السعودية تعلن عن الخريطة الرسمية للمملكة بالحدود الدولية المعتمدة

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الطموح عنده زايد، يبا ينقل تقنيتهم بعدين يحتلهم 😂
سادي الله يهديه 🥹

عاد انا الطموح عندي على قدي، اما حضرموت او البريمي "باطلع خشمي على بحر العرب"

التعديل الأخير:
كلامك كله غلط
والتطبيع سيحصل بدون ما يسمى بالقدس او الاقصى.

التطبيع عملية سياسية ولا علاقة لما تتحدث عنه بمشروع اوكساجون.

مشكلة انك مشرف وآراءك غبية بصراحة
😁

اولا حكومتنا الرسميه صرحت ان التطبيع مقابل القدس ونتنياهو صرح التطبيع سيأتي بالممر التجاري

ثانيا موقع ميناء اوكساجون يصلح لاستقبال البضائع من اسيا واوروبا سواء بالسفن من اسيا ثم نقلها بريا الى اوروبا

او من السفن الى اسيا بريا عبر سكك حديد معا ايران

كذلك ممكن ميناء اكساجون يستقبل جميع المنتجات الاوروبيه لصالح دول الخليج والعراق وايران

ثالثا ميناء اكساجون صناعي متكامل وليس مجرد ميناء يارب تقراون قبل الحكم 😁

السؤال هل اي ممر من فلسطين يخدم اكساجون نعم

هل اكساجون ممكن تقدم خدمات بحريه للسفن التجاريه القادمه من قناة السويس او الذاهبه لها نعم

اذن الميناء بتاع كله

عندي مراسلات رسمية عن تعيين الحدود البحرية للمملكة العربية السعودية في البحر الأحمر بما فيها جزيرتي ثيران وصنافر، المراسلات بين وزارت الخارجية السعودية والمصرية والأردنية والسودانية،
نعم السودان والأردن أيضاً، لأن السعودية قامت بتعيين حدودها البحرية في البحر الأحمر بالكامل، والأردن موجودة في خليج العقبة والسودان موجودة على البحر الأحمر.
سأحاول - إذا حصلت وقت - أن أضع لكم المراسلات، خصوصاً المراسلات بين وزارتي خارجية السعودية ومصر بخصوص جزيرتي ثيران وصنافر، وعندها سوف تتضح لكم كل الإشكاليات والإجراءات والترتيبات التي جرت.

صادق، وعندك ابو قطبي عنده نفس الحالة لكن بزيادة الى اسبانيا
جميع الدول تتوسع 😁
قطر هاجمة اراضينا عشان تتوسع يوم الخفوس معا ان قطر بكبرها جزيره حساويه ثم قلبوها علينا وادعو اننا هجمنا عليهم ويدعون ان الاحساء بكبرها العاصمه تتبع لقطر (الجزيره) 😂

دول خليجيه كانت اراضي سعوديه للحكم السعودي الاول والثاني وببيعه شرعيه رسميه واستقلت وطمعانه في اراضينا وتدعي احقيه وانا معطيهم ساحل عمان 😂

الكويت ناقرتنا في المنطقة المقسومه واخذت النص وهيا اصلا جزيره حساويه (اخذو فيها اذن سكن من بني خالد امراء الاحساء)

العراق اخذ منا مدينة الزبير وبادية العراق

سوريا اخذت بادية الشام

الاردن اخذ منا معان وخليج العقبه (الحجازيتين)

السودان اخذت سواكن من امارة مكه (عهد العثمانيين تقريبا)

سلطنة عمان في موضوع البريمي

اليمن اخذ منا من المخا الى الحدود الحاليه رغم اننا ورثنا حدود الامير الادريسي بوثيقه سياسيه رسميه عام 1926 وهيا الى ساحل المخا وبعده وكل شوي نشتي جازان وعسير ونجران وحنا وارثينهم من ال عايض الامويين والادريسي شريف مكه

والمصري عيونه على ثيران وصنافر معا انها عهده ووقفة رجال طمع فيها

ثم يجون للسعودي يقولون له انت تبي تتوسع ياحبيبي كل اللي حولك يبي يتوسع بس عامل نفسه من بنها 🤣

التعديل الأخير:
جميع الدول تتوسع 😁
قطر هاجمة اراضينا عشان تتوسع يوم الخفوس معا ان قطر بكبرها جزيره حساويه ثم قلبوها علينا وادعو اننا هجمنا عليهم ويدعون ان الاحساء بكبرها العاصمه تتبع لقطر (الجزيره) 😂

دول خليجيه كانت اراضي سعوديه للحكم السعودي الاول والثاني وببيعه شرعيه رسميه واستقلت وطمعانه في اراضينا وتدعي احقيه وانا معطيهم ساحل عمان 😂

الكويت ناقرتنا في المنطقة المقسومه واخذت النص وهيا اصلا جزيره حساويه (اخذو فيها اذن سكن من بني خالد امراء الاحساء)

العراق اخذ منا مدينة الزبير وبادية العراق

سوريا اخذت بادية الشام

الاردن اخذ منا معان وخليج العقبه (الحجازيتين)

السودان اخذت سواكن من امارة مكه (عهد العثمانيين تقريبا)

سلطنة عمان في موضوع البريمي

اليمن اخذ منا من المخا الى الحدود الحاليه رغم اننا ورثنا حدود الامير الادريسي بوثيقه سياسيه رسميه عام 1926 وهيا الى ساحل المخا وبعده وكل شوي نشتي جازان وعسير ونجران وحنا وارثينهم من ال عايض الامويين والادريسي شريف مكه

والمصري عيونه على ثيران وصنافر معا انها عهده ووقفة رجال طمع فيها

ثم يجون للسعودي يقولون له انت تبي تتوسع ياحبيبي كل اللي حولك يبي يتوسع بس عامل نفسه من بنها 🤣

👀 جدول تشليحات صح

عودة
أعلى