الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفلسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 142 55.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 114 44.5%

  • مجموع المصوتين
    256

IMG_7998.jpeg
 
لايوجد إيران مات الي الآن من أجل غزه

فيه واحد يمكن يموت في نص الطريق يقولون داقها رجليه من ايران رايح غزة. له ايام مختفي يمكن انسدح الرجال. Adel emam @Adel emam
 


تستعد قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، مدعومة بجهد لوجستي مكثف واستكمال تعبئة الاحتياط لمئات الآلاف من الخدم، لتنفيذ مجموعة واسعة من الخطط العملياتية الهجومية، والتي تشمل، من بين أمور أخرى، هجومًا مشتركًا ومنسقًا من الجو، البحر والأرض.

وفي الوقت نفسه، تعمل القوات البرية ومديرية التكنولوجيا واللوجستيات حاليًا على إعداد قوات الجيش الإسرائيلي لتوسيع القتال.

كجزء من الاستعدادات اللوجستية، أنشأت الفرقة مراكز لوجستية أمامية (MLAN) لتمكين القوات القتالية من تجهيز نفسها بسرعة وبطريقة تتكيف مع احتياجاتها.

وفي الأيام الأخيرة تم نقل الأدوات اللازمة للقتال إلى تمركزات القوات، وفي هذه المرحلة تعمل مختلف وحدات شعبة التكنولوجيا واللوجستيات على استكمال تجهيز الآليات وتجهيزاتها بالأسلحة المتطورة حسب الحاجة. .

وتنتشر كتائب وجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في جميع أنحاء البلاد وهم على استعداد لزيادة الاستعداد للمراحل القادمة من الحرب - مع التركيز على العمليات البرية الهامة.
 
هم اهل القطاع انتخبوا حماس ،، هذه خياراتهم

اهل القطاع اتذكر وقت قصف ارامكو كانوا اكثر الشامتين واكثر من اقام سرادق عزاء لقاسم سليماني

اتفهم من يقول ذلك ،، اتفهمه تماماً ولا ألومه

على العموم الله ما يطق بعصى ،، شهيد القدس عند قائد غزة واهاليها الذين انتخبوه هو من قتل اكثر من مليون عراقي وسوري وهجر 12 مليون واباد مدن بأكملها وغير ديموغرافيتها ،، ما قيمة غزة واهلها امام هؤلاء



عشان ما تتعب نفسك معي

انا الاخوان اسميهم الخرفان

مرسي يوم كان بالحكم كنت استهزي فيه هنا وبتصرفاته

دام مات وانقطع عمله خلاص الله يرحمه و اتوقف عن الكلام عن ميت

انا اختلف مع حماس وياكثر كلامي عليهم هنية اسميه مطية

اذا الطرف اللي قدامهم الان صهيوني يهودي مالها نقاش عندي واجيب اعذار قالوا وكانوا
واضح ماعندي لف ودوران
 



مظاهرات ضد قياده العدو

وبالمقابل في غزه كانت هناك مشاهد لمسيرات برغم القصف للمقاومه ورفضا للتهجير


فرق كبير
 


تنتشر كتائب وجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في جميع أنحاء البلاد وهم على استعداد لزيادة الاستعداد للمراحل القادمة من الحرب، مع التركيز على عملية برية كبيرة.
 
مصر قامت بخطأ كبير عندما قامت بمحاصر غزة، بدعوى أن الإرهابيين يقومون بتهريب السلاح من غزة نحو سيناء ! كلام غير منطقي تماما، لأن المقاومة تحتاج إلى كل رصاصة ومن غير المعقول أن تخرج السلاح من غزة وتدعم به المقاتلين في سيناء.

يجب على مصر السماح بدعم المجهود الحربي في غزة، اذا لم تكن تريد دعمهم بالسلاح، فل تسمح لهم على الأقل ادخال الألواح الحديدية والانابيب الحديدية ... المستخدمة في صناعة الصواريخ ...
مش عايزين نفتح ف القديم علشان مش وقته
لكن في عدد منهم مات ف عمليات عسكريه مع الجيش
ومينفعش تكون حدودك متعرفش ايه اللي داخل واللي طالع
لكن نعم كان لابد من ترك عدد من الانفاق لهم لكن يكون تحت اعين الجيش
اعتقد لو عدت الحرب دي هيحفر انفاق بموافقه الجيش ويتغاضي عنها لكن تكون تحت اعينه
 
⏺ المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي:
تستعد قوات الجيش، مدعومة بجهد لوجستي واسع النطاق ومن خلال استكمال تجنيد مئات الآلاف من الاحتياط، لتنفيذ مجموعة واسعة من الخطط العملياتية الهجومية التي تشمل، هجومًا متكاملاً ومنسقًا على غزة من الجو والبحر والتركيز على عملية برية كبيرة.
 
🇮🇷🇸🇾🇮🇶 يُزعم أن طائرات حربية “مجهولة الهوية” دمرت قافلة للحرس الثوري الإيراني في منطقة بوابة البوكمال الحدودية بين سوريا والعراق.


 


أعلن الجيش الإسرائيلي أنه يستكمل الاستعدادات لعملية برية كبيرة في قطاع غزة.
 
عودة
أعلى