الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 135 57.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 102 43.0%

  • مجموع المصوتين
    237
حشرتك جلست تصيح 😌
حاول غير لهجة كلامك
أو ادخل من حسابك الأصلي


انت وين وانا وووووين

الله خلق وفرق

كلامي واضح فوق

اما تاخذ سلاحك وتترك الكيبورد والا لا تسوي هنا بطولة على حساب دماء الاطفال
 


مدير مكتب نيويورك لمفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، كريغ مخيبر، في رسالة استقالته:

هذه حالة نصية للإبادة الجماعية. لقد دخل المشروع الاستعماري الاستيطاني الأوروبي القومي العرقي في فلسطين مرحلته النهائية، نحو التدمير السريع لآخر بقايا الحياة الفلسطينية الأصلية في فلسطين.

والأكثر من ذلك أن حكومات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقسم كبير من أوروبا متواطئة بالكامل في هذا الهجوم المروع.

ولا ترفض هذه الحكومات الوفاء بالتزاماتها بموجب المعاهدة "لضمان احترام" اتفاقيات جنيف فحسب، بل إنها في الواقع تعمل بنشاط على تسليح الهجوم، وتوفير الدعم الاقتصادي والاستخباراتي، وتوفير الغطاء السياسي والدبلوماسي للفظائع التي ترتكبها إسرائيل.

وبالتنسيق مع هذا، فإن وسائل الإعلام الغربية، التي يتم الاستيلاء عليها بشكل متزايد والمجاورة للدولة، تنتهك بشكل صارخ المادة 20 من العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية، وتجرد الفلسطينيين من إنسانيتهم بشكل مستمر لتسهيل الإبادة الجماعية، وتبث دعاية للحرب والدعوة إلى الكراهية القومية أو العنصرية أو الدينية. الذي يشكل تحريضاً على التمييز والعداء والعنف.

تقوم شركات وسائل التواصل الاجتماعي التي يوجد مقرها في الولايات المتحدة بقمع أصوات المدافعين عن حقوق الإنسان بينما تعمل على تضخيم الدعاية المؤيدة لإسرائيل.

تقوم جماعات الضغط الإسرائيلية عبر الإنترنت ومنظمات GONGOS بمضايقة وتشويه سمعة المدافعين عن حقوق الإنسان، وتتعاون الجامعات الغربية وأصحاب العمل معهم لمعاقبة أولئك الذين يجرؤون على التحدث علنًا ضد الفظائع.

وفي أعقاب هذه الإبادة الجماعية، لا بد من محاسبة هؤلاء الفاعلين أيضاً، تماماً كما حدث مع إذاعة ميلز كولينز في رواندا.
 
الرجولة تقرن بالحكمه والرجل بدونها ماهو رجل
والتسرع طبع النسوان ناقصات العقل والدين

حدثني عاصم بن عمر بن قتادة : أن بني قينقاع كانوا أول يهود نقضوا وحاربوا فيما بين بدر وأحد .

قال : وعن أبي عون ، قال : كان أمر بني قينقاع أن امرأة من العرب قدمت بجلب لها فباعته بسوقهم ، وجلست إلى صائغ بها ، فجعلوا يريدونها على كشف وجهها ، فلم تفعل ، فعمد الصائغ إلى طرف ثوبها فعقده إلى ظهرها ، فلما قامت انكشفت سوءتها فضحكوا ، فصاحت ، فوثب رجل من المسلمين على الصائغ فقتله ، فشدت اليهود على المسلم فقتلوه ، فأغضب المسلمين ووقع الشر .


ايه لو كنت بين بني قينقاع لكنت اول من وثب و ضرب بعنق المسلم رحمه الله
 
🚨 عاجل 🚨

كولومبيا تستدعي سفيرها في إسرائيل قائلة: ’إذا لم توقف إسرائيل المذبحة بحق الشعب الفلسطيني، فلن نتمكن من البقاء هناك’..

 
ولا حول ولا قوة إلا بالله
اتمنى أن يكون خبر غير صحيح


#عاجل
مراسل الجزيرة مباشر نقلا عن مصادر رسمية بغزة: وفاة جرحى داخل سيارات إسعاف عند معبر رفح بسبب اشتراط السلطات المصرية إحضار جوازات السفر.

مصر تمارس حق مشروع بالتاكد من هوية الاشخاص حتى لا يتسرب لنا شخص ارهابي من جماعة كدا ولا كدا. المدنيين الابرياء فقط من يستحقون المساعدة
 

معركة ذات الابراج صارت مثل قصة الف ليله وليله ... ياخي هو بالاساس هدف soft من التجربه الاوكرانيه الروسيه درونات ملغمه بسيط تصطدم بالهوائيات وانتهينا !!!!!! ولحسم الامر اكثر درون لكابينة التشغيل الي تحت البرج .... عشرات الفديوات بالحرب الاوكرانيه موثقه تبين كيف تم تحييد ابراج سلاح الاشاره الروسي بدون كل هذا التعقيد.
 
#شاهد
في دقيقة جانب من الخطر الذي يلاحق الطواقم الطبية أثناء إسعاف الجرحى في قطاع غزة.
 
عاجل| المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي، مصعب البريم: نتحدى الاحتلال أن يكشف ما جرى لقواته ليلة أمس أمام أبطال المقاومة في غزة.
 
القناة 13 العبرية:
الجيش عرض لأعضاء كنيست مشاهد حول ما جرى في غلاف غزة يوم 7 أكتوبر - قال عضو الكنيست منصور عباس: "هذه مشاهد صعبة، لا أقدر على التحدث".
 
مصر تمارس حق مشروع بالتاكد من هوية الاشخاص حتى لا يتسرب لنا شخص ارهابي من جماعة كدا ولا كدا. المدنيين الابرياء فقط من يستحقون المساعدة
رفح |

‏بشكل مأساوي، توفي عدد من الفلسطينيين المصابين بجروح خطيرة، الذين وافقت السلطات الإسرائيلية على إجلائهم إلى المستشفيات المصرية، بينما رفضت مصر دخول أي مصاب لا يحمل جوازات سفر

‏وقد دمرت جوازات سفرهم عندما قصفت إسرائيل منازلهم


 
الرجولة تقرن بالحكمه والرجل بدونها ماهو رجل
والتسرع طبع النسوان ناقصات العقل والدين
يعنى انت لا منك رجل ولا فيك ذرة حكمة وعمال تولول زى النسوان مصدع دماغنا ليه !
 
عودة
أعلى