Nov 8 (Reuters) - Powerful Russian anti-ship missiles acquired by Hezbollah give it the means to deliver on its leader's veiled threat against U.S. warships and underline the grave risks of any regional war, sources familiar with the group's arsenal say.

Two sources in Lebanon familiar with the Iran-backed group's arsenal say he was referring to Hezbollah's greatly enhanced anti-ship missile capabilities, including the Russian-made Yakhont missile with a range of 300 km (186 miles).

هل هذه الصواريخ بامكانها اغراق حاملات الطائرات؟

اي حماقة حزباوية تجاه الاسطول الامريكي

سوف تجعل امريكا لبنان فتحت شرج
طيب هل تعتقد روسيا ستمرر هذه الفرصة دون استغلال.
 
الروس اجبن من انهم يعملوا شيء ضد امريكا . كان اساسا يشغلوا انظمة دفاعهم الجوي و ينزلوا الطيارات الصهيونية في سوريا او يدعموا غزة بألاف الكورنيت و مضاصات الدروع

روسيا اجبن و اذل دولة في العالم بعدها تركيا
روسيا اسقطت سابقا طائرة مسيرة امريكية في البحر الاسود ، هل هذا جبن برايك؟
 
عودة
أعلى