تطورات الاوضاع في فلسطين اجتياح اسرائيلي كبير لمدينه جنين وتوتر مع قطاع غزه

أوبا

IMG_20230704_134407_840.jpg
 
مفيش قتلى بجنين صح ! من الذاكره

 
عاجل| القناة 12 الإسرائيلية:
منفذ عملية تل أبيب هو حسين خلايلة (23 عامًا) من سكان بلدة السموع بالخليل.
 
عاجل| وزارة الصحة:
إصابة حرجة برصاص الاحتلال الحي في الرأس وصلت إلى مستشفى ابن سينا التخصصي في جنين.
 
🚨 عاجل| إعلام الاحتلال: منفذ عملية الدهس بتل أبيب ناشط في حماس من الخليل.
 

بسم الله الرحمن الرحيم


قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

ندعو جماهير شعبنا لإعلان الفرح والخروج إلى الشوارع والمفترقات العامة ابتهاجاً بهذا الانتقام الإلهي في تل أبيب المحتلة الذي شفى صدورنا رداً على عدوان الاحتلال الغاشم على مخيم جنين والانتقام لدماء الشهداء الأطهار.
 


لماذا لا يقوم البهلوانات مجاهدين الانترنت والصوت العالي بتحرير فلسطين ؟ ملايين الاسلاميين من الاخوان والجماعات السلفية مابيعملوش رجالة غير في الانظمة المتحضرة التي تسمح فقط بالكلام
الاسلاميين هم ذراع اسرائيل الاولى لقتل حل سلمي باقامة دولة فلسطين
 
الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس محمد حمادة:
- العملية البطولية في تل أبيب والكمائن المحكمة في جنين، جزء من رد فعل طبيعي على المجزرة المستمرة بحق أبناء شعبنا، ودفاع مشروع عن النفس أمام انتهاك الاحتلال لكل الأعراف الإنسانية.

- على المحتل أن يستعد لعد قتلاه ومصابيه، فدماء أبنائنا ليست رخيصة، وخيارات الثأر مفتوحة، وفاتورة الحساب لن تغلق حتى تشفى صدور أهلنا في ظل مجازر القتل والتهجير والتدمير.
 
#محدث ... «بأس جنين» اليوم الثاني المعركة مستمرة الكتيبة تنفذ هجوم واسع على محور الدمج والبيادر والحواشين والوحدة الخاصة تجهز على قوة صهيونية راجلة في حارة الدمج بشكل كامل وتوقعهم بين قتيل وجريح وتنفذ عملية خلف الخطوط كما تمكن مجاهدونا من اسقاط مسيرة والسيطرة عليها.
 
عودة
أعلى