الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 140 55.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 113 44.7%

• مجموع المصوتين
    253
بعد لقاء قصير جدا مع بلينكن الأهبل

السعوديين مستمرين بمهمة جلط الأمريكان بالتخصص

فجأة، توقف البث المباشر لرويترز من غزة، والذي كان يعمل لعدة أيام

مش عايزين نفتح ف القديم علشان مش وقته
لكن في عدد منهم مات ف عمليات عسكريه مع الجيش
ومينفعش تكون حدودك متعرفش ايه اللي داخل واللي طالع
لكن نعم كان لابد من ترك عدد من الانفاق لهم لكن يكون تحت اعين الجيش
اعتقد لو عدت الحرب دي هيحفر انفاق بموافقه الجيش ويتغاضي عنها لكن تكون تحت اعينه
الذين ماتوا في عمليات عسكرية مع الجيش لم يكونوا يقاتلون تحت لواء المقاومة، بل بقرارات شخصية بعيدة عن المقاومة، ومن غير المعقول معاقبة المقاومة لأن بعض الغزاويين قاتلوا الجيش المصري في سيناء، الأمر أشبه بقطع العلاقات مع المغرب لأن مغربي ذهب إلى سيناء وقاتل الجيش المصري !

اذا كانت مصر لا تريد الدخول في معمعة دعم المقاومة، فل تتغاضى قليلا عن عمليات التهريب بتجاه غزة.

السماح فقط بإدخال اطنان من الألواح الحديدية إلى غزة عبر المعبر الرسمي، يعتبر دعم للمجهود الحربي للمقاومة.

رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي
هدفنا هو هدف كبير لم يكن موجودا منذ عام 2007 وهو القضاء على .

رئيس مجلس الأمن القومي للاحتلال، تساحي هنغبي: "لو كُنت أسكن في غلاف غزة، فلن أعود إلى هناك ما دامت حماس في غزة".🇵🇸✌️

عشان ما تتعب نفسك معي

انا الاخوان اسميهم الخرفان

مرسي يوم كان بالحكم كنت استهزي فيه هنا وبتصرفاته

دام مات وانقطع عمله خلاص الله يرحمه و اتوقف عن الكلام عن ميت

انا اختلف مع حماس وياكثر كلامي عليهم هنية اسميه مطية

اذا الطرف اللي قدامهم الان صهيوني يهودي مالها نقاش عندي واجيب اعذار قالوا وكانوا
واضح ماعندي لف ودوران

ياخي هذا خيارك في مواقفك انت حر فيه ما احد يناقشك فيه ،، وان كنت اراه موقف غير جيد

أما أنا ضد العصابات الفلسطينية بالمطلق لأني مؤمن أنها عدو حقيقي ولا يعنيني من خصمهم ولا انتمائه ،، ولا يمكن أن يخدعوني ببكائياتهم ليجعلوني مطي يستغلني مشغلهم الحقيقي

فعلوا ذلك من قبل وجعلوا كثير من اهل المنطقة مطي للشيوعيين ثم الناصريين ثم البعثيين والان مع الروافض ،، العاقل سيقول كفى

سوف يعترض الجيش الأمريكي صواريخ حزب الله، ويهاجم الميليشيات الموالية لإيران في سوريا والعراق إذا تصاعدت الحرب إلى صراع إقليمي؛ الأمريكيون يزودون إسرائيل بالذخائر من المستودعات الأمريكية في إسرائيل بالإضافة إلى الشحنات المنقولة جوا.

سوف يعترض الجيش الأمريكي صواريخ حزب الله، ويهاجم الميليشيات الموالية لإيران في سوريا والعراق إذا تصاعدت الحرب إلى صراع إقليمي؛ الأمريكيون يزودون إسرائيل بالذخائر من المستودعات الأمريكية في إسرائيل بالإضافة إلى الشحنات المنقولة جوا.

كيف رح يعترض الجيش الأمريكي صواريخ حزب الله . مستحيل

و عندما يخرجون من الأنفاق و تقتلهم إسرائيل بكبسة زر
سنراك حينها تقول ما أغبى هؤلاء القادة ، ألم يعلموا انهم فى بنك الأهداف الإسرائيلى ... من الجيد أنهم ماتوا حتى ترتاح الصهاينة
ستظل دوماً و من هم على شاكلتك عقبة كؤود فى وجه أى تحرير لأراضينا المقدسة من الإحتلال اليهودى الإسرائيلى
و لكننا نعرف كيف نعالج هذا السرطان جيداً

⏺العشاء الأخير ..
قبل الدخول إلى جهنم غزة وبئس المصير ..

ياخي هذا خيارك في مواقفك انت حر فيه ما احد يناقشك فيه ،، وان كنت اراه موقف غير جيد

أما أنا ضد العصابات الفلسطينية بالمطلق لأني مؤمن أنها عدو حقيقي ولا يعنيني من خصمهم ولا انتمائه ،، ولا يمكن أن يخدعوني ببكائياتهم ليجعلوني مطي يستغلني مشغلهم الحقيقي

فعلوا ذلك من قبل وجعلوا كثير من اهل المنطقة مطي للشيوعيين ثم الناصريين ثم البعثيين والان مع الروافض ،، العاقل سيقول كفى

برضوا حصر الوضع الكارثي والانساني على حماس بس
وكأن حماس اللي يتم قصفها الان بس

وادري بتقول هذا خيارهم واذا ها خيارهم نقول احسن !

عودة
أعلى