Eventually صواريخ الكروز ستنتهي و الباليستي التكتيكي سينتهي ، ستبقى نسبة محددة للnuclear delivery ، ما حلك يا روسيا للمعضلة ؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
روسيا عن استحقاق وجدارة ثاني اقوى جيش بالعالم الثالث
مع الاخذ بالاعتبار المساحة الكبيرة وصعوبة التغطية الى انه واضح ان عندهم مشكل كبير في الرصد والتعقب المبكر للاهداف ..انظمة الدفاع الجوي مهمتها الاساسية هي حيازة و الاطباق والاستمرار في تعقب الاهداف التي تغذيها بها شبكة الانذار المبكر والاهداف الجديدة ومن ثما يتم الاعتراض ...لكن واضح ان مشكلة الروس هو الانذار المبكر لذا تبقى فاعلية انظمتهم محدودة و زمن رد فعلها بطيء .... على اي حال ربما الجزائر تفطنوا للامر مسبقا بعدم وضع السلة كلها عند الروس وهذا ما يظهر في سياق ادخالهم لانظمة انذار مبكر صينية و امريكيةللأسف على الدول العربية التي تعتمد على السلاح الروسي للدفاع عن أمنها أن تراجع حسابتها و تجد البديل بسرعة لانه الوضع كارثة
انظمة دفاع الجوي الليزرية و انظمة التشويش و الحرب الكترونيةحرب درونات بامتياز
المسافة إلى عدتها الدرونات تقول انها فائقة التطور مش من جولى شيك الا لو هجوم استونيا صحذكرت وسائل الإعلام الروسية أن العديد من المطارات مغلقة في جميع أنحاء روسيا في موسكو وتولا وليبيتسك وأوريول وكالوغا أوبلاست بسبب الهجوم الجماعي الأوكراني بالطائرة بدون طيار الليلة…
للتاريخ 21 درون من جولي شيك اغلق عدة مطارات روسيه ودمر 4 طائرات نقل لقوات المظلات الروسيه![]()
أين هي الNuclear Doctrine الروسية ؟الضرب وصل ل tula
دة كدة عدينا موضوع الخطوط الحمراء ووصلنا للعب في المؤخرة![]()