الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 142 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 114 44.5%

• مجموع المصوتين
    256
{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً} - صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد أحمد علي الحلاني "نور علي" من بلدة الحلانية في البقاع، والذي ارتقى أثناء قيامه بواجبه الجهادي.

#الإعلام_الحربي

نسائم النصر الكبير علي بعد خطأ حسابات واحد لامريكا..

في سياق متصل 😇
الموظف اللي استقال من الخارجية الأمريكية احتجاجًا على الانحياز الكامل لإسرائيل من قبل إدارة بايدن.. اه هو لا يؤشر لأي شيء مهم أو كبير أو مؤثر إنما في الاستقالة المسببة اللي نشرها فيه جزئية واحدة لافتة للنظر: إنه بيقول ان رد الفعل الأمريكي من جانب الإدارة أو من الكونجرس قائم على bureaucratic inertia يعني الدفع الذاتي بناء على مواقف قديمة وثابتة ولا يدل على أي رؤية لا للصراع ولا حتى للمصالح الأمريكية.. أعتقد ده فيه جانب كبير من الصحة لأني شايف انه مذهل أصلا إنه الأمريكان في أول أسبوع كان عندهم تصور إنه "الحلفاء العرب" بما فيهم بتوع الأبراهام أكوردز ممكن يصطفوا مع إسرائيل من أجل تصفية حماس بناء على مواقف مسبقة من الإسلام السياسي أو كتجلي لمقاومة نفوذ إيران في المنطقة..

المهم، نسأل الله التساهيل للحمار القابع في البيت الأبيض هو مستشاريه 🤲

قناة كان العبرية:
بناء على طلب رئيس الوزراء نتنياهو، قرر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تأجيل زيارته إلى تل أبيب التي كانت مقررة يوم الثلاثاء المقبل - وليس من الواضح في هذه المرحلة متى سيصل

ما يميز اهل السنه عن غيرهم عدم تقديس العالم واخذ كل مايقوله واقفال العقل ، بل نقاش مايقوله بالحجه والدليل لهذا سؤالك عن المرجعيه الدينيه هذا يخص الشيعه ، هل انت شيعي ؟

اترك هالكلام وتشتيت الموضوع ، روح اسمع الفتوى وتعال جاوب على السؤال

ناخذ بفتواه ونطلع الفلسطينين ولا نتجاهلها ؟

جاوب على قد السؤال

نقطه اخيرة

ما رايك بفتوى ابن عثيمين ؟

بحثت ولم اجد الفتوى حتى اسمعها لانها قد تأول وقد يقتص منها

لكن باعتبار انه افتى بذلك

اولا - الشيخ له راي في هذا واجتهاد منه بالهجره وهو رجل لديه ما لديه من العلم ولا يستهان بفتواه.. وقد يكون رأيه صحيح .. ومن وجهة نظري أرى الهجره لها ايجابيات وسلبيات وهنا نأتي للنقطة الثانيه

ثانيا - اذا رأينا فتوى من شخص مهما كان مركز هذا الشخص نذهب ونرى اجماع كبار العلماء في ذلك ونتفق مع ما يتفق عليه العلماء
وهنا اتفقو على عدم مقاومة العدو الا بعد توفر القوة اللازمه لردعه اما مسالة الهجره فهذا يبقى فيها اجتهاد شخصي من الشيخ وهنا علينا البحث عن رأي بقية العلماء ونرى اجماعهم في ذلك

ايه الحين تتكلم عدل ، قبل تتكلم وكأن كلامه مقدس لا يخضع لصواب والخطأ

ماعرف كيف بحثت ولم تجد الفتوى وهي اشهر فتوى له بل واطولها في التفصيل ، معقول الانترنت عندك غير اللي عندنا ؟

وهنا اتفقو على عدم مقاومة العدو الا بعد توفر القوة اللازمه لردعه اما مسالة الهجره فهذا يبقى فيها اجتهاد شخصي من الشيخ وهنا علينا البحث عن رأي بقية العلماء ونرى اجماعهم في ذلك

