رسميا كأس العالم 2030 من نصيب الملف المشترك المغربي الايبيري

الف الف مبروك للمغرب حبيبتنا ، ان شاء الله راح انزل و اشوفها في المغرب ❤️

انا مستغرب من الناس الدخله تناكف سيبوا الناس تفرح ماتش او ٢ في الاول او في الاخر مش مهم سيبوا الناس تفرح الناس لسه طلعه من زلزال
العنده كلمه طيبه يقولها و المعندهوش يسكت احسن
الله يكثر من امثالك

الواحد مشتاق يعرف أسماء المدن المغربية المستضيفة ..
اعتقد راح يكون هناك ثورة في انشاء منشٱت الضيافة مثل الفنادق والنزل وغيرها . وكله راح يظل للقطاع السياحي المغربي.
خدها مني تأكيد
طنجة- الدار البيضاء -الرباط- مراكش- أغادير
سعة الملاعب تتراوح بين 69 ألف و 100 ألف

فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم
الراجل ده رغم انه منافس الاهلي المصري بس هو نقل الكورة المغربية و استقبل الاهلي كويس اخر مرة و هو منافس بس منافس شريف بصراحة

فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم
الراجل ده رغم انه منافس الاهلي المصري بس هو نقل الكورة المغربية و استقبل الاهلي كويس اخر مرة و هو منافس بس منافس شريف بصراحة
لايوجد بينه و بين الاهلي المصري اي منافسة , هاذي فقط حساسية الجماهير
لقجع و هاني أبو ريدة تربطهم صداقة قوية داخل الكاف

لايوجد بينه و بين الاهلي المصري اي منافسة , هاذي فقط حساسية الجماهير
لقجع و هاني أبو ريدة تربطهم صداقة قوية داخل الكاف
لا مش عيب ان الراجل يشتغل علشان أندية بلده ده واجبه احنا هنا كنا بنقول عليه انه بيشتغل لمصلحة أندية بلده و المفروض العندنا يعملوا زيه انما مش منافس حاجة وحشة لا

لا مش عيب ان الراجل يشتغل علشان أندية بلده ده واجبه احنا هنا كنا بنقول عليه انه بيشتغل لمصلحة أندية بلده و المفروض العندنا يعملوا زيه انما مش منافس حاجة و حشة لا

أكيد شيء عادي.
بالمناسبة في كأس العالم للاندية في طنجة كنا في المدرجات جميعا نشجع الأهلي ضد فلامينغو كانت أجواء جد رائعة و مرحبا بكم مجددا في المونديال ان شاء الله

المغرب استقبل السنة الماضية أكثر من 12 مليون سائح و بالتالي فالبنية الفندقية موجودة بالفعل

أعتقد التحدي في كاس العالم سيكون في استقبال عدد ضخم من السياح في في نفس الوقت و في فترة زمنية محدودة ...

ستحتاج مطارات أكبر .. اسطول طائرات اكبر .. توسيع اسطول النقل الداخلي و تنويعه .. منح تجربة فريدة للسائح بعيدا عن كرة القدم و تسويق المغرب كوجهة سياحية

متفق معك %100
و مرحبا بكم في بلدكم و إن شاء الله نشوف المنتخب المصري هنا في بلدنا طبعا المساندة الجماهرية منا لا نقاش فيه

أكيد شيء عادي.
بالمناسبة في كأس العالم للاندية في طنجة كنا في المدرجات جميعا نشجع الأهلي ضد فلامينغو كانت أجواء جد رائعة و مرحبا بكم مجددا في المونديال ان شاء الله
شكرا ليكم و مشاعركم الطيبة ❤️

و كاس العالم الفات القهاوي كانت مليانه في مصر علشان الناس كانت بتشجع منتخب المغرب لو كنت تشوفها كنت تقول ده منتخب مصر ال بيلعب من الزحمة و التفاعل خصوصا التفاعل

شكرا ليكم و مشاعركم الطيبة ❤️

و كاس العالم الفات القهاوي كانت مليانه في مصر علشان الناس كانت بتشجع منتخب المغرب لو كنت تشوفها كنت تقول ده منتخب مصر ال بيلعب من الزحمة و التفاعل خصوصا التفاعل

هذه المرة التشجيعات من قلب المغرب ان شاء الله مليون مرحبا بيكم ❤️

علينا أن نشتغل على موضوع البنية التحتية، كاس العالم هو احتفال لمدة شهر و تعود الحياة لطبيعتها ... لكن البنية التحتية من جسور و طرق سيارة و سكك حديدية و مستشفيات و فنادق و محطات وقود و ملاعب و محطات سياحية ... الخ ستبقى للأبد و ستساعد الاقتصاد المغربي على النمو بشكل أسرع

حسب تصريح أحد الصحفيين المغاربة
لاذاعة ديوان FM التونسية ... تصميم ملعب الدار البيضاء الجديد سيفصح عنه في قادم الايام

هذا التصميم قديم و يعود لملف 2026

عودة
أعلى