البانتاغون : وزارة الخارجية الأمريكية توافق على بيع محتمل لطائرة F-35 لجمهورية التشيك بتكلفة تقدر بـ 5.62 مليار دولا

لمن يعتقد فقط أن اف 35 معروضه مقابل التطبيع ..

وأدلى كوهين بهذه التصريحات لإذاعة الجيش الإسرائيلي عندما سئل عن

وردّاً على السؤال ما إذا كانت إسرائيل تعتزم معارضة الصفقة، قال إن "الجواب نعم. أمننا وتفوقنا العسكري في المنطقة هما أهم الأشياء بالنسبة لنا. منطقتنا لم تتحول بعد إلى سويسرا"

صحيح اللوبي الاسرائيلي قوي لكن مو شرط معارضتهم تعني توقف الصفقة .. والدليل F-15SA الأكثر تقدم في المنطقة والاواكس .. الخ

قانون التفوق النوعي لاسرائيل مختص فقط بالتهديدات العسكرية التي تواجه اسرائيل او في حالة الحرب ولا يتعارض مع تسليح دول الخليج

•هل ستسقط الدرونات الطائرات المعادية؟
•هل تستطيع الدرونات أداء نفس المهام؟
•هل تستطيع الدرونات إطلاق صواريخ و ذخائر مثلما تفعل هذا الطائرات
•هل تستطيع الإستطلاع و الرصد و الضرب مثل هذه الطائرات بالطبع لا

لكن مستقبلا ستقلل بعض الدرونات العبئ
علي المقاتلات في القصف مع حملها صواريخ كروز و ذخائرموجهة بمديات بعيدة و رؤوس حربية كبيرة مثل المقاتلات
مشاهدة المرفق 599530
على الاقل ممكن تطوير محركات لصناعة دون طيار تعترض الطائرات الانتحاريه بنظام التصادم اعتماد على سرعة الدون طيار كذلك تستخدم ضد الكروزات البطيئه

🙂
دفاع جوي رخيص

لا واجب ولا فرض دولتنا ما تطبع عشان اسلحه ..
أنا أعلم لكن أجبت الصديق أن في حالة أي دولة في الشرق الاوسط ارادت اسلحة تفوق عسكري وجب ان تطبع مع اسرائيل و تشوف لكن ان عاد الجمهوريون سنرى لدرجة كبيرة صفقة f35 للامارات
في الأخير السياسة مصالح و لا عاطفة فيها

صحيح اللوبي الاسرائيلي قوي لكن مو شرط معارضتهم تعني توقف الصفقة .. والدليل F-15SA الأكثر تقدم في المنطقة والاواكس .. الخ

قانون التفوق النوعي لاسرائيل مختص فقط بالتهديدات العسكرية التي تواجه اسرائيل او في حالة الحرب ولا يتعارض مع تسليح دول الخليج
لا يا أخي يتعلق بكل شيئ المقاتلات الأخرى لا تشكل خطرا عليها لان في الصفقات مشروط عدم توجيهها إليها
اما f35 فهي التفوق بذاته لذا سيكون من الصعب الحصول عليها دون الصلح معها و ينضاف كذلك ضرورة غياب هذه الادارة الديموقراطية التي تتوتر علاقتها مع كل العربية

ماهي مسألة الصفقة ممكنة أو لا بوجود بايدن او ترمب .. السعودية لم ولا أعتقد راح تطلبها في المستقبل القريب او البعيد

كلامك واقعي جداً .. المملكة دائما ما تحصل على احدث الأسلحة الامريكية
وبنسخ افضل حتى من امريكا , هل سيصعب علينا الـ F-35 ؟؟
لا يوجد رغبة لدينا ومايدور خلاف ذلك محض هراء .

-
بخلاف تكلفة طيرانها هي تعتبر اكثر مقاتلة حديثة تعرضت للسقوط
وواجهت العديد من المشاكل الفنية التي لا حصر لها !!

حتى لو امتلكناها سأبقى انتقدها الى الأبد

على الاقل ممكن تطوير محركات لصناعة دون طيار تعترض الطائرات الانتحاريه بنظام التصادم اعتماد على سرعة الدون طيار كذلك تستخدم ضد الكروزات البطيئه

🙂
دفاع جوي رخيص
فكرة جيدة لكن سرعة المسيرات صغيرة فالتملص سيكون سهل جدا لكن مع الوقت ممكن تطوير الفكرة في السرعة مثلا ستكون حل جيدا ضد القذائف المدفعية و الذخائر الموجهة المطلقة من الطائرات

اخي هناك ماده في الدستور الأمريكي يمنع تفوق اي دوله عسكريا علي إسرائيل في الشرق الأوسط

-

انت تدلس و تكذب و لا تقول حقائق

اخي هناك ماده في الدستور الأمريكي يمنع تفوق اي دوله عسكريا علي إسرائيل في الشرق الأوسط

