البانتاغون : وزارة الخارجية الأمريكية توافق على بيع محتمل لطائرة F-35 لجمهورية التشيك بتكلفة تقدر بـ 5.62 مليار دولا

لنسبه للاف 15 هذا حقيقي f15Sa كانت الاحدث وقتها

كنت قبل شوي كذاب ومدلس والأن بعدما اتضح جهلك
اصبح كلامي حقيقة ؟ ههههه

أما بالنسبة للثاد انت معندكش مصدر محترم لكلامك
لذلك مشاركتك السابقه هذه كما قولت كذب و تدليس

الثاد السعودي سيكون اول ثاد يحصل على الـ gallium nitride (GaN)
وقع المسؤولون الأمريكيون والسعوديون على شروط البيع الرسمية في نوفمبر 2018. في أبريل 2019 ، مُنحت شركة لوكهيد مارتن عقدًا أوليًا بقيمة 2.4 مليار دولار أمريكي لصواريخ THAAD الاعتراضية ، وحصلت على 1.48 مليار دولار إضافية في يوليو 2019. في مارس 2020 ، تلقت لوكهيد 932 مليون دولار. تعديل عقد إنتاج THAAD اعتراضية ، وفي أبريل 2021 ، مبلغ إضافي قدره 611 مليون دولار لخدمات الدعم. بالإضافة إلى ذلك ، حصلت Raytheon Technologies على جائزة بقيمة 2.3 مليار دولار لبيع سبعة رادارات AN / TPY-2 مُحدَّثة تعتمد على نيتريد الغاليوم (GaN) في يونيو 2020.
اتغطى ونام يا عمرو يا حسين وبلاش كلام فاضي

كثرت عضويات ما تقدرون ولازم تطبعون و اسرائيل و الخرط القومنجي القديم .. 😂😂

يابني انت وياه لو نبي اللايتننق بنطلبها بكل بساطه .. 🥴
ثقة النفس مرتفعة إلى أقسى حدود الواقع قليلا

التعديل الأخير:
تايلند مطبعه مع اسرائيل رفض طلبها لطائرة F-35 ولم تحصل عليها
لا علاقة تم عرض مقاتلات f15 عليها أحسن و أقل ثمن و f35 كان للاستطلاع فقط
هي مطبعة مع اسرائيل و بعيدة جد البعد عن اسرائيل لا تشكل أي تهديد أبدا

كنت قبل شوي كذاب ومدلس والأن بعدما اتضح جهلك
اصبح كلامي حقيقة ؟ ههههه

الثاد السعودي سيكون اول ثاد يحصل على الـ gallium nitride (GaN)

اتغطى ونام يا عمرو يا حسين وبلاش كلام فاضي

تعالي بس متغيريش الكلام بس
كلامك واقعي جداً .. المملكة دائما ما تحصل على احدث الأسلحة الامريكية
وبنسخ افضل حتى من امريكا , هل سيصعب علينا الـ F-35 ؟؟
لا يوجد رغبة لدينا ومايدور خلاف ذلك محض هراء .
كلامك اهو
قولت بتحصل علي احدث الاسلحه بنسخ افضل من الدول مصنعه السلاح اللي هو ازاي معرفش! و أنت عرفت منين أن كل منظومات السلاح الأمريكي من نوع ثاد لم يتم تحديثها بالتحديث دا
ثانيا أنه هل سيصعب عليا السعوديه الحصول علي اف 35 الاجابه نعم و أنها لما تحصل عليها الي الان و تقريبا كل حلفاء امريكا من خارج الشرق الأوسط حصلوا عليها باستثناء إسرائيل
متنساش أن أمريكا بتجمد صفقات ليكم و بتقطع عنكم تسليح الذخائر احيانا كما حدث في عهد اداره اوباما و بايدن

كلامك اهو
قولت بتحصل علي احدث الاسلحه بنسخ افضل من الدول مصنعه السلاح اللي هو ازاي معرفش! و أنت عرفت منين أن كل منظومات السلاح الأمريكي من نوع ثاد لم يتم تحديثها بالتحديث دا
ثانيا أنه هل سيصعب عليا السعوديه الحصول علي اف 35 الاجابه نعم و أنها لما تحصل عليها الي الان و تقريبا كل حلفاء امريكا من خارج الشرق الأوسط حصلوا عليها باستثناء إسرائيل
متنساش أن أمريكا بتجمد صفقات ليكم و بتقطع عنكم تسليح الذخائر احيانا كما حدث في عهد اداره اوباما و بايدن
بالفعل هذا ما قلت لا يمكن f35 ابدا دون صلح مع اسرائيل و ادارة جمهورية غير ذلك مستحيل للسعودية

