بعد التلفزيونات سامسونج ستصنع هواتفها الرائده فى مصر

هما موديلين وأكثر لهواتف مخصصه للسوق المصري ذو القوه الشرائيه الضعيفه وما يوازيها
صحيح زي التلفزيونات بتاعتهم اللي تصدر للمنطقة كلها 🙃

اقرأ الهدف من المصنع قبل الهري الله يحفظك

تم وضع خطة العام الماضي لدعم صناعة الهواتف بعد طلب من سامسونج و نوكيا و شاومي و فيفو و اوبو

ازاي ده حتي واحد هنا ماكد ان العماله المصرية سيئة و بتوع فهلوه هما الكوريين طلعوا بيكلوا من الفهلوه :ROFLMAO:🤣🤣

طبعا الناس البتقول كده عارفنهم انهم هبيده و بيكرهوا كل شئ مصر بسبب شعور بالنقص او حاجة تانيه غير مبرره

و الخبر ده دليل على أنهم خبراء في الهبد و الكدب
كله تجميع ... ما فيش تصنيع يا باشا

اعتقد ان الهدف من انشاء مصنع التجميع هو غزو السوق المصري فقط .. لمنافسة اي منتج محلي

اعتقد ان الهدف من انشاء مصنع التجميع هو غزو السوق المصري فقط .. لمنافسة اي منتج محلي
لا الخطة للتصدير لأفريقيا و الشرق الأوسط مثل ماحدث مع التلفزيون

و هذا ماتريد فعله الشركات الصينية و نوكيا و ...

ألف مليون مبروك لمصر الحبيبة ، عندي تجربه مع التلفزيونات المصرية ال جئ وسامسونج
بنتي الصغيرة هي وزوجها أهدوني تلفزيون سامسونج وبعدها بشهرين اهدوني تلفزيون
ال جي ، هذا الكلام من اربع ولا خمس سنين ، الشاشة خمسين بوصه ، والله وبالله وتالله
من أفضل وأجود التلفزيونات اللي تعاملت معها شاشات رائعه وألوان خرافيه وكل شئ
فيها رائع و ممتاز ، بس حبيت أشارككم تجربتي الرائعة مع هذي التلفزيونات و دمتم

تعليقي هذا عادي و انتقد فيه جودة سامسونج بالاساس اتمنى الا يفهمه الاخوة في مصر بسوء
لدي تلفاز سامسونج صناعة مصرية على فكرة
مبروك لمصر
اصلا جودة سامسونج اصبحت في الهاوية
سامسونج اصبحت تبحث عن الربح و بس لمواجهة الشركات الصينية كشاومي

تعليقي هذا عادي و انتقد فيه جودة سامسونج بالاساس اتمنى الا يفهمه الاخوة في مصر بسوء
لدي تلفاز سامسونج صناعة مصرية على فكرة

تختلف هناك منتجات جيدة و هناك السئ ، هتلاحظ ان العيب في الموديل نفسه

سامسونج هي اكبر منتج للتلفزيونات في العالم

و امتلك منها تلفزيون مصري من سبع سنوات ممتاز

لا انا تحدثت عن منتجات الشركة بصفة عامة بما انها اصبحت تخفض الجودة مقابل السعر
اما التلفاز لدي جيد

تختلف هناك منتجات جيدة و هناك السئ ، هتلاحظ ان العيب في الموديل نفسه

سامسونج هي اكبر منتج للتلفزيونات في العالم

و امتلك منها تلفزيون مصري من سبع سنوات ممتاز

و التجميع ده بيتعمل لوحده ولا بعمال

و احنا محتجين مصانع كتير تجميع او تصنيع او حتى بتقنيه قديمة
ما اتمناه لمصر ان تكون قاعده للصناعات في شتى المجالات .. وليست محطة تجميع .. والفرق بين الاثنين مئات الآلاف من العمال والمهندسين والفنيين والأطباء وغيرهم ان لم يكونوا بالملايين

والله انا مستخدم ايفون ولم استخدم سامسونج الا مرة واحدة فقط وكانت تجربة سيئة جدا.

بالنسبة للشاشات ما اشتري الا سوني وبس لان الميضوع عندي عادة ورثتها.
أنا العكس، جربت الآن الأيفون14 برو بعد سنوات مع سامسونج، و كرهت الأيفون.
بالنسبة لي جد معقد و حريتك مقيدة فيه، و كانت عندي مشاكل كبيرة في البرنامج المشغل iOS في البداية قبل تحديثات عديدة...

لن أعود للتفاحة مستقبلا !

لا انا تحدثت عن منتجات الشركة بصفة عامة بما انها اصبحت تخفض الجودة مقابل السعر
اما التلفاز لدي جيد

صحيح سامسونج حاليا بتحاول تدخل بمنتجات رخيصة لمنافسة المنتجات الصينية لكنها مازالت تنتج موديلات ذات جودة اعلي

فمثلا في الهواتف نزلت هواتف في فئة سعرية لتنافس الهواتف الصينيه و نجحت في ذلك ، و مع ذلك مستمرة في الموديلات ذات الفئة المرتفعة

نفس الشيء في التلفزيونات ... ادخلت موديلات رخيصة لمنافسة مهرجانات التلفزيونات الصينية و الهندية و ....و ايضا لديها موديلات مرتفعه

و هذا ما يميز سامسونج انها تحاول تخاطب الجميع بموديلات متنوعة و فئات سعرية مختلفة

اللي عليه علامة استفهام هي اجهزتهم المنزلية ...زي الغسالات و الثلاجات.. اسمع عنها كلام سئ جدا او ايجابي جدا !!

مبروك لمصر ... صراحةً كبرنا على حب مصر و نتمنى لهم دائماً كل خير ... أنا شخصياً أحترم و أقدر هذا البلد لما أنجبه من قامات شامخة في كل الميادين ...

بالنسبة لي جد معقد و حريتك مقيدة فيه، و كانت عندي مشاكل كبيرة في البرنامج المشغل iOS في البداية قبل تحديثات عديدة...

بصراحة اكثر شيء استنكره هو رؤية سعودي يستخدم اندرويد 😂 احس ما ينفع

بالعكس اندرويد احسه معقد جدا وحوسة
الايفون سهل جدا.

اعتقد حاليا افضل شي بالايفون هو الeco system حقه.

يعني انا استخدم الايفون والماك بوك والايباد والابل تي في وتحسهم كانهم جهاز واحد وبياناتك معك بنفس الوقت. ايضا لا ننسى الكار بلاي. الميزة الاهم هي الايكلاود. مشترك بأبل ون وعندي اثنين تيرابايت ايكلاود هاتفي والصور استخدم منها حوالي 450 جيجا

عودة
أعلى