إستعدوا للوباء القادم

انا شوفت الخير امبارح لكن جبت اخري من المنظمات الدولية الفاسدة و مش بصدقها
مش فاهم ايه الفرق بين الصحة العالمية الفاسدة و الرمم المتحدة و الفيفا القذرة كلها زي بعض

اعراض اللقاح اللي مرت علي ضيق تنفس وما زالت مستمره معي وطبعا ما رحت المستشفى فجئه ان نمت على ظهري انقطع نفسي واذا ميلت يمين او يسار اشتغل الماتور 😬

ويزيد اذا اكلت كتشف ويروح اذا قاطعته اتوقع التهاب

الصراحه الروحه للمستشفيات ملل لذلك افضل الطريقه هذي بتعامل معا هكذا حاله

واحدهم يقول ان هذا من استنشاق القار يوم كنت اعزل اساسيات البيت مالها علاقه باللقاح

اعراض اللقاح اللي مرت علي ضيق تنفس وما زالت مستمره معي وطبعا ما رحت المستشفى فجئه ان نمت على ظهري انقطع نفسي واذا ميلت يمين او يسار اشتغل الماتور 😬

ويزيد اذا اكلت كتشف ويروح اذا قاطعته اتوقع التهاب

الصراحه الروحه للمستشفيات ملل لذلك افضل الطريقه هذي بتعامل معا هكذا حاله

واحدهم يقول ان هذا من استنشاق القار يوم كنت اعزل اساسيات البيت مالها علاقه باللقاح

على الأرجح مالها علاقه بالقاح ولكن لا يجب أن تهمل الأمر جسم الإنسان ينذرك ويجب أن تسمع له

الكثير بالغرب يستفيد من السجل الطبي للوالدين تخيل حتى يأخذ احتياطه لنفسه لأن بعض الأمراض وراثية والكشف المبكر مهم​

فيه لقاء قديم مع دكتوره امريكيه اعتقد في فتره الثمانيات او التسعينات
اتكلمت عن منظمة الصحة العالمية قالت سينشرو اوباء في العالم و يعلنوا عن لقاح للوباء طبعاً صارت كورونا
حسب كلامها الهدف من اللقاح نشر العقم للرجال والنساء
ضربة عصوفرين بحجر واحد تخفيض عدد السكان + نشر العقم
مشروع المليار الذهبي كعدد سكان هي احد مشاريع روتشيلد اليهودي مثل مشروع الشرق الاوسط الجديد
افضل مشروع في التاريخ لو عندي مال لساعدتهم لابعد الحلول
اكره الاكتضاض و احب التقليل من السكان مثل العصور القديمة روعة و الله
بتصير للحياة و الدنيا لذة و لا في الاحلام

افضل مشروع في التاريخ لو عندي مال لساعدتهم لابعد الحلول
اكره الاكتضاض و احب التقليل من السكان مثل العصور القديمة روعة و الله
بتصير للحياة و الدنيا لذة و لا في الاحلام
المشروع جزء من عدة مشاريع منها تقسيم الشرق الاوسط الجديد + سرقة خيرات الدول العربيه من نفط و غاز و معادن و غيرها
و استهداف العقيده و الأسرة

الي خالفو حظر التجول طلعو نبسطو ودفعو مخالفة ورجعت دولة رجعتلون ياهون
خبتلون ياهون عجنب يا ريتني خالفت😒😒😒

منظمة الصحة العالمية تطلب من الصين الافصاح عن معلومات حول المتلازمة التنفسية التي بصدد الانتشار في البلاد

منظمة الصحة العالمية تطلب من الصين الافصاح عن معلومات حول المتلازمة التنفسية التي بصدد الانتشار في البلاد

حسبي الله ونعم الوكيل في الصين حكومة وشعب وثقافة وتاريخ و أرض وكل شيء

وين الاستنفار وهناك شخص جالس باريحية في مكتبه مقابل الحاسوب .. بينما هذا الارعن يبحث عن الفأر الابيض وهو متعلق بظهره

عودة
أعلى