الازواد يسقطون طائرة اليوشين كانت تقل عناصر الفاغنر في مالي
يذكر ان الاشباكات بين الازواد و الحكومة المالية المدعومة من فاغنر مستمرة لقرابة شهر
يذكر ان الاشباكات بين الازواد و الحكومة المالية المدعومة من فاغنر مستمرة لقرابة شهر
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
قبل اسبوعين تقريبا
هذه طائرة حكومية جزائرية ما دخل الفاجنرالجزائر تلعب بنار مع فاغنر هذا مسار أحد طائراتها خلال اليومين الماضيين
مشاهدة المرفق 623606
وش الدليل انها تنقل فاغنر ؟الجزائر تلعب بنار مع فاغنر هذا مسار أحد طائراتها خلال اليومين الماضيين
مشاهدة المرفق 623606
هذا ما يدور داخل مجتمع الازواد كما أن الطائرة أخفت مسارها عند الاقتراب للحدود المالية و عادت إلى تندوف حيت المطارات العسكرية .وش الدليل انها تنقل فاغنر ؟
لم تخفي مسارها بل نزلت في مطار برج باجي مختار ثم اقلعت الى تندوف و لم تغادر الاجواء الجزائريةهذا ما يدور داخل مجتمع الازواد كما أن الطائرة أخفت مسارها عند الاقتراب للحدود المالية و عادت إلى تندوف حيت المطارات العسكرية .
هذه هي الحقائق أولها كما تريد .
طيب من أين تأتي طائرات الفاغنر ؟لم تخفي مسارها بل نزلت في مطار برج باجي مختار ثم اقلعت الى تندوف و لم تغادر الاجواء الجزائرية
الغباء![]()
من روسياطيب من أين تأتي طائرات الفاغنر ؟