وزارة الدفاع الروسية تعلن عن تدمير منظومة باتريوت في كييف

لنكن منصفين

الاغراق الصاروخي يعتمد على العدد وليس التقنية
في بعض الصور المنتشرة تضهر عدة صواريخ باتريوت سليمة واقعة وهو مايدل انها لم تصدم بشيء وهو مايرجح ان الاهداف كانت وهمية

لم لا يعقل
قد تكون درونات شاهد
قد تكون كروز كاليبر
قد تكون صواريخ
قد تكون اهداف خداعية
قد تكون تشويش على المنظومة

فرضيات كثيره ولكن لا تعقل ان تكون كلها صواريخ كنجال الفرط صوتيه

و ذالك لم يتحقق للاسف
المنظومة لم تتعرض للتدمير
محاولة روسية فاشلة اخرى
لا يهم الإستراتيجية الحربية المتبعة ..المهم الوصول للهدف

تدمر او لم يتدمر هذا نتركه للزمن .
مشكلة وزارة الدفاع الروسية انها تصدر خبر بدون ادلة يعني روسيا ليست عاجزة عن ايراد صور للباتريوت المدمر عن طريق جواسيسها في كييف او حتى عبر صور الاقمار الصناعية وباضعف الايمان مسيرة او درون استطلاعي .
الشجار والنقاش بين الاعضاء مفهوم وهو ضبابية المعلومات مع ملاحظة ان الامريكان وحتى حلفائهم الاوكران لن يسربو صورة تدمير الباتريوت بسبب انها هي جوهرة التكنولوجيا الامريكية وتدميرها هو اهانة لمجمل السلاح الامريكي .

انت تنكر حتى تصدي المنظومة للاغراق الذي تعاملت معه و ذالك واضح في الفيديو
تقنع نفسك بجزء و تترك جزء
اامنظومة سليمة و الصاروخ الذي استخدمه الروس اعمى عليهم استخدام شيئ اخر لتدمير المنظومة بشكل كامل
المهم تم تفريغ البطاريات من صواريخها ليخرج كينجال لهتك عرض باتريوت وانتهى الموضوع

رغم اني لا انكر اني ضد الغزو الروسي جملاً وتفصيلاً
ولكن ردودي واضحه
انا لم اعترف ان الخنجر اسقط الا بعد ان اكد مصدر امريكي مسؤل ذالك راجع ردودي وتاكد من ذالك
كما اني لم ادلو بدلو بشان اصابه الباتريوت وانتضرت لجلاء الامر وانا نقلت خبر الاصابه من مصدر امريكي

لو شاهدت ردودي بميزان محايد لشاهدت ان كل كلامي كان واقعي منذ بدايه هذه الحرب
يعني تكذب عينك وتصدق الامريكان !!
هل تصدق الامريكان .. سؤال !!

ذكر مسؤول امريكي ان المنظومة تعرضت لاضرار بعد تعمالها مع الاهداف بنجاح و السلام
اما هنا هناك من يقولك دمرت بشكل كامل
انا شايف ان اى نقاش فى المنتدى لابد ان يتم تقسيم الاعضاء لفريقين متحاربين
من يقول تدمير الباتريوت مفيش اثبات
من يقول لم يدمر مفيش اثبات
اللى موجود حاليا خناقات شوارع فى المنتدى

ذكر مسؤول امريكي ان المنظومة تعرضت لاضرار بعد تعمالها مع الاهداف بنجاح و السلام
اما هنا هناك من يقولك دمرت بشكل كامل
اتعاملت ازاى طيب وتم اتلافها
ده معناه ان الصاروخ لم يتم اعتراضه وضرب هدفه

الان تم الانسحاب من التدمير للتضرر
نعم لأن الضرر مصطلح سياسي لتخفيف حجم الكارثة لأنو بكل بساطة تضرر منظومة يعني أنه تم تدمير إحدى أنظمتها و على الأرجح أنه ردار المنظومة لأنو لو ضربت إحدى القواذف لا يحتاج سحب النظام لإصلاحه كما أنه يعني بشكل واضح أنها فشلت في إعتراض الصاروخ سميها ضرر تدمير عطب إصابة كما شئت المهم النتيجة واضحة

هتك العرض هو من حدث لخينزال و اجزاءه في المتحف الان
عيب تستخدم صاروخ لا يصد و لا يرد في الاخير لا يستطيع تدمير منظومة و يلحق بها بعض الاضرار
المهم تم تفريغ البطاريات من صواريخها ليخرج كينجال لهتك عرض باتريوت وانتهى الموضوع

