IAI تسلم طائرات SIGINT للبحرية البيروفية

إنضم
23 يونيو 2011
المشاركات
127
التفاعل
725 15 0
الدولة
Spain

fichero_33926_20230522.jpg



في منتصف شهر يونيو ، ستقوم شركة صناعات الطائرات الإسرائيلية (IAI) ، عبر Elta Systems ، بتسليم Fokker 50MPA للبحرية البيروفية تم تكوينها وتجهيزها بأحدث معدات استخبارات الإشارة (SIGINT).

خضعت الطائرة ، المسجلة AE-567 ، لسلسلة من التعديلات الهيكلية في مصنع الطائرات الأرجنتيني "Brigadier San Martin" بسبب المشاكل الإدارية والأزمة الناتجة عن الوباء ، والتي أخرت المواعيد النهائية المخطط لها في البداية ، وصلت Fokker 50MPA إلى مرافق FadeA في منتصف سبتمبر 2020 وعادت إلى بيرو في مايو 2022 ، حيث بدأت عملية التثبيت. معدات SIGINT ، والتي من المفترض أن تكتمل في الأيام القادمة.

يحتوي Fokker 50MPA SIGINT للبحرية البيروفية ، من بين أشياء أخرى ، على معدات COMINT للاستخبارات والاتصالات في نطاقات HF و VHF و UHF والأقمار الصناعية (Iridium و Inmarsat) و ELINT Emissions Intelligence و EO / IR Image Intelligence ، بالإضافة إلى إدارة المهام والاتصالات عبر الأقمار الصناعية وأنظمة الحماية الذاتية ، والتي ستكون أساسية لرصد المساحات الكبيرة والتحكم في الأنشطة غير القانونية في "مار دي غراو" بالإضافة إلى العمل في VRAEM ، وتوفير المعلومات الاستخبارية في الوقت الفعلي.



تم الحصول على أنظمة SIGINT لـ Fokker 50MPA للطيران البحري (برنامج "معدات إنشاء المراقبة والخدمات الإلكترونية في منطقة Captaincy 3 من المجال البحري الوطني") من خلال العقد الأجنبي رقم 13-2017 وكالة مشتريات القوات المسلحة (ACFFAA) التي أدت إلى عقد مع شركة Elta Systems (إسرائيل) ، تم توقيعه منتصف عام 2018 ، بمبلغ 23.4 مليون دولار.

وفقًا للمعلومات التي تم جمعها بواسطة defensa.com ، فإن البحرية البيروفية تدير بالفعل تخصيص الموارد لتزويد Fokker 50MPA أخرى بمعدات SIGINT
 
البحرية البوليفية؟؟! ههههه

بوليفيا مغلوق عليها تماما ليس عندها بحر
 
عودة
أعلى