كلامك اهو
متنساش أن أمريكا بتجمد صفقات ليكم و بتقطع عنكم تسليح الذخائر احيانا كما حدث في عهد اداره اوباما و بايدن​

يعني المملكة غير قادرة على عقد صفقة F-35 ان ارادت ؟
هههههههههههه , والله انت مسكين يا عمرو يا حسين
سيب رجل الفرخة.
-
لا اسرائيل ولا غيرها بالمنطقة يتجرأ حتى

ان يطلب هذه الدُرة من امريكا , المملكة حصلت عليها !
#بلاش_كلام_فاضي

بالفعل هذا ما قلت لا يمكن f35 ابدا دون صلح مع اسرائيل و ادارة جمهورية غير ذلك مستحيل للسعودية​

اخي الحبيب , اين الطلب الرسمي السعودي للـ F-35 ؟؟
معقولة ان تمتلك السعودية جميع ما ارادته من امريكا
بمواصفات خاصة ومتفوقة , ولم تفكر يوماً بأن تحصل
على المقاتلة المزعومة منذ بداية دخولها خط الأنتاج ؟

هل هذا منطقي؟
-
انا هنا أقول : المملكة لم تكن يوماً تريد الـ F-35
هي مقاتلة تم بيعها لدول عديدة جدا ودول ليس لها تأثير حتى
ليست بالشيء "الواو" او الأمر السري او الكنز الأستراتيجي!

لن تحصل المملكة على F35 إلا إذا حصلت إسرائيل على F22 وحتّة طبنجة بشحمها
أمريكا ستقدّم للمملكة نسخة مخفّضة من غير مُكيّف
لن يتم بيعها للمملكة بعدد أزود من 10 طائرات في أحسن الأحوال
لن تحصل عليها السعودية حتى يدخل الجيل السادس ونصّ في الخدمة لدى الصهاينة مع تركيب الألياف الضوئية وإشتراك سنة مجّاناً
لن لن لن .... وكمان لن الّلن ::Lamo::

المفارقة العجيبة كل من يسوّق الهبد أعلاه يتهمونك بنظريّة الطاولة العتيدة
وأنك حبيب اليهود وعلاقاتك معاهم زيّ السمن عالعسل وتطعن الأُمَّة في عِزّ الغُمَّة وتاكل الروبيان وتسيب اللّحمة والحلزونه يما الحلزونه

#أدبيّات_فول_العربيّات:kappa:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

اخي الحبيب , اين الطلب الرسمي السعودي للـ F-35 ؟؟
معقولة ان تمتلك السعودية جميع ما ارادته من امريكا
بمواصفات خاصة ومتفوقة , ولم تفكر يوماً بأن تحصل
على المقاتلة المزعومة منذ بداية دخولها خط الأنتاج ؟

هل هذا منطقي؟
-
انا هنا أقول : المملكة لم تكن يوماً تريد الـ F-35
هي مقاتلة تم بيعها لدول عديدة جدا ودول ليس لها تأثير حتى
ليست بالشيء "الواو" او الأمر السري او الكنز الأستراتيجي!

اخي العزيز انا فقط نقلت ما أعرف و هو ضمان التفوق الاسرائيلي في المنطقة لا غير
إذا أرادت السعودية الحصول عليها واجب الصلح و ان حاز الجمهوريون على الرئاسة سترى الصفقة النور للامارات و سأحرص على العودة لهذا التعليق
أما أنا لا هم لي أبدا أو أي مشكلة أناقش لا غير بدون خلفيات لكم كل التوفيق

الواضح ان الواقع قاسي جدا عليك ..
أخي نحن نناقش فقط لا قاسي و لا شيء الموضوع فتح للنقاش و أبديت رأيي و ماذا أعرف
قد يكون صحيحا كما قد يكون خاطئ و الامر ينطبق عليك

بص فقط تعداد سكان الاتحاد السوفيتي أو المانيا بعد الحرب الثانية أو المذابح ايام المغول
وبص على المواليد في ذاك الوقت اللي يعتبر استثنائي حرب عالميه كبرى بدون نوووي

والمغول حملات مذابح وتطهير عرقي وليست مجرد حرب

لا ادري لم يربط البعض التعاقد على الإف 35 بالتطبيع مع إسرائيل، البعض أصبح يستغل هذا التطبيع بقصد أو بدون قصد للضرب من تحت الحزام. كفانا عبثا و استحضار لهذا التطبيع لتبرير كل شيء

