السلاح الجوي للبحرية السعودية

رد: السلاح الجوي للبحرية السعودية

يا عزيزي السعوديه ستملك اقوى اسطول في الشرق الاوسط خلال سنوات سيكون اسطول بحري يضرب فيه المثل
لدلك نرى ان الحاجه اصبحت ملحه لوجود طيران البحريه ضف الى دلك الاسباب التي دكرناها سابقا في ردودنا
والحاملات قد لا نحتاجها لكن وجود قواعد ومدرجات طيران للبحريه قد يغني عن الحامله

انا اتفق معك ان الاسطول الحربي السعودي سيصبح الاقوى

لكن تسمى الطائرات طائرات بحرية عندما تنطلق من حاملات طائرات

ما اعتقد اننا بحاة حاملة طائرات هذا امر مبالغ فية
لكن بعض الطرادات المضاد للحاملات هو ما نحتاجة

يا شباب لنفرض ان الخطوط الملاحية البحريه انقطعت بسبب القراصنه او غيرهم يعني تتاثر امدادات النفط ! وش رايح نقول نطلب من امريكا تحرس نفطنا !! طبعا لا !
الان القرصنه وصلت اطراف افريقيا من الجهه الاخرى من القاره مش بس الصومال الان الوضع وصل الى اطراف الاطلسي مثل الدي حدث للسفينه الروسيه هدا الاسبوع وانت تملك الاف السفن التي تبحر في كل العالم والسفن الحربيه مثل انتم عارفين بطيئه انها تصل بسرعه عند طلب النجده مع ان اسرع سفن في العالم رايح تملكها السعوديه الي هي( ل سي اس) بس مهما كانت سرعة السفينه مارايح تصل بالوقت المناسب فالافضل وجود طيران للبحريه ولا تقولي القوات الجويه او طيران الجيش لانه على ما يبلغ ويقلع من قواعده لازم فتره طويله يجب تكون النظره استراتيجيه ومستقبليه بعدين دعونا نكون صريحين الاعداء الحاليين للسعوديه كلهم بحريين ايران اسرائيل وانت كيف تحمي دول الخليج ايضا ضف على دلك انت الان اصبحت مسئول عن دوله جديده هي لبنان يعني لا يعقل انك انت تعين الحكومه وانت تعين رئيس الوزراء وبعدين لا تحمي مصالحك !

طيب ليش السعوديه ماتقتني حاملة طائرات ؟؟

التعديل الأخير:

طيب ليش السعوديه ماتقتني حاملة طائرات ؟؟

المهم هو اخي ان نسأل انفسنا هل نحتاج فعلا حامله طائره ام لا اذا كانه هناك حاجه للحامله فسيدرس الموضوع من قبل القياده واذا لم يكن هناك حاجه فلن نفكر فيها والعلم عند الله
وشكرا لك اخي

يااخوان ارجو عدم المبالغة
حاملات طائرات ومطارات

السعودية دولة دفاعية في المقام الاول

بعض الاحيان احس ان بعض السعوديين
نقلت لهم العدوى ايران

يا عزيزي النمر العربي الجميع يعلم ان السعوديه دوله دفاعيه ولكن دلك لا يعني ان تجعل سفنك مكشوفه للعدو وهدا لا يعني انك لا تحمي مورد رزقك ناقلة النفط من القرصنه فالقوات الجويه للبحريه هي ضروره وليست اكسسوار

عودة
أعلى