قبل أيام من عودته لمصر.. النيابة تتهم عم وخال أحمد الطنطاوي بـ«الانضمام لجماعة إرهابية»

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ممكن ملف قضية سارة كامل بما انه لديك صورة صك الحكم فليس بغريب طلب الملف كامل !

تعال و ندخلك النيابة العامة تشوف كل شي قدامك .. شرط انه يتم التحقيق معك و بماضيك و علاقاتك حاليا درءا للمفاسد

والدهم فاسد مختلفناش لكن لما قبض عليهم عمرهم 20 سنة ولقضايا في سنين سابقة هل مصدق انت بجد ان كان لديهم القدرة او المعرفة اصلا لغسيل اموال؟

غسيل الاموال و خصوصا باسماء الاطفال مو صعب إذا كان احد والديهم فاسد

والدهم فاسد مختلفناش لكن لما قبض عليهم عمرهم 20 سنة ولقضايا في سنين سابقة هل مصدق انت بجد ان كان لديهم القدرة او المعرفة اصلا لغسيل اموال؟ ولو الاحكام القضائية حجة ايضا مصر بيصدروا احكام قضائية فهل لا نناقش افعال مصر ايضا بسبب الاحكام؟
يعني المطلوب نكذب احكام القضاء السعودي ونصدق حضرتك؟

لا لكن الامر كله يختصر في بيت الشعر

لا تَنهَ عَن خُلُقٍ وَتَأتيَ مِثلَهُ .. عارٌ عَلَيكَ إِذا فَعَلتَ عَظيمُ ، ابدأ بِنَفسِكَ وَانَها عَن غِيِّها​

ولاحظ ماذا قلت عند بداية النقاش

لا تَنهَ عَن خُلُقٍ وَتَأتيَ مِثلَهُ .. عارٌ عَلَيكَ إِذا فَعَلتَ عَظيمُ ، ابدأ بِنَفسِكَ وَانَها عَن غِيِّها​

الحمدلله ان الله شردكم في العالم ( انت والاخوان ) وكفانا شركم ، والله ان افضل شيء سواه الملك عبدالله الله يرحمه هو محاربتكم وكنسكم من مصر وغيرها من البلدان ، كان عنده بعد نظر الله يرحمه

والله ما عندك سالفة الصدق.. تقارن واحد فاسد هرب من بلده في قضايا فساد حتى محاكم كندا جمدت امواله بواحد رجع لبلده عشان يترشح للانتخابات..

والدهم فاسد مختلفناش لكن لما قبض عليهم عمرهم 20 سنة ولقضايا في سنين سابقة هل مصدق انت بجد ان كان لديهم القدرة او المعرفة اصلا لغسيل اموال؟ ولو الاحكام القضائية حجة ايضا مصر بيصدروا احكام قضائية فهل لا نناقش افعال مصر ايضا بسبب الاحكام؟

طيب عندنا ضابط برتبة عالية جدا و تم اقالته و سجنه بسبب تسجيله املاك دولة باسم ولده.. وش ذنب ولده ؟

ما عندي متابعة قوية للقضاء المصري لكن قضائنا الحمدلله من افضل ما يكون

بنفس المنطق هل نكذب احكام القضاء المصري واجهزة الامن المصرية ونصدق اعضاء المنتدي؟؟ الاستدلال بهم ليس حجة في نقاش ولو المطلوب هو ان لا نناقش اي فعل تفعله الحكومات خلاص ليش المواضيع من الاساس نسوي copy paste للبيانات الحكومية وخلاص

والله ما عندك سالفة الصدق.. تقارن واحد فاسد هرب من بلده في قضايا فساد حتى محاكم كندا جمدت امواله بواحد رجع لبلده عشان يترشح للانتخابات..
انت من اختزل هذه المقارنة يبدو انك نسيت اني ذكرت اصدقاء واشقاء عمر بن عبد العزيز

