نتنياهو: عقد اتفاق سلام مع السعودية سيدفع العرب لعقد اتفاقات سلام ⁧‫

مبدأ؟!

Mother Of God Omg GIF
المصيبه يتهمنا بالتلون وهو معترف إنه متلون ياخي الدنيا عجيبة 🤣🤣

براحتك ولو انك لو. فكرت شوية فحكم اى ملحد بيحوله لشيطان رجيم

الإلحاد أو اللا أدرية أو حتى الحيرة الوجودية هما نقطة الصفر المؤسسة لحرية العقيدة. ودا يتضمن قبول الموقف الإلحادي أو اللا أدري بالضرورة..

ولعلمك likewise انا مش عاجبني النهج الإلحادي عندنا..وان شاء الله ناوي اتفرغ لتجديد الإلحاد العربي وبنيته على نضافة 😂

في اماكن ثانية السعودية و مصر و الامارات .. الخ يسمونهم الصهاينة العرب
وبعد تطبيعهم مسكوا الطبلة هذي بالضبط

انا سعودي وضد التطبيع ولو حدث
وضد التقارب مع بشار مع انه حدث
وضد سياسات قطر مع ان العلاقات عادت
وضد قرد الاناضول النادر في تركيا رجعت

الواحد لازم يصير عنده مبدا
حاسب عشان الى عنده مبدأ فى زماننا بيبقى إرهابى

وعرفت ازاي؟ كان فيه احصاء في عهد شجرة الدر؟ :ROFLMAO:

يا حبيبينا يا دره اعيننا يا حج عزت, للغالبيه الساحقه من عمر البشريه اذا شفت الغريب تسحب سلاحك و تخبي الحريم. الناس كانت تموت في الاربعينات و الي يعيش لعمرك ربنا يديك الصحه يقولوا عليه ولى محبوب من الآلهه, الناس كان اقزام من سوء التغذيه, و الي يفك الحرف كان ساحر الاولاد يخافوا منه. هذا وضع البشر المعياري.

انت اليوم في مصر و انا في بريطانيا و نتكلم سويا عبر الهواء مباشره على الواح من النور. لاغلب البشر انا و انت اسطوره لاتصدق.

فبلاش سوداوية الله يرضى عليك. اشكر المولى و بشكره تدوم النعم.
مين قال إنه لم يكن هناك احصاء حرفيا الأرض تعيش مرحلة قرب نهاية الحضارة التى تكررت كثيرا فى التاريخ

مين قال إنه لم يكن هناك احصاء حرفيا الأرض تعيش مرحلة قرب نهاية الحضارة التى تكررت كثيرا فى التاريخ

الجريمة موجودة بكل انواعها قديماً
السلوك البشري مختلف من قديم

الفرق انه زمان الاعلام كان موجود
والان الميديا بيد كل فرد بالعالم والاعلام يضطر ينشر كل شي على مدار اي وقت

لا لا ياحج!

سيبك من تخاريف الهندوس و الكالي يوجا, او عبط الكتابيين و عودة المخلص. دول مجانيين!

احنا بنقتدي برسولنا و صحبه الي علمونا انه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا. و اذا قامت القيامه و في يدك فسيلة نخل ازرعها الاول و بعدين توجه للمحشر.

لا لا ياحج!

سيبك من تخاريف الهندوس و الكالي يوجا, او عبط الكتابيين و عودة المخلص. دول مجانيين!

احنا بنقتدي برسولنا و صحبه الي علمونا انه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا. و اذا قامت القيامه و في يدك فسيلة نخل ازرعها الاول و بعدين توجه للمحشر.
مهو برضه النبى محمد انذرنا بالى الأرض بتعيشه اليوم

الجريمة موجودة بكل انواعها قديماً
السلوك البشري مختلف من قديم

الفرق انه زمان الاعلام كان موجود
والان الميديا بيد كل فرد بالعالم والاعلام يضطر ينشر كل شي على مدار اي وقت
معاك بس زمان مكنش فيه حد.بيقتل مءات بس عشان يبقى مشهور كسفاح مثلا

تعيين اربع قاضيات فلسطينيات في الجهاز!!
‏القضائي الاسرائيلي 🤭🤭🤭 🥳🥳🥳🥳🥳

الكضية البيع على المكشوف وسلامة راسكم 🫢🫢🫢

التعديل الأخير:
تعيين اربع قاضيات فلسطينيات في الجهاز!!
‏القضائي الاسرائيلي 🤭🤭🤭
مشاهدة المرفق 626503
مشاهدة المرفق 626504
مشاهدة المرفق 626505
مشاهدة المرفق 626506
مشاهدة المرفق 626508
الكضية البيع على المكشوف وسلامة راسكم 🫢🫢🫢

مو عارف الهدف من مشاركتك غير انك مهووس ، طبيعي يكون في ضعاف نفوس متعاملين مع الاحتلال خونة انجاس نفسهم نفس العربي الصهيوني اللي وصل فلسطين و طرد شعبها الاصلي و اخذ ارضه