ماهو رقم هذه المادة؟
صدرت في العصر الحديث أو فترة الحروب العربية الإسرائيلية؟

لمن يعتقد فقط أن اف 35 معروضه مقابل التطبيع ..
امريكا دولة 🐶🐶🐶 هم واسرائيل ... ضمن اتفاق ابراهيم (المفروض) تحصل الامارات على F-35 ، ما ابي اتدخل بسياسة الامارات (فهم) احرار ... لكن والله لو كنت مكانهم لركلتهم خارج الامارات مع سفارتهم ، ولمنعت العمل بهذا الاتفاق بعد ان نقضوه (لأنها) عادتهم المشهورين فيها ... حتى لو اذعنوا سوف ارفض الا بأتفاق جديد أسميه (قبل رأسي) :ROFLMAO: وبشروط جديدة أفضل وصارمة اكثر ... هالنوعية لا يحترموا الا اللي يدعس عليهم 😤

امريكا دولة 🐶🐶🐶 هم واسرائيل ... ضمن اتفاق ابراهيم (المفروض) تحصل الامارات على F-35 ، ما ابي اتدخل بسياسة الامارات (فهم) احرار ... لكن والله لو كنت مكانهم لركلتهم خارج الامارات مع سفارتهم ، ولمنعت العمل بهذا الاتفاق بعد ان نقضوه (لأنها) عادتهم المشهورين فيها ... حتى لو اذعنوا سوف ارفض الا بأتفاق جديد أسميه (قبل رأسي) :ROFLMAO: وبشروط جديدة أفضل وصارمة اكثر ... هالنوعية لا يحترموا الا اللي يدعس عليهم 😤
هههه ماذا تقول الامارات اتخذت قرارا ذكيا بالتطبيع لان السياسة مصالح لا عواطف
و انت تعلم ان حتى اسرائيل تتوتر علاقتها مع الديموقراطيين ان عاد الجمهويون سترى الصفقة النور في اسرع وقت ممكن
و أضيف لك الامارت حصلت على اسلحة متطورة لا سيما barak mx spyder و انظمة اخرى متطورة و موفقين ان شاء الله

التعديل الأخير:

-

تحمست أخي حصول على f35 غير ممكن أبدا مستحيل دون الصلح مع اسرائيل حتى لو قدمت 1 مليار دولار مقابل الطائرة و هو عكس ما قلت صعب جدا الحصول عليها
و الدولة العربية القريبة من الحصول عليها هي الامارات بعد رجوع الجمهوريين سترى الصفقة النور

او بالاحري الدولة الامريكية استغلت الحرب الاوكرانية لبيع مئات المليارات من الاسلحة لهذه الدول
الماسوني كسينجر
مشاهدة المرفق 599481

•ركز لي علي (تخلق الحرب تدفقا مستمرا للأرباح إلي مجمعنا الصناعي العسكري)
•ثم ركز لي الجزئية الثانية
تخلص الحرب العالم من عدد كبير من الآكلة عديمي الفائدة
•تبقي الحرب الناس يكرهون بعضهم البعض بدلا من تركيز انتباههم علينا
نحن الاشخاص الذين يخلقون النزاعات
•الحروب ممتعة عندما تفكر في الحمقي الاغبياء الذين يجندون لمحاربتها

ببساطة هذا الرجل ماسوني

و نظرية المليار الذهبي موجودة فعلا و الحروب هي احد بنود تقليل عدد سكان العالم
و الأسلحة التي تشتريها دول اوروبا
جزء من الحرب و جزء من الحلب

من قال ان الحروب تقلل عدد السكان ؟

•هل ستسقط الدرونات الطائرات المعادية؟
•هل تستطيع الدرونات أداء نفس المهام؟
•هل تستطيع الدرونات إطلاق صواريخ و ذخائر مثلما تفعل هذا الطائرات
•هل تستطيع الإستطلاع و الرصد و الضرب مثل هذه الطائرات بالطبع لا

لكن مستقبلا ستقلل بعض الدرونات العبئ
علي المقاتلات في القصف مع حملها صواريخ كروز و ذخائرموجهة بمديات بعيدة و رؤوس حربية كبيرة مثل المقاتلات
مشاهدة المرفق 599530

لا أريد تحريف الموضوع

لكن الأكنحي التركية قريبا سيتم دمج عليها رادار AESA GaN و صواريخ جو - جو بعيدة المدى .

الاكنجي لها اخبار قوية انها قادمة للسعودية . سرب اكنجي بصواريخ جو - جو قادرة على عمل +18 في سلاح ايران الجوي . لكن عدائيات مثل الكيان الصهيوني طبعا تحتاج تكامل بين فروع القوات المسلحة من اجل اسقاط ال F-35​

عودة
أعلى