الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 133 58.1%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 96 41.9%

  • مجموع المصوتين
    229
ارهابيين في سوريا كانوا يريدون انهاء محور المقاومة ليكون اليوم غزة بلا سلاح ليعملوا اجنداتهم

بس يافرخ ألزم حدودك
 
شنو الفضيحه الفضيحة انك تقف موقف المنافقين في عهد النبوه ما تدري هو معاك ولا عليك ويتحجج ويتعذر بحماس وغيره كل انواع الاحزاب تقاتل اسلامية وغيره في غزة لكن لا الحقد عمى فلوبكم وما تشوفون غير حماس ويجب القضاء عليها تكلم بوضوح واخرج ما بقلبك تتمنى هزيمتهم في قرارت صدرك

وكل من قال لا إله إلا الله وارتكب الحماقات والاخطاء والمنكرات الشرعية ومخالفه القواعد الفقهيه يعني خلاص شفعت له لا اله الا الله؟

من يحدد موقف المنافقين انت ام انا؟ الواحد اذا انكر عبث حماس بارواح الامنين اصبح يقف موقف المنافقين؟ على مزاجك الدين يالحبيب!!

لا احد يختلف ان اسرائيل دولة محتله وكيان غاصب ومعتوه عثى في الارض فسادا ولا يمكن الوقوف مع اسرائيل ضد مسلم. لازم تفهم ان انكار ما تفعله حماس المجرمة لايعني الوقوف مع الطرف الاخر الا اذا كان مخك مخبط وهذا مستوى قدرتك العقلية فلا نملك لك الا الدعاء.

لايجب الخلط بين الاشياء، اذا قلت لك لا احب السكر فليس معناه انني احب الملح.

تعريض حماس ارواح الابرياء للهلاك وتقديمها على طبق لمجرمين إسرائيل هو محور الحديث.

انظر ما ذا تفعل اسرائيل الان. قتلت اكثر من 10 الالاف نفس بريئة في غضون عشرون يوما وهذا كله بسبب دخول حماس في صدام مباشر مع قوة عسكرية اكبر منها يمكن معرفه نتائجها بعمليه رياضية بسيط 1 مقابل 100.

حماس تعرف تماما النتائج النهائية لاي مواجهه مباشرة مع اسرائيل فسبق الحرب هذه حروب قبلها والنتيجة نفسها سفك دماء الابرياء فقط. هذا لا يُقبل لا عقلا ولا نقلا.

الاستناد على القواعد الشرعية والسياسية والعسكرية حسابات ضرورية يجب ان تؤخذ بالحسبان فالحرب ليست نزهه لا أن اقوم برمي نفسي الى التهلكة. انت لا تملك وسيلة لحماية المدنيين ولا مقدراتك الاخرى. اسرائيل قتلت وهدمت المباني فوق ساكينها.

هل يوجد لديك وسيلة للدفاع عن قصف الطائرات او رمي الدبابات والمدافع وغيرها؟ لا.

وسيلتك للدفاع عن نفسك هو الاختفاء في الانفاق. ماذا عن اثنان ونصف المليون نسمه؟

ماذا عن بنيتك التحتية والمستشفيات وغيرها؟

ماذا عن الضروريات مثل الغذاء والدواء والكهرباء والماء؟ هل امنت ذلك لنفسك واهلك؟

الشخص يرى بام عينه ويقول للمحسن احسنت وللمسيئ اسأت. ارجع لتاريخ المعارك عبر التاريخ وانظر بنفسك هل قدم احدهم الى ماقدمت اليه حماس؟ مدينة محاصرة من ثلاث جهات وتعتمد كليا على عدوك في احتياجاتك وتسليحك جدا بدائي ولا يوجد لديك مساحة للحركة. مدينة مكتظه بالسكان وجغرافيا لاتساعدك على اي عمليات عسكرية. مفرقعه هنا ومفرقعه هناك لن تجعل اسرائيل بجيشها وقدراته وتسليحه ان يتراجع عن عملياته ويرفع الحصار عنك. في هذه الحاله تجلس مكانك الى ان يجعل الله لك مخرجا ولا تقدم نفسك واهلك ومالك قرابين لعربدة الكيان الصهيوني. قال ايش قال موقف المنافقين، الم تهز لك شعرة لدماء الابرياء التي انتهكت؟ كيف تبرر هذه الارواح التي صعدت الى بارئها؟ اقسم بمن احل القسم ان يستقضي هولاء من رب العالمين في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم.
 
الديمقراطية حقوق الزفت في نظر الامريكان...