لا هذا مكان المشاركة الصحيح ولا تفكيرك صحيح و الوضع عندك بطاطا

يطاطا بالشبس ياظظظظ روح يم السيسي خليه يرفه عنك
مو عارف الهدف من مشاركتك غير انك مهووس ، طبيعي يكون في ضعاف نفوس متعاملين مع الاحتلال خونة انجاس نفسهم نفس العربي الصهيوني اللي وصل فلسطين و طرد شعبها الاصلي و اخذ ارضه

مشاركة مهمة وعميقة وهي تحكي حقيقة أن هذه قضية وهمية ومكذوبة ومصطنعة ولا تستند على اي حق

كما من الخطأ وصفك للمواطنين الاسرائيليين من الشعب الفلسطيني بالخونة لأن هذا سيبرر اتهامات الخيانة التي توجه لك ايضاً بصفتك تنتمي لعائلة فلسطينية باعت اراضيها للجمعيات اليهودية وانتقلت للعيش في شرق الضفة (الأردن)

مشاركة مهمة وعميقة وهي تحكي حقيقة أن هذه قضية وهمية ومكذوبة ومصطنعة ولا تستند على اي حق

كما من الخطأ وصفك للمواطنين الاسرائيليين من الشعب الفلسطيني بالخونة لأن هذا سيبرر اتهامات الخيانة التي توجه لك ايضاً بصفتك تنتمي لعائلة فلسطينية باعت اراضيها للجمعيات اليهودية وانتقلت للعيش في شرق الضفة (الأردن)

انت لو تفهم المكتوب رح ترتاح و تريح نفسك من الكلام الفاضي اللي بتقوله

اولا ما اتهمت فلسطينيين ال٤٨ بانهم خونة ، انا قلت ان بأي مكان في ضعاف نفوس بتعاملوا مع الاحتلال او بخونوا دولهم ، ثاني قبل هالمرة قلتلك ان اراضينا ما زالت موجودة و اوراقها مختومة من ايام العثمانيين و ما فرطنا فيها ، اذا انت ممكن يخطر ببالك الخيانة و النجاسة فمو معناه ان لازم تخطر ببالنا

وعرفت ازاي؟ كان فيه احصاء في عهد شجرة الدر؟ :ROFLMAO:

يا حبيبينا يا دره اعيننا يا حج عزت, للغالبيه الساحقه من عمر البشريه اذا شفت الغريب تسحب سلاحك و تخبي الحريم. الناس كانت تموت في الاربعينات و الي يعيش لعمرك ربنا يديك الصحه يقولوا عليه ولى محبوب من الآلهه, الناس كان اقزام من سوء التغذيه, و الي يفك الحرف كان ساحر الاولاد يخافوا منه. هذا وضع البشر المعياري.

انت اليوم في مصر و انا في بريطانيا و نتكلم سويا عبر الهواء مباشره على الواح من النور. لاغلب البشر انا و انت اسطوره لاتصدق.

فبلاش سوداوية الله يرضى عليك. اشكر المولى و بشكره تدوم النعم.

النعم هذه بسبب الوقود الاحفوري الي سمح لنا بالتنقل واستخدام الات النقل الثقيل واستخراج المعادن وتشكيلها بدرجات حرارة عالية وصناعات نفطية بالالاف تدخل في مئات المجالات مثل الادوية وغيرها والقائمة تطول.

اليسار ناوي يفتك بالعالم وبالذات العالم النامي ويسبب energy genocide ويرجعنا للظلام.

انت لو تفهم المكتوب رح ترتاح و تريح نفسك من الكلام الفاضي اللي بتقوله

اولا ما اتهمت فلسطينيين ال٤٨ بانهم خونة ، انا قلت ان بأي مكان في ضعاف نفوس بتعاملوا مع الاحتلال او بخونوا دولهم ، ثاني قبل هالمرة قلتلك ان اراضينا ما زالت موجودة و اوراقها مختومة من ايام العثمانيين و ما فرطنا فيها ، اذا انت ممكن يخطر ببالك الخيانة و النجاسة فمو معناه ان لازم تخطر ببالنا

لديك مغالطة منطقية وهي افتراضك بوجود احتلال وبالتالي وجود عملاء

في الحقيقة لا يوجد احتلال وهؤلاء مواطنون اسرائيليون وطبيعي أن ينخرطون في مؤسسات دولتهم

كما فعلت عائلتك عندما باعت اراضيها للجمعيات اليهودية فهذا ابسط حقوقها بالتصرف بأملاكها

لذلك من الخطأ اتهامك لهم بالخونة لأن نفس الاتهامات توجه لك ولعائلتك بالخيانة وبيع الأرض وكلها اتهامات خاطئة تحمل مغالطات منطقية

عودة
أعلى