إستعدوا للوباء القادم

‏رئيس منظمة الصحة العالمية: استعدوا للوباء القادم... على حكومات العالم التباحث معنا للتعامل مع الوباء الجديد.

الخبر لم يذكر ما هو هذا الوباء الجديد الذي ذكره رئيس المنظمة لكن سيتم بحث الميزانية لسنة 2024/2025 والتي ستتضمن زيادة في الرسوم التي ستدفعها الدول لمنظمة الصحة العالمية.

معليش على الشطحه عن الموضوع بس كل ما اشوف اسمك يجيني احساس انك ثلاثيني تروق على المنتدى بعد احلى حبة شواية و كاست شاهي 🤣

في الحين مخدرات منتشرة في الكويت تخلي الشخص فعلياً كأنه زومبي لو لقيت مقاطع عن الناس الي تضررو منه بحط المقطع في المنتدى
صحيح هذا موجود بس اظن مش كثير معروف مقارنة بغيره.
قصدي انه نشوف كائنات ريزدنت ايفل عايشين معانا.

انا اعلنها من الان .......... لن اعمل اي لقاح مرة اخرى في المستقبل و لو تكون فيها قطع رقاب
والله ما تنلام، حالات الوفيات بالجلطات قلبية او دماغية بين فئة الشباب بعد المطاعيم ماهي طبيعية.

كلامة صحيح... لان اداء العالم كان كارثي في التعالم مع كورونا... لذلك يجب وضع آليات قوية للتعامل مع اي وباء جديد

من هنا يجب الاستعداد و التجهيز من الان و الاستفادة من تجربة كورونا

قصده استعدوا للوباء القادم من ناحية الأنظمة والإجراءات

الوباء لا ينقطع كل فتره يضرب من جديد مسألة وقت فقط وياتي نوع آخر

تعليقات غبية للأسف

المقصود يجب زيادة ميزانية البحث العلمي المتوجهة لرصد مشاكل هذه الأوبئة القادمة وكيفية التعامل معها والتصدي لها مستقبلا

كورونا كانت مسألة وقت العديد من العلماء حذرو من التراخي لي كان موجود

انتو الوحيدين اللي فهمتو ترجمة المقال.

صاحب الموضوع محتاج محو امية

معليش على الشطحه عن الموضوع بس كل ما اشوف اسمك يجيني احساس انك ثلاثيني تروق على المنتدى بعد احلى حبة شواية و كاست شاهي 🤣

كلامة صحيح... لان اداء العالم كان كارثي في التعالم مع كورونا... لذلك يجب وضع آليات قوية للتعامل مع اي وباء جديد

من هنا يجب الاستعداد و التجهيز من الان و الاستفادة من تجربة كورونا
لم يسبق في التاريخ البشري ان انتصرنا على وباء في ظرف 3 سنوات و لم يسبق ايضا صناعة و تلقيح الملايين من البشر في وقت وجيز... لا يمكن التحكم مئة في المئة بمسارات الاوبئة و في رأيي المتواضع اعتقد ان العالم اللى البلاء الحسن و يجب الاستعداد القادم.
تحياتي اخي و تقبل مروري.

ليس كل شيء نظرية مؤامرة ، الاوبئة تتكرر وتحدث فجر التاريخ ، طبيعي انه يجب ان نستعد للوباء التالي​

الناس اللي أخدت اللقاح هل كان في أعراض جانبيه بعد فتره ؟

لم يسبق في التاريخ البشري ان انتصرنا على وباء في ظرف 3 سنوات و لم يسبق ايضا صناعة و تلقيح الملايين من البشر في وقت وجيز... لا يمكن التحكم مئة في المئة بمسارات الاوبئة و في رأيي المتواضع اعتقد ان العالم اللى البلاء الحسن و يجب الاستعداد القادم.
تحياتي اخي و تقبل مروري.

العالم اختلف زمان الامكانيات كانت محدودة جدا و نجحوا ايضا في وقف أوبئة كانت اشد قسوة من كورونا... لكن انت في 2020 و سط امتلاكك لكل التكنولوجيا و العلم كانت حالة فوضي بكل المقايس و انهيار المنظومات الصحية في أفضل دول العالم.. و خربت الاقتصاد العالمي ايضا
كل التقارير تتحدث ان الاستجابة العالمية و الأداء كان كارثي جدا و ان لو جاء فيروس اشد خطوة من كورونا هيحصل ابادة جماعية للبشر

انا شوفت الخبر امبارح لكن جبت اخري من المنظمات الدولية الفاسدة و مش بصدقها
مش فاهم ايه الفرق بين الصحة العالمية الفاسدة و الرمم المتحدة و الفيفا القذرة كلها زي بعض

التعديل الأخير:
عودة
أعلى