هل مصر في طريقها للانهيار

هل ستعجز مصر عن سداد ديونها؟

• مجموع المصوتين
    103
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السعودية وقفت مع مصر بكل ما لديها من إمكانيات. حتى أصدرت السعودية بيانا ان المملكة العربية السعودية تقف بكافة إمكانياتها مع جمهورية مصر العربية.

حدث هذا في كل الملفات تقريبا. هل من يفعل هذا شامت بك أم يقف معك بصدق؟ لا تجاوب لأنه لا معنى للجواب الآن.
و انت ايه الخلاك تاخد الكلام على السعودية؟!
ياريت ترد علشان نفهم كلنا

واقعية الخليج سببها الزمن تحول و الأولويات و يبغون اصلاحات وطابور دول إسلامية متضررة و تقييم المنافع من دعم كان حب من طرف واحد

اعتقد هذا مو بس مصر كثير دول صارلها كذا

بعضها كان عدواني للخليج

يبدو المسئلة حكوميه و لها تايد شعبي من البعض

مشاعر سيبها على السرير خلنا واقعين

سبوبة مشاعر

مشاعر كانت حلوة وجميلة بس عجزت و توفت
بلاش انت بالذات معايا ليك مشاركات قبل كده غريبة جدا واخدها اسكرين

بلاش انت بالذات معايا لان ليك مشاركات قبل كده غريبة جدا واخدها اسكرين
انا بريء من نفسي انا متبري من نفسي و بطلع صك معتوه

ليس علي حرج مرفوع عني القلم

انا مسحورة بصوت ناصر الدرويش

لا اومن بقانون التناقض في المنطق

انا بريء من نفسي انا متبري من نفسي و بطلع صك معتوه

ليس علي حرج مرفوع عني القلم

انا مسحورة بصوت ناصر الدرويش

لا اومن بقانون التناقض في المنطق
ايه الكلام ده ياعم انت بتقول ايه؟

لم تنهار مصر بعد 56 وهجوم 3 دول عظمى عليها ولم تنهار مصر بعد 67 واحتلال ثلث مساحتها سيناء وقت معاداه كل الغرب لنا وحاربنا وانتصرنا واستعدنا الارض وكنا نعانى من اقتصاد سىء وحصار اسوء من الان بكثير ولم ننهار بعد نكسه 2011 والتدمير الاقتصادى والشلل التام فى كل قطاعات الدوله ولم ننهار بعد ثوره 2013 وبكل تأكيد لن ولم ننهار من ازمه اقتصاديه عالميه تافهه الان لان مصر بها كل مقومات النجاح وستنطلق مره اخرى بمجرد بدأ خفض الفايده الامريكيه وانتهاء الحرب الروسيه الاوكرانيه وانتهاء الازمه الحاليه

لذا اقول لصاحب المقال الى من الواضح انه مرتزق ومدفوع له ولكل مريض وحاقد وشامت عشم ابليس فى الجنه مصر باقيه شوكه فى حلوقكم
( زعيمه المنطقه بالتاريخ والديمجرافيا والخبره وقوتها الشامله ) كما كانت طوال التاريخ ما قبل وما بعد الاسلامى شوكه فى حلق الصليبيين ثم المغول والتتار ثم الاحتلال العثمانى ثم الاحتلال الفرنسى والانجليزى والغربى للدول العربيه والافريقيه

لذا ردنا على هذا المقال التافه

مشاهدة المرفق 576901

ايوه بس مصر هتنهار لو رحل الجنرال داهيه الاقتصاد الى اجمع العالم كله انه جهبذ اقتصادى وعبقريه اداريه اقتصاديه المصريين يعيشيوا ازهى عصورها في رغد العيش وانعدام الفقر والعوز والذل والشحاته بفضل حكمه الجنرال الداهيه منقذ الجنيه ومنقذ الشعب المصري من الفقر والعوز والشحاته .. على مظار العشر سنوات .. لدرجه ان الجنرال الداهيه بيتوسل من المصريين يخفوا شويه من الاحتفالات والفرحه من النعيم والغنى الى هما فيه بسبب عبقريته الفذه في الاقتصاد ... 😂😂🤭🤭🤭🤭