20231105_154713.jpg
 
رغم الاستهزاء.
اعيد لاكرر فرضيه الانفاق الطويله او الاعماق الطويله
ما يوكد كلامي ارسال طارارت بوسايدون لفحص اعماق المتوسط من امام شاطي غزه
اتوقع وجود انفاق في البحر تستقبل شحنات كل ما هو مزسل من الاحباب والاصدقاء
احتماليه وجود انفاق اعماق غلي مسافات كبيره من اما لبنان او سوريا الي غزه
السوال هنا هل ممكت بناء انفاق علي عمق ١٠٠ او ٢٠٠ متر اسال المهندسين واهل الخبره؟؟؟؟؟
 
عاجل| الخبير والمهندس سعد الوحيدي لـ"شبكة قدس": ما ادعى الاحتلال أنه فتحة نفق في المستشفى الإندونيسي، في الحقيقة هو مخزن وقود، والخرائط الهندسية والصور التي عرضها جيش الاحتلال بذاته تثبت ذلك.
 
ارهابيين في سوريا كانوا يريدون انهاء محور المقاومة ليكون اليوم غزة بلا سلاح ليعملوا اجنداتهم
المخور المقاومة دمرهم
وينهم الي كانوا يعطون يوميا الف فتوي لجهاد في سوريا و العراق ؟؟؟
وين اختفوا امثال عرعور هل غزوايين مش من السنة
تبين نفاقهم و كذبهم ارهابيين الناتو
يا للعار يا للعارررر🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
انت نفر قرقر كثير 😒
 
لو النظام الجزائري الجبان كان فيه شوية مروءة وشجاعة كان طلع حاليا يرد على وزيرة خارجية فرنسا التي تتدعي أنها ستعقد إجتماع من أجل دعم غزة تزامنا مع قصف غزة حاليا كخطة لتستر على جرائم الصهاينة ورد عليها أن تعتذر فرنسا بالأول لجرائمها التي لا تمحى في الجزائر قبل أن تزعم فرنسا انها مع حقوق الإنسان وعراهم أمام المجتمع الدولي لكن للأسف هذه هي حقيقة الأنظمة العربية.

إذا كان فرحات مهني اللقيط والمتصهين يحاول نشر الفتنة وتجديد اليوم فكرة قديمة للإستعمار الفرنسي الذي حاول القيام بها أثناء إستعمار الجزائر وهو زعزعة منطقة القبائل في الجزائر وإستقلالها وفشل الإستعمار في تحقيقها فلماذا النظام الجزائري الجبان لا يستطيع أن يقطع العلاقات مع فرنسا مثلما قطع العلاقات مع إسبانيا أم البوليساريو الإرهابية أفضل من وحدة الجزائر التي يحاول فرحات مهني والنظام الفرنسي أن يزعزعها !!

مدام النظام الجزائري يستقبل سفير فرنسا ويقيم علاقات مع فرنسا على حساب محاولة فرحات مهني الأداة الفرنسية والمتواجد على الأراضي الفرنسية زعزة منطقة القبائل فأنا أعتبر أن نظام الجزائر متواطيء مع فرحات مهني وفرنسا إلا إذا قام نظام الجزائر بقطع العلاقات مع نظام وحكومة فرنسا مثلما فعلها مع الإسبان من أجل عيون البلويساريو الإرهابية أم عيون البوليساريو أصبحت أفضل من عيون وحدة السيادة الجزائرية وعدم التحرش بها!!

أنظمة تكيل بمكيالين لكن مثلما قلت كلهما أنظمة عربية لا فائدة منها سواء في الجزائر أو المغرب فلا نظام الجزائر يستطيع أن يتنفس بدون فرنسا ولا نظام المغرب يستطيع أن يتنفس بدون فرنسا وإسبانيا هم فقط يستطعون أن يقطعوا النفس بين بعضهم البعض وبين الشعبيين الشقيقيين!
مما لا شك فيه أن السياسة متشعبة جدا
 
الدخول الي عمق الكيان ماهو منفراغ
مستحيل ان يتم ارسال ٣ الاف لمجرد اسر٢٠٠ او ٥٠٠ ماحدث هجوم مباغت هدفه اهداف ثمينه اتوقع تكنولوجيات من الاليات والقبه وخلافه وجنون الكيان ماهو من فراغ هنا اشياء مهمه سرقته ويقاتلون من احل تدميرها قبل ان تصل ليد من لا يترك شي الا وقلده وهاذا سر الحصار البحري ابضخم والله اعلم
 
الدخول الي عمق الكيان ماهو منفراغ
مستحيل ان يتم ارسال ٣ الاف لمجرد اسر٢٠٠ او ٥٠٠ ماحدث هجوم مباغت هدفه اهداف ثمينه اتوقع تكنولوجيات من الاليات والقبه وخلافه وجنون الكيان ماهو من فراغ هنا اشياء مهمه سرقته ويقاتلون من احل تدميرها قبل ان تصل ليد من لا يترك شي الا وقلده وهاذا سر الحصار البحري ابضخم والله اعلم
برافو عليك 👍🏻
 
ارهابيين في سوريا كانوا يريدون انهاء محور المقاومة ليكون اليوم غزة بلا سلاح ليعملوا اجنداتهم
 
عودة
أعلى