سميح ساويرس : ‏سأستثمر في السياحة في السعودية إبتداء‏من هذا العام 2023

الروسي فقير يشحذ في مصر يقولون عنه ابخل مخاليق الله

الاوروبي اعتقد ابخل منه بس باتكيت

فارى ان المستهدف المواطن السعودي اللي يصرف سنويا 30 مليار ريال في الخارج

مشاهدة المرفق 591970

اما سياح الداخل ماقصرو سارحين مارحين في الاماكن السياحيه الداخليه كانهم قاطين في الباص 🤣

مشاهدة المرفق 591974

يعتبر نجاح الانفاق الداخلي في 2020 زياده عن الخارجي الحالي بفارق 17 مليار ريال لصالح الداخل

11.46 مليار دولار مكاسب السياحه الداخليه
و7 مليار دولار مكاسب السياحه الخارجيه

= حول 19 مليار دولار طرطشة السياحه في السعوديه
فعلاً كيف حسبوها ؟؟ شيء يدعو للعجب والرقم بفواصل اقصد السياحة الخارجية

المفروض اسماء عيالكم باسماء السعوديين عشان افضالنا كبيره من السماح بدخول شركات مصريه
انتو مش العوزين مستثمرين ولا كنتوا اعملوها انتوا احسن المشاريع دي

ثانيا حوار اسماء عيالكم احترم نفسك في الكلام و اتكلم بأدب عن أي شعب

ثالثاً متفردش نفسك اوي كده ده كلهم مليون و نص مصري مش حاجة يعني و حكمتك مستفيده من الفلوس البتخدها منهم واسأل الأخ رسلان و هو يفهمك ان مكنتش فاهم

اعتقد راح يتم السماح بكل شي في هذي الاماكن السياحيه .
حسب اي فئة عمرية يستهدف ، لو كان يستهدف عائلات والاعمار فوق الخمسين ممكن اما الشباب لا مجال يريدون بنات ومراقص

حسب اي فئة عمرية يستهدف ، لو كان يستهدف عائلات والاعمار فوق الخمسين ممكن اما الشباب لا مجال يريدون بنات ومراقص

مش شرط
انا اسافر ولا افكر بالامور الوسخة هذي واكيد 100% فيه غيري كثير

السفه موجود بكل بلد

وهو جاي يعمل مشروع وقف !! ههههههههههه
ترى فيه عاهات اذا جاء مستثمر أجنبي يستثمر في بلادهم يقول المستثمر جاي يسرق البلد والحكومة باعت البلد وإذا مستثمر من عندهم نحاش من إقتصادهم الفاشل وأستثمر برى يستانسون بهذا الشي ويفتخرون فيه ويحسسونك أنهم متصدقين عليك

مو في تصاميم المباني السياحيه ياعسل هذا مو مشروع مقاولات سكني

السياحه تصاميم وجمالية جاذبه للمكان اما حط كنبتين وسرير وخلاص ماراح تنافس الا نفسك😅
والي ينافس نفسه يطلع من السوق

شوف السياحه العالميه كيف تهتم ببند التصاميم

هو فيه مستثمر مش بيعمل كده و لو عمل غير كده يبقى مبيفهمش

لاياحبيبي تفكيرك خاطئ راجع القائمه الاكثر سياح سعوديين

بدأ محيي الدين حموده مدير عام وكالة "الفارس الدولي" بجدة بوضع أهم الوجهات الأكثر طلباً من السعوديين والمقيمين بالمملكة، وهي: مصر، والمالديف، وسيشل، واليونان، وجورجيا، وأوكرانيا.

وأكد مدير عام وكالة نادي المسافر عبدالرزاق الزهراني أن الدول الأكثر طلباً هي: مصر، وأوكرانيا، وجورجيا، والمالديف، والأردن.

ولفت الخبير السياحي "خالد باوزير" إلى أن القائمة بها أكثر من خمس وجهات، ولكن الأعلى طلباً هي: مصر، وجورجيا، والمالديف، والأردن، وأوكرانيا.

أما مدير عام وكالة "سما المسافر" بالطائف نايف المخزومي فأكد أن الأكثر طلباً ورغبةً من السعوديين: المالديف، ومصر، وأوكرانيا، وجورجيا.

ونوه مدير عام وكالة "البتار للسفر والسياحة" بعنيزة صالح السليم إلى أن: مصر، وجورجيا، والمالديف، وأوكرانيا كانت الأهم في شهر يوليو، وما زالت الطلبات كبيرة إلى هذه الوجهات.