لا ادري لم يربط البعض التعاقد على الإف 35 بالتطبيع مع إسرائيل، البعض أصبح يستغل هذا التطبيع بقصد أو بدون قصد للضرب من تحت الحزام. كفانا عبثا و استحضار لهذا التطبيع لتبرير كل شيء
لا علاقة بالتطبيع مع إسرائيل للحصول على F35 او الريبر مثلا.
عندك امكانيات و بنية تحتية وكادر بشري و تاريخ فقيادة الاف 15 او الاف 16 او الاف18 فبمقدورك ربط صفقة الشبحية بدون ادن من اسرائيل

اخي العزيز انا فقط نقلت ما أعرف و هو ضمان التفوق الاسرائيلي في المنطقة لا غير
إذا أرادت السعودية الحصول عليها واجب الصلح و ان حاز الجمهوريون على الرئاسة سترى الصفقة النور للامارات و سأحرص على العودة لهذا التعليق
أما أنا لا هم لي أبدا أو أي مشكلة أناقش لا غير بدون خلفيات لكم كل التوفيق
لا علاقة بين التطبيع و الاف 35

أخي نحن نناقش فقط لا قاسي و لا شيء الموضوع فتح للنقاش و أبديت رأيي و ماذا أعرف
قد يكون صحيحا كما قد يكون خاطئ و الامر ينطبق عليك

ارجع للماضي و بتلقى الاجوبة على تساؤلاتك كلها ..

اواكس
الrc
F15

هذا كله و تحت اعتراض اسرائيلي صارخ وقتها..

إذا تبي تناقش ناقش بالمنطق بعيدا عن الخيالات الخصبة..

اذا كنت تتكلم عني انا انقل ما يقولنه الاسرائيلين و الامريكيين هو ضمان التفوق لهم في المنطقة لا غير
و لا أستغل أبدا التطبيع بل انت من تستحضره الآن انت و غيرك في حال عدم قدرتك على النقاش
أتكلم بالمنطق لا غير و كل ما أعرف قد أكون مخطئا كما قد أكون على صواب و الامر ينطبق عليك أيضا
نعن نناقش هل تستطيع دول الشرق الاوسط الحصول على f35 ؟
ردي واضح و هو رأيي بنيته على ما أعرف و أقرأ أنا ( قد يكون خاطئا أو صائبا) امريكا تعمل على ضمان التفوق لابنتها في المنطقة هاصة الاسلحة الهجومية
أرجو احترام الآخر و ليس دائما عند نقاش ارتبط باسرائيل توقومون بنعتي و حتى أعضاء آخرون بأنكم تدعون الى التطبيع
لا هم لي في الشرق الاوسط بشكل كامل أبدي رأيي فقط حول الموضوع

أي دولة ترغب في الحصول على مقاتلات إف 35 يحب أن يكون لديها علاقات مع الكيان الصهيوني هذه هي المعادلة في نظر الإدارة الامريكية

اذا كنت تتكلم عني انا انقل ما يقولنه الاسرائيلين و الامريكيين هو ضمان التفوق لهم في المنطقة لا غير
و لا أستغل أبدا التطبيع بل انت من تستحضره الآن انت و غيرك في حال عدم قدرتك على النقاش
أتكلم بالمنطق لا غير و كل ما أعرف قد أكون مخطئا كما قد أكون على صواب و الامر ينطبق عليك أيضا
نعن نناقش هل تستطيع دول الشرق الاوسط الحصول على f35 ؟
ردي واضح و هو رأيي بنيته على ما أعرف و أقرأ أنا ( قد يكون خاطئا أو صائبا) امريكا تعمل على ضمان التفوق لابنتها في المنطقة هاصة الاسلحة الهجومية
أرجو احترام الآخر و ليس دائما عند نقاش ارتبط باسرائيل توقومون بنعتي و حتى أعضاء آخرون بأنكم تدعون الى التطبيع
لا هم لي في الشرق الاوسط بشكل كامل أبدي رأيي فقط حول الموضوع

وماذا يقول الإسرائيليون و الأمريكيون قدم لنا مصادر رسمية موثوقة، المملكة السعودية و بدون تطبيع حصلت على ذرة الأسلحة الأمريكية و هناك موضوع حالي يمكنك الإطلاع عليه أم أن الإف 35 هي مقياس قمة التسلح بالنسبة لك. نصيحة لا تربط التطبيع بالتسليح و قارن الأمور العسكرية بعيدا عن السياسية يا صديقي

عودة
أعلى