تطورات الاوضاع في فلسطين اجتياح اسرائيلي كبير لمدينه جنين وتوتر مع قطاع غزه



لماذا لا يقوم البهلوانات مجاهدين الانترنت والصوت العالي بتحرير فلسطين ؟ ملايين الاسلاميين من الاخوان والجماعات السلفية مابيعملوش رجالة غير في الانظمة المتحضرة التي تسمح فقط بالكلام
الاسلاميين هم ذراع اسرائيل الاولى لقتل حل سلمي باقامة دولة فلسطين

الاحتجاج على حسب التمويل
 
🔴قناة كان العبرية:
بدء تنفيذ عمليات اعتقال من أقارب الاسد منفذ عملية تل أبيب ..
 
اجل دام كل السبل مقطوعه مثل ما تقول لا ترفع سلاحك وتشتت اهلك وهل المنطقه من منازلهم بسبب حماسك المفرط والي جعل لاسرائيل عذر لاجتياح جنين .. نحن ضد الصهاينة لكن لابد من تحكيم العقل فاسرائيل قوه لا يستهان بها
يا اخي النبي صلى الله عليه وسلم قال من مات دون ماله فهو شهيد ، يعني لو قطعت عليك عصابة الطريق وقررت سلبك فلك دفعهم حتى الموت رغم فارق القوة وانت شهيد ، فما بالك بصهاينة دخلوا عليك ويريدون ذبحك مثل الخراف ، قاتلهم حتى لو بأظافرك وإن كنت ترى نفسك قتيلا بالنهاية .
هذه تسمى كرامة غيرة حمية . . . وجهاد ، الحياة أقصر مما تظن وحق الدفاع مكفول حتى بالمواثيق الدولية المتخلفة
 
بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

عمليتنا البطولية في تل أبيب رد طبيعي على مجزرة جنين ومقاومة شعبنا مستمرة حتى زوال الاحتلال

تزفّ حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى شعبنا الفلسطيني العظيم وأمتنا العربية والإسلامية، شهيدها المجاهد/ حسين عيسى حسين خلايلة (23 عامًا) من بلدة السموع في الخليل، والذي ارتقى خلال تنفيذه العملية البطولية في "تل أبيب" ظهر اليوم الثلاثاء.

إن هذه العملية البطولية هي دفاع مشروع عن النفس أمام المجزرة الصهيونية المستمرة في جنين، وجرائم التهجير والقتل والتدمير التي ترتكبها قوات الاحتلال.

إنّ مقاومة شعبنا ستستمر وستتصاعد وستنوّع من أدواتها وتوسّع من بقعتها، ثأراً لدماء الشهداء وحماية للمسجد الأقصى المبارك من مخططات التهويد، ولن تنكسر إرادة شعبنا ومقاومتنا مهما تجبّر الاحتلال، بل سيزداد عنفوان شبابنا الثائر في كل فلسطين، وسيرى العدو بأسهم وصنيعهم.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الثلاثاء: 16 ذو الحجة 1444هـ

الموافق: 4 يوليو2023م
 
يديعوت أحرونوت:
جهاز الشاباك يؤكد أن الشهيد كان يحمل بطاقة هوية شخص آخر، وتبين أن المنفذ الذي نفذ عملية الدهس والطعن في تل أبيب هو عبد الوهاب خلايلة 20 عامًا.
 
اعتقد ان حماس سوف تتبني العمليه عبر ذزراعها بالضفه وخصوصا جنين

كما توقعنا

حركة حماس: تزفّ حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى شعبنا الفلسطيني العظيم وأمتنا العربية والإسلامية، شهيدها المجاهد/ حسين عيسى حسين خلايلة (23 عامًا) من بلدة السموع في الخليل، والذي ارتقى خلال تنفيذه العملية البطولية في "تل أبيب" ظهر اليوم الثلاثاء.
 
IMG_20230704_150844_464.jpg
 
تصاعد الدخان من حارة الدمج بالتزامن مع انفجارات عنيفة في مخيم #جنين.

IMG_20230704_151118_104.jpg
 
سرايا القدس - كتيبة جنين: مجاهدونا الأبطال يخوضون اشتباك عنيف مع قوات وآليات الاحتلال الذي يحاول التقدم على محور الدمج بعد فشل ثلاث محاولات منذ الصباح على أيدي مجاهدينا وإيقاع قتلى وجرحى في صفوف قواته.
 
كتيبة جنين تفشل عملية توغل الاحتلال لوسط المخيم في حارة الحواشين
 
#بأس_جنين سرايا القدس - كتيبة جنين وحدة الهندسة تفجر عدد من العبوات في تمركز لآليات الاحتلال على مدخل المخيم.
 
صاحب محل تجاري في #مخيم_جنين وضع له عناصر المقاومة الفلسطينية المال مقابل كل مشروب بارد قد أخذوه من الثلاجة الخاصة من المحل المغلق بعد استهدافه من قبل جيش الاحتلال.

 
عودة
أعلى