اعتداءات الاتراك ضد العرب

خبل انا اقعد اكثر من ثلاث ايام بالبر ؟
التخيم بالبحر وهو اجمل شي عندي حده ليلتين

البر اكثر من ليله مضيعه وقت
مقطوع سرك في شواطئ المكسيك يارسلان ، وبعدين جرب البر مع السعوديين وبتستانس تجلس اسبوع وماتمل اما انتم القطريين تشترون الجيوب وتلفلفون فيه على الزفلت 🤣

رسلان👇🏻🤭

انتبه لاياكلك القرش 🌚

انا بتكلم عن الشعر الاحمر الطبيعي... اغلبهم من اسكتلندا
لا تخلق البنت بشعر احمر ابداً اما ما تراه في اسكتنلدا هو يسمى نحاسي او Copper
اما الاحمر اللي في بالك منه هو صباغة اما احمر قرمزي او احمر ناري او احمر نبيذي وهذا يصلح فقط للبشرة الفاتحة فالسمراء على شعر احمر غير متناسقة

مقطوع سرك في شواطئ المكسيك يارسلان ، وبعدين جرب البر مع السعوديين وبتستانس تجلس اسبوع وماتمل اما انتم القطريين تشترون الجيوب وتلفلفون فيه على الزفلت 🤣

رسلان👇🏻🤭

مشاهدة المرفق 622963

الحمد لله انا من عيله تقنص بالبر وتغوص بالبحر وتنام بالمزرعه
وهذا روتين اعتيادي عندنا ، وابصم بالعشره اني لفيت السعوديه وخيمت وكشت فيها اكثر منك

وانت خلك على اسلوب الاطفال هذا

أنظر إلى النساء في المقطع...
بالذات أم شعر أحمر

هذه نتيجة قرون من الزنا و الاغتصاب و الجنس مع الأمم المحيطة بهم مثل البلغار و اليونان و الارمن و الفرس إلخ إلخ

أغلب شعب الكباب هم أخطاء جينية و تشوهات عرقية
9/10 من أمة الحلاقين لا يمكن معرفة جدته الرابعة
احمر فاقع ، صبغة ... مستحيل تكون صهباء

الحمد لله انا من عيله تقنص بالبر وتغوص بالبحر وتنام بالمزرعه
وهذا روتين اعتيادي عندنا ، وابصم بالعشره اني لفيت السعوديه وخيمت وكشت فيها اكثر منك

وانت خلك على اسلوب الاطفال هذا
الكويتين والقطريين دائما يجون للمملكة ويكشتون وخصوصا اذا كانوا متزوجين من السعودية كحالتكم لكن اعتقد بسبب انه ماعندك اخويا سعوديين ماعرفت البر زين

الكويتين والقطريين دائما يجون للمملكة ويكشتون وخصوصا اذا كانوا متزوجين من السعودية كحالتكم لكن اعتقد بسبب انه ماعندك اخويا سعوديين ماعرفت البر زين

يعني مسوي عبيط ومعزم على ذلك 🤭

أنظر إلى النساء في المقطع...
بالذات أم شعر أحمر

هذه نتيجة قرون من الزنا و الاغتصاب و الجنس مع الأمم المحيطة بهم مثل البلغار و اليونان و الارمن و الفرس إلخ إلخ

أغلب شعب الكباب هم أخطاء جينية و تشوهات عرقية
9/10 من أمة الحلاقين لا يمكن معرفة جدته الرابعة
ليس شرط اغتصاب مع اقوام اخرى ، الشمس تلعب الدور الاهم في لون الشعر وغلظته ، الاسكتلنديين هم عرق كالتيك وبيكت صافي لانه باحتلال الامبراطورية الرومانية الوثنية للجزيرة الانكليزية والقتال بينهم وبين قبائل الكالتيك قام الامبراطور هادريان ببناء سور مشابه لسور الصين العظيم على مصغر ومن وقتها قسم الشعب البريطاني بين انكليزي واسكتلندي ، لدرجة اصبح قبائل شمال السور همج او رعاع حتى بعد انسحاب الامبراطورية الرومانية وانهيارها ، بقيت هاته النعرة بين البريطاني والاسكتنلدي ومع قدوم الساكسون من شمال المانيا والدنمارك ومخالطتهم للبريطانيين انشق الكالتيك الى الابد طبعاً من رفض الثقافة الساكسونية هرب الى ويلز ولذلك شعب ويلز لحد الان هم الانكليز الاصليين في الحقيقة ، طبعاً الان من يحكم بريطانيا هم الساكسون حتى عائلتهم المالكة لقبها ساكس ولكن غيروا لقبهم الى ويندزور بسبب قتالهم مع المانيا في الحرب العالمية الاولى

تبي الجد والله خبل الله ما يخيم اسبوع بكل مره ينوي البر
البحر وشلون تخيم فييه!!

تدري اني مجهز عده خاصه لصيد القروش ؟

الا على طاري القروش
هذاك اليوم بعد ما وصيتني على الصافي
رحت السوق لقيت مغربي وزوجته يشتروا سمك
زوجته تقوله اشتر نوع من السمك اللي فهمته من الهندي انه صغير القرش
قلت ليش هل اكله لذيذ!!!
قال الهندي لا هذا مدام يبغى نووم واجد *_^