ولكن ردودي واضحه
انا لم اعترف ان الخنجر اسقط الا بعد ان اكد مصدر امريكي مسؤل ذالك راجع ردودي وتاكد من ذالك
كما اني لم ادلو بدلو بشان اصابه الباتريوت وانتضرت لجلاء الامر وانا نقلت خبر الاصابه من مصدر امريكي

موضوع رايك بالغزو هذا لك كامل الحرية ولا اناقشك فيه

لكن تقنيا وعسكريا هو صلب موضوعنا

اسقاط صاروخ الكنجال عن طريق صوره قد تكون للصاروخ او لغيره هذا دليل غير مؤكد

نفس شيء قاله الروس بانهم اسقطو صاروخ ستورم شادو وعرضو بقايا للصاروخ وهذا ايضا دليل غير مؤكد

اما الباتريوت عزيزي فهو دليل واضح منظومة تطلق صواريخها بشكل مفرط وبنفس طريقة الباتريوت في الاطلاق وبعدها يحدث انفجار بموقع المنظومة لا اعلم لماذا انكار الفيديو.

الباتريوت منظومة جباره ولا يعلى عليها ولا افهم لم الانكار والسخريه بموضوع استهدافها وهو امر طبيعي للغاية ⁦🤷🏻‍♂️

يعني تكذب عينك وتصدق الامريكان !!
هل تصدق الامريكان .. سؤال !!
الامريكان اكثر مصداقيه بمليون مره من الروس

طالما انت تصدق ابو علاوي
انا غسلت ايدي بكاز​

على كل هذا على الاغلب رد روسي على سقوط مروحيات وطائرات الروسية في الايام الماضية ....

شاهد الفيديو الذي تم نشره امس يا صديقي و كم من هدف تعاملت معه المنظومة بعد اصابة محيطها و تعرضها للاضرار
اتعاملت ازاى طيب وتم اتلافها
ده معناه ان الصاروخ لم يتم اعتراضه وضرب هدفه

هتك العرض هو من حدث لخينزال و اجزاءه في المتحف الان
عيب تستخدم صاروخ لا يصد و لا يرد في الاخير لا يستطيع تدمير منظومة و يلحق بها بعض الاضرار
اعطيني صور الكنجال في المتحف

الرد على اسقاط مروحية للحرب الالكترونية و سو 34 الخارقة
باصابة منظومة ببضعة اضرار هههه
رد ساحق ماحق صراحة من الروس
على كل هذا على الاغلب رد روسي على سقوط مروحيات وطائرات الروسية في الايام الماضية ....

موضوع رايك بالغزو هذا لك كامل الحرية ولا اناقشك فيه

لكن تقنيا وعسكريا هو صلب موضوعنا

اسقاط صاروخ الكنجال عن طريق صوره قد تكون للصاروخ او لغيره هذا دليل غير مؤكد

نفس شيء قاله الروس بانهم اسقطو صاروخ ستورم شادو وعرضو بقايا للصاروخ وهذا ايضا دليل غير مؤكد

اما الباتريوت عزيزي فهو دليل واضح منظومة تطلق صواريخها بشكل مفرط وبنفس طريقة الباتريوت في الاطلاق وبعدها يحدث انفجار بموقع المنظومة لا اعلم لماذا انكار الفيديو.

الباتريوت منظومة جباره ولا يعلى عليها ولا افهم لم الانكار والسخريه بموضوع استهدافها وهو امر طبيعي للغاية ⁦🤷🏻‍♂️
انا اعرف الباتريوت منضومه قويه للغايه وامر اصابتها بل وتدميرها شيء عادي
بل هم الامريكان كانو يتوقعون حصول امر مماثل

الانسحاب من التدمير للاعتراف بالاضرار للمصطلح سياسي
نعم لأن الضرر مصطلح سياسي لتخفيف حجم الكارثة لأنو بكل بساطة تضرر منظومة يعني أنه تم تدمير إحدى أنظمتها و على الأرجح أنه ردار المنظومة لأنو لو ضربت إحدى القواذف لا يحتاج سحب النظام لإصلاحه كما أنه يعني بشكل واضح أنها فشلت في إعتراض الصاروخ سميها ضرر تدمير عطب إصابة كما شئت المهم النتيجة واضحة

ولكن ردودي واضحه

الأمريكان ثبت كذبهم عدة مرات وعلى أعلى المستويات والمتحدثين والإعلام

هل هم مصدر يعتد بهم الآن؟؟

عودة
أعلى