الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 136 56.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 107 44.0%

• مجموع المصوتين
    243
عاجل| القناة 12 العبرية عن متحدث عسكري: سقوط طائرة مسيرة إسرائيلية في الجليل الأعلى الليلة الماضية، ونحقق في الأمر.

علشان اللى وراها هو اللى معاه.

فاهمك بس روسيا مستخدمتش النووي حتى مع الاعتداء على اراضيها في حرب اوكرانيا حتى الان
ايران بتتكلم بشكل منفرد وواضح من كلامها انها نايمة على حاجة في حجرها

أهالي الأسرى الإسرائيليين سيعقدون الساعة 6 مؤتمرا صحفيا تطالب الحكومة الإسرائيلية بالعمل الجاد من أجل تأمين إطلاق سراحهم وستنظم مسيرة تجاه السفارة المصرية في تل أبيب.

فاهمك بس روسيا مستخدمتش النووي حتى مع الاعتداء على اراضيها في حرب اوكرانيا حتى الان
ايران بتتكلم بشكل منفرد وواضح من كلامها انها نايمة على حاجة في حجرها
عدم استخدام روسيا السلاح النووي فى الماضى لا يعنى بالضرورة عدم استخدامه مستقبلا ، اظن ان الروس ادركوا ان لا نصىر لهم فى أوكرانيا من دون هزيمة الغرب وبالتالى لا اظن انهم هيقبلوا بسقوط إيران، واصلا مجرد التلويح بالسلاح النووى سوف يشكل رادع قوى ضد الغرب ، إيران غالبا والله أعلم فعلا معاها حاجة معاه .

مصادر عبرية: لحظة سقوط صاروخ من غزة على إحدى المنازل في "إسرائيل".

ايران بتتكلم بثقة اوي كأن معاها نووي او قنابل قذرة​

ايران على الاغلب تمتلك نووي بمسار (بلوتونيوم/كوري شمالي/سوري سابقا)

وليس يورانيوم كما يركز/يروج الغرب

تنتهز اي فرصة للقيام بتجربة علنية (الامر الواقع)​

أهالي الأسرى الإسرائيليين سيعقدون الساعة 6 مؤتمرا صحفيا تطالب الحكومة الإسرائيلية بالعمل الجاد من أجل تأمين إطلاق سراحهم وستنظم مسيرة تجاه السفارة المصرية في تل أبيب.
images (10).jpeg

ههههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه هههه ههههه

مشاهدة المرفق 635395

محاولة رفع معنويات الجندي🇮🇱 البغل

عندما دخلت المقاومة

دخل معها مئات أو ربما آلاف المدنيين الغزاويين
بعضهم يحمل سلاح شخصي

أنا أتوقع والله أعلم
ان اغلب شهداء المقاومة ليسوا مقاتلين من المقاومة بل مدنيين

كل مدني يعتبر مقاتل حماس بالنسبة للصهاينة

إذن ربما استشهد 100 مدني فلسطيني وتم تصنيفهم على أنهم مقاتلين حماس

تهريب من البحر، الidf كل كام يوم يعلن احباط عمليه حتى لو كان لسه في تهريب مين سيناء طلما مش لداعش مش مهم.
انا ردي على انك بتخلي مسؤلية فصائل فلسطينيه من تجارة سلاح مع داعش سيناء

داعش عندك مش عندي . أنا الي محتاج اخد سلاح من داعش . مش داعش الي محتاجه حماس ترا حدود ليبيا عندك فيها كل ما لذ وطاب.ولا تقول مضبوطه بدل المرتشي الف

عودة
أعلى