مجلات عسكرية إماراتية وقف إصدارها من أكثر من 20 عام

ايضاَ مجلة دفاع 21

كذلك لديهم بعض السلبيات وأن كانت الأفضل على الشبكة حالياً

لاتوجد قيمة محددة للمجلات القديمة ويعتمد سعرها على ندرتها والمحتوى ورغبة الشاري في الحصول عليها و الاسعار من 5 دولارات وتصل إلى 500 دولار لبعض المجلات النادرة ،، وبالتوفيق
شكرا لاهتمامك بالرد ..
ندرة المجلات دي انه وقف اصدارها منذ اكتر من ٢٠ عاما .. وكمان كانت متخصصة وحاصله على شهادات دولية بانها المجلات العسكرية الوحيدة الناطقة باللغة العربية (طبعا الكلام دا وقت اصدارها) ..
والله انا لو حصلت على ٥٠ دولار للعدد هكون مبسوط جدا وهرسل للشاري معها جميع ما يخص المجلات عندي .. ادعي لي ربنا يكرمني بالسعر دا

والله انا لو حصلت على ٥٠ دولار للعدد هكون مبسوط جدا وهرسل للشاري معها جميع ما يخص المجلات عندي .. ادعي لي ربنا يكرمني بالسعر دا
٥٠ كتير متهزها شويه

شكرا لاهتمامك بالرد ..
ندرة المجلات دي انه وقف اصدارها منذ اكتر من ٢٠ عاما .. وكمان كانت متخصصة وحاصله على شهادات دولية بانها المجلات العسكرية الوحيدة الناطقة باللغة العربية (طبعا الكلام دا وقت اصدارها) ..

هذه المجلات تباع على حسابات في الانستجرام وسعر اغلبها لا يتجاوز من 5 الى 10 دولار و منها مجلات عسكرية مصرية قديمة جدا ،، ولكن كما قلت لك السعر يعتمد على الندرة ورغبة الشاري في الدفع مقابل ما تعرضه وبالتوفيق

لازالت لبنان تصدر ولكن من خارجها ... على سبيل مجلة الدفاعيه رئيس تحريرها لبناني عميد ركن متقاعد.

مشاهدة المرفق 582288
كنت مشترك معاهم وكانو يعطون المشتركين كل نهاية العام كتاب عن كل دول العالم صفقاتها و قواتها وكل الاحصائيات عن الدول .

هذا العدد الخاص من مجلة القوات الجوية تعدى وصف المجلة واعتقد إنه مرجع بتلك الفترة الزمنية لأحداث حرب الخليج الثانية

مشاهدة المرفق 582301
المجلات المختصه بالدفاع كانت دولة الامارات و لبنان مجلاتهم ممتازة ولها اقبال كبير.

منتدى دفاعي مسير جيدا > اي مجلة
عندما يكون الجو مناسب تفتح شهية الاعضاء لبذل مجهود حقيقي في البحث/التوثيق/التحليل...

هذه المجلات تباع على حسابات في الانستجرام وسعر اغلبها لا يتجاوز من 5 الى 10 دولار و منها مجلات عسكرية مصرية قديمة جدا ،، ولكن كما قلت لك السعر يعتمد على الندرة ورغبة الشاري في الدفع مقابل ما تعرضه وبالتوفيق
متفهم لكلام حضرتك .. ندرة الشيء تعطي قيمة أعلى
وعلى فكرة انا اصلاً كنت عارض المجلات على سعر أعلى من 50 دولار للمجلة لأنها كانت معروضة على بعض المواقع بـ 80 دولار ولكن السعر فعلا كان مبالغ فيه ..
وحالياً انا مستعد انزل السعر في حالة ان المشتري هياخد الأعداد كلها مره واحد لأني مش فاضي لفكرة العرض بالقطعة ..
وزي ما كتبت قبل كده ان المجلات معاها كمبية كبير من الشعارات والهدايا تحصلت عليها من المعارض منذ فترة طويلة ومغلفة كما هي

منتدى دفاعي مسير جيدا > اي مجلة
عندما يكون الجو مناسب تفتح شهية الاعضاء لبذل مجهود حقيقي في البحث/التوثيق/التحليل...
انا من المعجبين جداً بالمنتدى وأول مره اشعر ان فيه عدد كبير جداً في الوطن العربي مهتم بالمجال العسكري ونظم الدفاع بشكل كبير كده .. وان شاء الله قريبا جداً هعرفع على المنتدى PDF لأعداد كاملة من المجلات وصورة للشعارات والهدايا واي شيء يخص المجلات .. وياريت لو أي حد عنده أعداد أو منشورات تخص مجلة "القوات الجوية" و"الدفاع الخليجي" يرفعها على المنتدى .. يمكن نقدر نحصل على أرشيف كامل

السلام عليكم الأخوة الأفاضل ..
أسف جداً يا شباب للإزعاج ..
محتاج ضروري أبيع المجلات المتوفرة عندي لظروف خاصة جداً جداً جداً
وان شاء الله اتفق على سعر كويس للشاري ومتأكد بإذن الله أنه لو صبر عليها قليلاً هتحقق له مكاسب كويسة
وهرسل للشاري مع المجلات جميع ما لدي يخص المجلتين ..
حيث تعتبر مجلتي "القوات الجوية" و" الدفاع الخليجي" من أقوى المجلات العسكرية المتخصصة
وكانت تصدر في دولة الإمارات العربية .. وقد تم وقف إصدارهم منذ ما يقرب من 20 عاماً
وأملك أعداد كثيرة منهم بحالة ممتازة ..
50 عدد من مجلة القوات الجوية
50 عدد من مجلة الدفاع الخليجي
وعدد كبير من الشعارات التي كانت توزع في المعارض وهي عبارة عن شعارات المجلات وبعضها طائرات حربية على شكل دبوس للمللابس

** شكراً لكل من اهتم بالموضوع **

نشرت صور أغلفة مجلة القوات الجوية
أعداد من أكتوبر 1991 إلى نوفمبر 1999

عودة
أعلى