رسميا كأس العالم 2030 من نصيب الملف المشترك المغربي الايبيري

هل بيكون فيه تنظيم معين للتنقل بين الدول الثلاث للقادمين لحضور المباريات ؟

يعني مثلا انا سعودي مو مطلوب مني فيزه للمغرب طيب لو قررت احضر المباراة الي بعدها في اسبانيا او البرتغال هل بتكون الفيزة مطلوبه ؟

اتمنى حل لهذي الاشكالية لأن هذي النقطه قد تكون واحده من اكبر معوقات الاستضافة المتعددة

ك مثلا فيزة للقادمين لحضور المباريات تتيح له التنقل بين الدول الثلاث جميعها مثل الفيزة حقت قطر اعتقد كان اسمها هايا
بطاقة fan Id تتيح لك الدخول إلى بلد المنظم بدون تأشيرة سواء إسبانيا أو البرتغال أو المغرب

ساكنة مدينة العيون (التي يطالب تبون رئيس الجزائر بتقرير مصيرها في الامم المتحدة) خرجت للتعبير عن فرحها بتنظيم المونديال 😍

لن يسمح المغرب باي مفاجآت من كيان العدو قبل و خلال المونديال

كل فلس سيدفعه المغرب اليوم في التسليح هو مبرر اولا لدى الجبهة الداخلية و تانيا لدى الخارج ... كما قد نرى تساهلا أكبر مع المغرب في موضوع التسليح و نوعيته و تكاليفه

لا اعتقد ان كيان العدو سوف يكون متواجدا في 2030😆😆😆😆

يعني مثلا انا سعودي مو مطلوب مني فيزه للمغرب طيب لو قررت احضر المباراة الي بعدها في اسبانيا او البرتغال هل بتكون الفيزة مطلوبه ؟

اتمنى حل لهذي الاشكالية لأن هذي النقطه قد تكون واحده من اكبر معوقات الاستضافة المتعددة

ك مثلا فيزة للقادمين لحضور المباريات تتيح له التنقل بين الدول الثلاث جميعها مثل الفيزة حقت قطر اعتقد كان اسمها هايا
لا اعتقد سيكون هناك اشكال.
فيزا واحدة يمكن التنقل بها لكل دول المنظمة للمونديال و هذه المسألة حدثت في قطر بالمناسبة. لي كان عندهم ولوح لمونديال قطر من المسلمين سمح لهم بدخول السعودية من اجل العمرة

مجد الماضي و أمل المستقبل
❤️

مونديال بطابع اندلسي خالص

هل يحتاج أهل سعودية لفيزا لدخول الاتحاد الأوروبي ؟؟

🎙️• بيدرو روتشا رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم : ملف إسبانيا والبرتغال والمغرب سيقدم أفضل نسخة من بطولة كأس العالم في التاريخ.🤩

#ENDM​

عودة
أعلى