الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 142 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 114 44.5%

  • مجموع المصوتين
    256
قوم بسرعه اشرب حليب
ورح اجلس أمام التلفاز


مشاهدة المرفق 637907


ههههههههههههههههههههه

اسلوبك طفولي يا احمد وانا قلت لك ان النقاش معك ما ينفع
لاني عارف نوعياتك من اصحاب العقول الصغيرة
والدليل هذه اخرتها تجيب صورة طفوليه مثل تفكيرك
لو ابوك بالبيت كان سحب الكيبورد منك حتى تذاكر دروسك
 
خدهم عالجهم في بلدك. مصر ليست مأوى للارهابيين ومصر لن تكون طرف في هذا الصراع. مصر تساعد المدنيين الابرياء وهو تكرم وليس واجب. يجب ان يتعلم الناس قول شكراً بدل من هات كمان
هذا الشخص لا يمثلنا كمصريين وارجو ان تتجاهلوه
 
نواب كويتيون يرتدون "الكوفية" الفلسطينية خلال جلسة مجلس الأمة الخاصة؛ تعبيراً عن تضامنهم ودعمهم للقضية الفلسطينية
IMG_20231101_144334_202.jpg
IMG_20231101_144334_256.jpg
IMG_20231101_144333_937.jpg
IMG_20231101_144334_236.jpg
 
خدهم عالجهم في بلدك. مصر ليست مأوى للارهابيين ومصر لن تكون طرف في هذا الصراع. مصر تساعد المدنيين الابرياء وهو تكرم وليس واجب. يجب ان يتعلم الناس قول شكراً بدل من هات كمان
ومين دول الإرهابيين ؟
انت لا تمثل إلا نفسك فلا تتكلم باسم المصريين
أما مساعدتهم فهى واجبة علينا كمسلمين
 
مسؤول الاعلام في معبر رفح وائل أبو عمر: يؤكد دخول 17 جريحاً على الهوية الفلسطينية إلى الجانب المصري منذ صباح اليوم، ويؤكد ارتقاء عدد من الجرحى بسبب حالتهم الحرجة.
 
تمكن مجاهدونا من تدمير 4 آليات بقذائف "الياسين105" والإجهاز على قوة راجلة متمركزة داخل أحد المباني في بيت حانون🔥

خطأ كارثي "وغبي" تعودت القوات الإسرائيلية إرتكابه مع تحمل المزيد من الخسائر !!!! يدخل مجموعة من الجنود لأحد المنازل للإختباء أو لتجنب النيران المباشرة ليباغتهم بعد ذلك صاروخ مضاد للدروع ويوقع خسائر كبيرة في صفوفهم !!!!
 
لمعه الحجارة يروح يساعد حزب الشيطان لس معركته لم تنتهي مع برج حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم و نفقهم
 
لا يوجد تخبط أخي، لكنهم واجهوا مقاومة عنيفة في الشمال رغم الكم الهائل من القصف المدفعي والجوي والتدمير المساحي، فقرروا التعرض لقطاعات أخرى من المدينة من أجل تشتيت المقاومة !!! السؤال الآن، لأي حد من الخسائر هم يستطيعون التحمل وبالتالي الإستمرار في إدارة العملية البرية ؟

لا انكر وجود مقاومة كبيرة اخي الكريم و اكيد انها كبدت العدو خسائر كبيرة لكن أكاد اجزم ان الحرب البرية الحقيقية لم تبدأ بعد من كلا الجانبين " إلى الآن مثلا لم نرى قصف قوي الفسفور الأبيض في ساحة المعركة" ما يؤكد ان المقاومة تعتمد فقط على الهجوم المباغث السريع و الانسحاب هذا بالضبط ما يسبب تخبط القيادة الصهاينة يريدون ان ينجزوا هدفهم الرئيسي و هو التهجير بأسرع وقت و فرض الأمر الواقع اما الامريكان فيرون باستحالة الوصول لهاذا الهدف المجهود الحربي فقط دونما التنسيق السياسي مع مصر و هو شيء مستحيل حدوثه فالوقت القريب ما يعني اطالت أمد الحرب و أمريكا لا تريد استنزاف إمكانياتها على غزة فقط...
 
الوحدات الإسرائيلية المدرعة بشكل عام والدبابات بشكل خاص تحتاج لعمليات إدامة مستمرة ومرهقة في ذات الوقت !!!! فخلال قتال المدن، القدرة على دعم الوحدات المدرعة بشكل كفوء هو متطلب رئيس خلال العمليات العسكرية.

دبابات المعركة الرئيسة عادة ما تكون شرهة للوقود fuel guzzler ولا تستطيع قيادة العمليات اليومية دون إعادة التزود باحتياجاتها من الوقود. علاوة على ذلك، الصيانة المنتظمة regular maintenance هي الأخرى ضرورية لتفادي الأعطال الميكانيكية الهامة، ونقص ذخيرة أيضاً قضية واردة خصوصاً وأن الدبابات خلال القتال تستهلك مخزونها من الذخيرة بشكل أسرع بكثير من الوقود.

القوات المشاركة في قتال المناطق المبنية تستهلك كميات كبيرة من الذخيرة بسبب الحاجة للاستطلاع بالنار reconnaissance by fire (وسيلة لتحديد وكشف مواقع العدو عن طريق توجيه نيران مباشرة نحو مواضعه المحتملة لتحريضه على القيام بردة فعل) وذلك نتيجة مديات المشاغلة القصيرة والرؤية المحدودة limited visibility. هي حقيقتاً تستهلك ذخيرة لنحو خمسة إلى عشرة أضعاف ما يتم استهلاكه في قتال البيئات والتضاريس المفتوحة.
 
خدهم عالجهم في بلدك. مصر ليست مأوى للارهابيين ومصر لن تكون طرف في هذا الصراع. مصر تساعد المدنيين الابرياء وهو تكرم وليس واجب. يجب ان يتعلم الناس قول شكراً بدل من هات كمان

لا تتحدث بلسان المصريين
يعني الآن الجرحى من الاطفال و النساء اصبحوا ارهابيين .. لا اخلاق الاسلام عندكم و لا حتى مروءة الجاهلية
لا ليس تكرم بل هذا واجب المسلم على المسلم اما ان كنت غير مسلم فهذا شأن آخر
ولا يجب عليهم ان يشكروا احد و ليست من اخلاق المسلمين و لا مروءة العرب ان يطلبوا الشكر على واجب
 
عودة
أعلى