سبحان الله لم تنهار مصر بعد حروب وموت جنرالات قبله على مدار ستين سنه .. تخيل سبحان الله ممكن تنهار الان لو رحل او مات الجنرال وسيشرد الشعب وممكن تحتل مصر ايضا .. طبعا لو مات الجنرال السيسى مصر ممكن تضيع 🤭🤭.. .. ولذلك لابد من خلود الجنرال على كرسي الحكم فمصر والسعب 100 مليون صغار وسيظلوا صغار الا بوجود الجنرال الداهيه وفي الخكم مخلدا على الكرسي .. ( عقيده التيساويه في الاعلام مثل احمد موسى و بكرى وغيرهم من التيساويه 🤭🤭🤭🤭😂😂😂

التعديل الأخير:
و انت ايه الخلاك تاخد الكلام على السعودية؟!
ياريت ترد علشان نفهم كلنا

تبرئة لساحتها لأنها بالعادة هي من يتم اتهامها تلقائيا بكل شيء للاسف. أيضا حتى لا تنزل كلامك عليها.

كل طرف يتكلم عن نفسه انا تكلمت عن السعودية لأني أحبها وأرى مصداقيتها الثابتة.

تحية،

تبرئة لساحتها لأنها بالعادة هي من يتم اتهامها تلقائيا بكل شيء للاسف. أيضا حتى لا تنزل كلامك عليها.

تحية،
يعني انت جبت سيرة السعودية من عندك كده احتياطي مع اني مكنتش بتكلم عن (دول) اصلا ولا انت شايف ايه؟

يعني انت جبت سيرة السعودية من عندك كده احتياطي

صحيح. احتياطا.

ما أكثر ما وقفت المملكة مع مصر. مواقف ضخمة ومتواصلة دون انقطاع. كلما اقترب المصريين من الغرق تدخلت ذراع السعودية الصلبة لتنجد المصريين وتخرجهم من مآزقهم.

تحية،

صحيح. احتياطا.

ما أكثر ما وقفت المملكة مع مصر. مواقف ضخمة ومتواصلة دون انقطاع. كلما اقترب المصريين من الغرق تدخلت ذراع السعودية الصلبة لتنجد المصريين وتخرجهم من مآزقهم.

تحية،
ايه علاقة السعودية بكلامي انت حافظ كلام بتقوله
انا مش بتكلم على دول اصلا انت حشرت السعودية في الموضوع ليه عارف ترد قول؟

سؤال هل ترضى واحد يتكلم على وطنك بذي الطريقة! ويقولك بدون عاطفية. مستعد احلف انه لا . و اي غير سعودي يتكلم بذي الطريقة راح تشخصنها معه وطبعا ماراح الومك لأن هذي مع كامل احترامي اسمها وقاحة تتكلم عن دولة عربية ومسلمه بذي الطريقة. بكل اختصار (اهل مكة ادرى بشعابها) . وياكثر الدول التي خرجت من ازمات اكبر من الأزمة الي فيها حاليا مصر. فاليس استحالي الخروج من اي ازمة. في السعودية ديرتنا كانو اجدانا لديهم نقص في الأكل بسبب طبيعة الأرض وهذا حنا بفضل الله انتجنا اقتصاد كبير. المانيا بعد الحرب العالمية الأولى عانت من مجاعة وفقر وبطالة قوي و رجعت بعد هتلر

ليس دفاعاً عن السيسي فلي اختلافاتي مع سياساته، وليس تبريراً للشامتين بالمنتدى فهم يتداعوا كما تداعى الأكلة إلى قصعتها بحجم دولة كمصر، السيسي تولى حكم مصر منذ تسع سنوات قادت فيها مشاريع الإسكان والبنية التحتية قاطرة الأقتصاد وعمل بها عشرات الملايين من العمالة وحمى بلده واقتصاده وجيشه من السياسات الرعناء التي قامت بها بعض دول الخليج كالتدخل العسكري في دولة عربية وإمداد الجهاديين بالسلاح والمال للتخلص من أنظمة غير صديقة مما دعى بعض الدول لفك بعض الارتباطات مع مصر ومهد للاتفاق الابراهيمي من جهة أخرى لإدراكهم عدم استعداد مصر للدخول في مغامرات عسكرية فاشلة والمقامرة ب 100 مليون مواطن. مصر مازالت تمتلك من الحكمة والصبر والرشد والحصافة ما يساعدها على التعاطي مع المعطيات السياسية الجديدة في الشرق الأوسط والعالم، ستعبر مصر الأزمة بإذن الله كما مرت بما هو أصعب وأقسى منها بمراحل. هناك أخطاء حدثت في الإدارة الاقتصادية ولا شك. لكن الزمن دوار ولا يبقى شيء على حاله. والأوقات الصعبة تعطيك دلائل قاطعة لتميز بها العدو من الصديق.

تحية،
QRPS @QRPS 😉

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى