وزراء الخارجية العرب وافقوا على عودة سوريا للجامعة

كلام الحق يزعل
الكل شايف انتصار مفروض كان له مادام ماانتصر ما انتصر العدل
كان هو عدل
ايرانيين يشوفوف هم على الحق الحوثي نفس الشي حزب الله و العراق و سوريا نفس الشي كما انتم تشوفون انفسكم على الحق
اكيد لو انتوا كنتوا منتصرين الحوثي ايران بشار حزب الله العراق كانوا يقولون نفس كلامكم
الدنيا ليست مكان عدل !
نحن نتكلم عن الواقع
كيف رئيس دولة ينتصر و شعبه مهجرين في أغلب بقاع الارض
كيف و الدولة غير مستقرة داخلياً
كيف منتصر و هو فاقد للشرعية
كيف منتصر و هو لا يوفر ابسط الحقوق لهم التي تحفظ كرامتهم الإنسانية + الدنيا عادلة الله عادل لكن نحن من نظلم نفسنا و نظلم غيرنا بدون أي تفكير احيانا الدنيا عادلة مهما كانت الظروف التي تمر بها

التعديل الأخير:
هههههه محاولة فاشلة للترقيع كعادتك
اما اذا كنت غير راضي باداء حكومة بلدك فهذه مشكلتك و ليس مشكلة الحكومات الاخرى
اما بخصوص ذكرك اسماء قادتي بدون ادنى لباقة فهذا ينم على عدم تربيتك و تلقيك لتربية حسنة للاسف
كان استطيع ان ارد بالمثل (( ))لكن تربيتي و مستواي ليسو مثلك
و ما عساي ان اقول الا الله يهديك و يهديني ان شاء
أنا اتفهم حب الوطن و انتمائك لقرارات القيادة مهما كانت لكن هل من المعقول إنك اعمى لهذه الدرجة

انا مااقول بشار ما قتل بس في مقابل لا تنسي الارهابيين الي كانوا ضد بشار اعملوا اكثر
نسيت لعبوا براس حنود السوريين كرة القدم ؟
نسيت جدام كاميراه احدهم شق صدر جندي سوري و لكل قلبه ؟
نسيت تفجير الانتحاري في مدرسة الاطفال و قتل عشرات من اطفال
هنا ممنوع الفيديوهات مثل هذا لو ما كان ممنوع كنت احط لك علشان تعرف الجهة المقابلة لبشار ماكانوا اقل جرما
صحيح لكن لا تقارن هذا بجرائم بشار التي لا تعد ولا تحصى

اذا انت تقول الي كانوا يسمون انفسهم الثوار حثالة انا كمان اقول بشار من الحثالة
بس لا تشوف الاجرام من زاوية وحدة
انا شخصيا شفت طفل شيعي يقطع راسة بس لان شيعي عمره بحدود ٣ سنوات
و شفت احدهم ياكل قلب حندي سوري
و الثالث تفجر نفسه في روضة الاطفال و الرابع و الخامس
بس بعض منكم مايذكر الا براميل بشار و سحون بشار
نعلم ذلك و نحن لا نبرئهم و أنا أكثر شخص يكره تعرض الأطفال الابرياء لهذه الأمور الله لا يوفقهم لكن هذا ما يعني إنك تبرر لبشار أفهم نحن نحملهم جميعهم ذنب ذلك لكن يجب أن تعترف أن أكثر من يتحمله هو بشار لأنه بسببه خرجوا هؤلاء الاشخاص

قامت لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب ب اقرار التشريع امس ك رسالة واضحة لاجهاض اي تحرك لتعويم الاسد حتى في ظل حكومة تشاركية مع المعارضة

إنه التطبيع مع سوريا خطأ و إنها لن تلتزم بأي شروط التي تم فرضها
البعض لا يهمه الجرائم التي ارتكبها النظام و لا ارتباطه ب المجوس و لا خطره على الامن القومي العربي و لا الكبتاغون خلينا نشوف اخر المشوار وين

هذا ما كنت ادعو له لماذا نأخذ الأمور دائماً بوجهنا ،، من لديه مشكلة مع النظام السوري فليتقدم الصفوف ويأخذ الواجهة

بداية الخير وسنرى كيف حركة الشطرنج البسيطة تضع الغرب بمواجهة النظام السوري ونحن نراقب ونجني

عودة
أعلى