ولفت توفيق أبوالوفا من الشركة العربية لخدمات المسافرين إلى أن: المالديف، ومصر، ولندن، وفرنسا، وأوكرانيا، وأيضاً الأردن هي الأكثر طلباً.

وأكد علي الديراني من وكالة "رحلتي" على الدول: إسبانيا، واليونان، والمالديف، ومصر، وجورجيا، وسيشل أيضاً.

وأوضح علي البشر من وكالة "الدليل الشرقي" أن: مصر، وأوكرانيا، والبوسنة، وجورجيا، والمالديف هي الأعلى طلباً وحجزاً من العملاء السعوديين والمقيمين.

من ناحيته، لفت خالد الضباب من وكالة "حصن المسافر" بالرياض إلى أن الترتيب جاء على هذا النحو: أوكرانيا، وإسبانيا، وفرنسا، وسيشيل، وجورجيا.

مصر قلة التكلفه

اما باقي الدول طبيعه اسم على مسمى

الدعم المصرى للمملكه و الاستثمار مستمر على مر الزمان
🤝 نشكر مصر على دعمها للشعب السعودي ممنونين رجعو لنا المواطن قريشان 😂

مو في تصاميم المباني السياحيه ياعسل هذا مو مشروع مقاولات سكني

السياحه تصاميم وجمالية جاذبه للمكان اما حط كنبتين وسرير وخلاص ماراح تنافس الا نفسك😅
والي ينافس نفسه يطلع من السوق

شوف السياحه العالميه كيف تهتم ببند التصاميم
و في السعر بيحكم التكلفة المنها التصميم و ال مش عجبه التصميم ميشتريش او ميجبهوش يستثمر ولا ايه

و في السعر بيحكم التكلفة المنها التصميم و ال مش عجبه التصميم ميشتريش او ميجبهوش يستثمر ولا ايه
هذي العربجه 😂

بعض الاعلاميين يلمح انه بسببنا واحنا اللي باعتينه
انا لسه فعلا شايف بعض تعليقات الخليجيين بتقول كده بس الي انا شفته خبر في موقع روسيا اليوم ومفيش إعلاميين او تصريحات خرجت بتقول ان جنسيته سعودي 😂
حاسس انها ظيطه وما صدقتو مسكتو فيها بس نصيحه مني الكوميكس مش ملعبكم متحاولش تستفزونا فيه

هذا افتتاحه قريب في السعوديه

انا لسه فعلا شايف بعض تعليقات الخليجيين بتقول كده بس الي انا شفته خبر في موقع روسيا اليوم ومفيش إعلاميين او تصريحات خرجت بتقول ان جنسيته سعودي 😂
حاسس انها ظيطه وما صدقتو مسكتو فيها بس نصيحه مني الكوميكس مش ملعبكم متحاولش تستفزونا فيه

البعض متهمنا اننا بنرمي لحم اضاحي العيد ( اللي لسى ماجاش اصلا )
وبعض الاعلاميين ركب الموجة مثل هالة سرحان وحذفت التغريدة

كعادة المستثمر المصري ماتعب فيه استغل الطبيعه والتراث العماني وفقط عشان كذا مشاريعه ماراح تنافس ركبة نيوم مو رجلها لانه شخص بخيل في التصاميم الهندسيه والجماليه

يبي فلوس باقل التكاليف هذا كنه مصنع اسمنت
لذلك سمعنا صياح ال سويرس في مشاريع البحر الاحمر التي تعتمد على التصاميم الملفته والغير مكرره

ال سويرس منافس ضعيف جدا

مشاهدة المرفق 592229

مشاهدة المرفق 592230مشاهدة المرفق 592231مشاهدة المرفق 592232

لو كنت مكانه كان اخترت مثل هذي التصاميم الموجوده في الطراز المعماري العماني

مشاهدة المرفق 592233

في دي عندك حق فعلا
المستثمر المصري بخيل بخل المجرات فعلا عايز ينجح باقل التكاليف و مش بتاع ريسك الا في حدود معينة
الاسماء الكبيرة على الاخص ليست ذات دوافع جمالية او فنية او ابتكارية خارقة لن تجد فيهم زكربيرج او ماسك ، اعتبرهم صندوق التقاعد النرويجي يريدون safe & fast

و لكن لا تستطيع ان تنكر انها ميزة ايضا لان العبرة بالنتائج هل نجح ام فشل .. هيا فلسفة ادارة و عموما انا ضدها

عودة
أعلى