توفر القوة اللازمه لردعه هذا لما تكون مسلم في بلاد الكفار مو في بلادك

كلامكم كله يدور في دائره تسليم الاوطان للغازي اذا كان يفوقنا قوة بشكل كبير وهذا شي لا وجود له بالاسلام

انا اقترح نجهز المسخن الفلسطيني 😛
نسائم النصر الكبير علي بعد خطأ حسابات واحد لامريكا..
اذا بتراهن على الكباب الشيرازي عيد حساباتك :ROFLMAO:

الامريكان لن يتدخلوا -على الارض على الاقل, ربما special ops لانقاذ رهائن حسب الحاجه و فيه liaison امريكي محدود لهذا الموضوع- و لن تدول القضيه ( ببساطه ما فيه upside لاي طرف) اقليميا ايران رمت المنديل و تحاول انقاذ الحزب, هذا مبلغ الطموح, و الكبير الثاني عامل حاله مش شايف.

المسرح فرغ ليستفرد اليهود, و متأكد انها فرصه لن يفوتوها.

باقي بس السحلب يتوزع و ينفض المولد كل سنه و انتم بخير.

أبو محمود أحد قادة سرايا القدس-كتيبة طولكرم : نتوجه بالتحية إلى أهلنا الصامدين الصابرين في قطاع غزة الحبيب ، ونؤكد وقوفنا الكامل بكافة قوانا وتشكيلاتنا العاملة في الميدان وانخراطنا في هذه الملحمة والمعركة البطولية معركة #طوفان_الأقصى

لا اقول الكل ولكن الاغلب ممن يدعمون حماس هم نفسهم الذين كانو يدعمون داعش والنصرة والقاعدة والفصائل الاخوانية الاخرى

هم نفسهم من يبكي على مرسي ويرون اردوغان خليفة المسلمين
مين قال لك كده
أنا واحد من الناس والله ما انتخبت مرسي ولا اى حد من الإخوان في حياتى ومع ذلك ادعم حماس ضد اليهود

الالباني فتواه بوجوب الهجره من فلسطين وليس بجوازها من عدمه

انت دخلت وايدت كلامه وقلت صحيح بقولك انه جائز بينما فتواه هي الوجوب ولا اعتقد انك تجهل الفرق بينهم
انا ظننت انك تقصد بأن الألباني قال ان الهجرة من فلسطين جائزة فجيت جاوبتك على فهمي لكلامك و قلت نعم تجوز بناء على ان اصل الأشياء الأباحة مالم يثبت شيء يحرمها و ان النبي محمد صلى الله عليه وسلم هاجر من مكة للمدينة يعني لا فتوى ولا هم يحزنون. ثما طلع انه على كلامك ان الألباني يقول بأن الهجرة من فلسطين واجبة فجاوبتك الله يعلم لأني لست مفتي

اما قولي انها جائزة لأن الأصل بدين الجواز حتى يأتي دليل على حرمة الهجرة و انا اعلم من بحثي من العلماء ان لا يوجد شي يحرم الهجرة لذالك الكلام الي قلته انا ليست فتوى لأن الأصل الأباحة.

فالو جيت يارسلان وسألتك هل اكل الليمون حلال وقلت لي نعم. هل هذا يعني انك افتيت؟. لأ طبعا لأن الأصل بالأشياء الأباحة مالم يثبت عكس ذالك

بينما لو قلت لك هل اكل الليمون واجب هنا من المفترض انك تصرح بأنك لا تعلم لأن هنا نحتاج لفتوى

عاجل | مدير الإعلام في معبر رفح الفلسطيني : لم يتم إدخال شاحنات وقود من الجانب المصري

اسرائيل: 160 ألف عامل أجنبي سيحلون محل عمال الضفة

علشان كده الهنود محموقين اوى 😂 ، طلع عينيهم فى الشغلانة، بس لو هنتكلم بجد فده بيأكد ان فعلا الضفة دورها جاى بعد غزة ، لان فيه سؤال مهم وهو ليه عايز يعمل كده دلوقتى ؟

عودة
أعلى