قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
خبر ممتاز بس هل المقاتلات تابعة للبحرية الفرنسية ام للقوات الجوية ؟؟؟
نفس الشئ انا برضو شكيت بس الواضح انها لسلاح الجو لان النسخة البحرية تختلف
اعتقد الجيش العراقى بحاجه لسرب من الرافال بسبب المضايقات والتدخلات الامريكيه فى عمل الاف 16 العراقيه ونقص التسليح وقطع الغيار واضح الجيش العراقى جاب اخره والفرنسيين يريدون استغلال الفرصه
بالاصل هناك صفقة بين العراق وفرنسا لشراء الرافال ومنظومات دفاع جوياعتقد الجيش العراقى بحاجه لسرب من الرافال بسبب المضايقات والتدخلات الامريكيه فى عمل الاف 16 العراقيه ونقص التسليح وقطع الغيار واضح الجيش العراقى جاب اخره والفرنسيين يريدون استغلال الفرصه
اتذكر وزير الدفاع العراقي السابق جمعة عناد ذكر انهم تفاوضوا عليها لكن كان في مشاكل بالسعر الباهظ (على ما أذكر)اعتقد الجيش العراقى بحاجه لسرب من الرافال بسبب المضايقات والتدخلات الامريكيه فى عمل الاف 16 العراقيه ونقص التسليح وقطع الغيار واضح الجيش العراقى جاب اخره والفرنسيين يريدون استغلال الفرصه
اتذكر وزير الدفاع العراقي السابق جمعة عناد ذكر انهم تفاوضوا عليها لكن كان في مشاكل بالسعر الباهظ (على ما أذكر)
اخ نوبلس كان في كلام عن تغير مسمى القاعدة الى اسم احد شهداء القوات الجوية هل تم تطبيق الفكرة او لسا؟قاعدة بلد الجوية تَستقبل مُقاتلات "رافال" الفرنسية لأول مرة، استعداداً لمناورات جوية مُشتركة بين القوة الجوية العراقية والبحرية الفرنسية
اخ نوبلس كان في كلام عن تغير مسمى القاعدة الى اسم احد شهداء القوات الجوية هل تم تطبيق الفكرة او لسا؟