زيارة رئيس الكنيست الاسرائيلي للمملكة المغربية

التصريح جيد لالجام بعض المرجين
اما الارض سيطرنا عليها ب0 دعم بارادة الرجال
حتى السلاح كنا نشتريه باموالنا من فرنسا و امريكا

الله يهديك حتى بدون إسرائيل لن يتجرأ احد

اخي ما تبقاوش تعظمو بزاف الحاجة على اسرائيل هي لي عاطيانا الحماية ههه

يقال فيه مظاهرات ضد هذا الوغد الخنزيري
ما في مظاهرات.
البارحة كنت في اارباط و ممرت باهم شوارع العاصمة ز من امام البرلمان بالضبط لم يكن هناك اي تجمهر غير طبيعي مع حضور شبه عادي لرجال الامن، و بالماسبة فقد كان هناك تواجد لاحد الشخصيات اليهودية بالمدينة القديمة لم استطع تحديد هويته و معرفة ما اذا كان الامر يتعلق بهذا المسؤول من الكنيست لكن اؤكد لك ان الحضور الامني كان شبه عادي و لم تكن اي مظاهرة مناهضة للزيارة.

قرأت تعليقات الإسرائيليين يلقبونه بالمثلي

موضوع الصحراء حسمناه
من سنين عسكريا

ما يحصل الان هو استعداد للمستقبل​

لا ننتظر أي شيء من اسرائيل من غير الصفقات العسكرية ونقل التقنية
وسنستفيد منهم الى أقصى درجة ممكنة متلنا متل غيرنا

اما بخصوص هدا الاعتراف فقبله كانت الصحراء مغربية بدماء ابنائها

وبعده ستبقى مغربية

اهم اعتراف كنا نريده هو اعتراف امريكا والدول العربية والافريقية وهم معنا الأن وهو كافي بالنسبة لنا في حربنا الدبلوماسية ضد من يريد تقسيم بلادنا

يقال فيه مظاهرات ضد هذا الوغد الخنزيري
كائنات مجهرية لا تتعدى 30 شخص من أيتام جمال عبد الناصر و الخرافات البعثية لا زالو يعيشون على شعارات تحرير فلسطين

كائنات مجهرية لا تتعدى 30 شخص من أيتام جمال عبد الناصر و الخرافات البعثية لا زالو يعيشون على شعارات تحرير فلسطين
ههه يهديكم الله عطاوكم السلاح صف اعترفتو بهم

فلسطين ستظل في قلوبنا رغم تعاوننا مع اسرائيل تعطينا السلاح و باي باي علبها

اخي ما تبقاوش تعظمو بزاف الحاجة على اسرائيل هي لي عاطيانا الحماية ههه
اليهود هم من أقاموا الإمبراطورية المرابطية والموحدية والمرينية وهم من فازوا في معركة وادي المخازن ووادي لبن وهم من قتلوا الفرنسيين في مثلث الموت والإسبان في انوال لذلك يجب أن نلحس أرجلهم 🤗

اليهود هم من أقاموا الإمبراطورية المرابطية والموحدية والمرينية وهم من فازوا في معركة وادي المخازن ووادي لبن وهم من قتلوا الفرنسيين في مثلث الموت والإسبان في انوال لذلك يجب أن نلحس أرجلهم 🤗
ماتحشيلناش الهدرة و تقول حوايج ما قلناهاش ، تكون مغربي ولا جزائري ماشي سوقي ، بغيت تشكي سير للبرلمان كيما دارو الرجال و دير مظاهرة حتى تشبع ، صافي ؟ يالله عطيها .

ماتحشيلناش الهدرة و تقول حوايج ما قلناهاش ، تكون مغربي ولا جزائري ماشي سوقي ، بغيت تشكي سير للبرلمان كيما دارو الرجال و دير مظاهرة حتى تشبع ، صافي ؟ يالله عطيها .
انا محشيتش لك الهدرة أنا قلت لك شنهي الصورة لي كيصدرها كلامكم
أي واحد قرا كلامكم غدي يتصور أن كولش وقع في المغرب كان من خدمة اليهود وهدشي مشي بصح

أما تظاهر انا لن أتعب نفسي من أجل لا شيء

انا محشيتش لك الهدرة أنا قلت لك شنهي الصورة لي كيصدرها كلامكم
أي واحد قرا كلامكم غدي يتصور أن كولش وقع في المغرب كان من خدمة اليهود وهدشي مشي بصح

أما تظاهر انا لن أتعب نفسي من أجل لا شيء
و حنا فين ذكرنا اليهود باللي هوما اللي بناو المغرب ولا دارو المعارك بالنيابة عنا ؟؟؟؟؟ المهم كل واحد و الرأي ديالو بصح ماعندكش الحق تستفز الآخر ولا تحشيله الهدرة

و حنا فين ذكرنا اليهود باللي هوما اللي بناو المغرب ولا دارو المعارك بالنيابة عنا ؟؟؟؟؟ المهم كل واحد و الرأي ديالو بصح ماعندكش الحق تستفز الآخر ولا تحشيله الهدرة
لم اقول تقولون ولكن أي وحد يقرأ مدحكم وتطبيلكم سيفهم هذا أو يتصور شيء مشابه

انا شخصيا تم تخويني لانني قلت أغلب المغاربة ضد التطبيع 😅 وأنا لا اقصد الاستفزاز واعتذر إذا كانت كلماتي استفزتك

لم اقول تقولون ولكن أي وحد يقرأ مدحكم وتطبيلكم سيفهم هذا أو يتصور شيء مشابه

انا شخصيا تم تخويني لانني قلت أغلب المغاربة ضد التطبيع 😅 وأنا لا اقصد الاستفزاز واعتذر إذا كانت كلماتي استفزتك
ليس همي فيما تقول...

كل شخص و موقفه ، أنا موقفي محايد لذلك لن تستفزني بأي طريقة ، و لكن أنك تقولنا ما لم نقل ، هنا أوقفك ، و شكرا .

عودة
أعلى