طيب عندنا ضابط برتبة عالية جدا و تم اقالته و سجنه بسبب تسجيله املاك دولة باسم ولده.. وش ذنب ولده ؟

ما عندي متابعة قوية للقضاء المصري لكن قضائنا الحمدلله من افضل ما يكون

وهذا ما اقوله انا، في اعتقادي ان ولده كان صغير اصلا وغير قادر لا علي غسيل الاموال ولا التزوير والمسؤولية تقع علي عاتق ابوه ولكن الاخ تايفون يقول العكس

اما عن القضاء المصري معروف سمعته سيئة لا يحتاج الحديث عنه

بنفس المنطق هل نكذب احكام القضاء المصري واجهزة الامن المصرية ونصدق اعضاء المنتدي؟؟ الاستدلال بهم ليس حجة في نقاش ولو المطلوب هو ان لا نناقش اي فعل تفعله الحكومات خلاص ليش المواضيع من الاساس نسوي copy paste للبيانات الحكومية وخلاص
هوه انا قلت حاجة في القضاء المصري؟ هو اصلا هل القضيتين تتشابه في الاساس؟ خاصة انك تتحجج بشخص ملاحق دوليا وعليه احكام دولية من عدة دول وتقيسه بشخص ماعليه سوابق..

مفطر فول؟؟!!

هوه انا قلت حاجة في القضاء المصري؟ هو اصلا هل القضيتين تتشابه في الاساس؟ خاصة انك تتحجج بشخص ملاحق دوليا وعليه احكام دولية من عدة دول وتقيسه بشخص ماعليه سوابق..

مفطر فول؟؟!!

جيب لي جملة واحدة اتحجج بالجبري او اقول انه برئ كلامي كله عن اعتقال اولاده وان ف صغر سنهم من غير الممكن انهم كانوا قادرين علي غسيل الاموال او التزوير من الاموال العامة التي سرقها الجبري

انت من اختزل هذه المقارنة يبدو انك نسيت اني ذكرت اصدقاء واشقاء عمر بن عبد العزيز
عمر حرامي الكفرات هههه

عمر مؤدلج غبي رسب في الابتعاث اللي ارسلته الحكومة ٣ مرات فقطعوا عنه البعثة فقلب معارض.. فيه استدلال دلخ اكثر من كذا

وهذا ما اقوله انا، في اعتقادي ان ولده كان صغير اصلا وغير قادر لا علي غسيل الاموال ولا التزوير والمسؤولية تقع علي عاتق ابوه ولكن الاخ تايفون يقول العكس

اما عن القضاء المصري معروف سمعته سيئة لا يحتاج الحديث عنه

البينة و الادلة و المعلومات جميعها تتطلب جميع الاطراف ..

إذا نتكلم عن معرفة عامة الجميع يعلم أن والدهم فاسد لكن للقضاء لا أحد يستثنى

جيب لي جملة واحدة اتحجج بالجبري او اقول انه برئ كلامي كله عن اعتقال اولاده وان ف صغر سنهم من غير الممكن انهم كانوا قادرين علي غسيل الاموال او التزوير من الاموال العامة التي سرقها الجبري
ياخي رجاءا لا تتفلسف لو قرات صك الحكم لوجدت انه انحكم عليهم واعمارهم ٢٢ و٢٣ يعني فوق سن الرشد +18

قالك اطفال والله ما الطفل الا انت

عمر حرامي الكفرات هههه

عمر مؤدلج غبي رسب في الابتعاث اللي ارسلته الحكومة ٣ مرات فقطعوا عنه البعثة فقلب معارض.. فيه استدلال دلخ اكثر من كذا
حرامي كفرات مدمن مخدرات عميل سفارة لا يهمني ، ركز في الموضوع

ياخي رجاءا لا تتفلسف لو قرات صك الحكم لوجدت انه انحكم عليهم واعمارهم ٢٢ و٢٣ يعني فوق سن الرشد +18

قالك اطفال والله ما الطفل الا انت

مضحك انت والله قبض عليهم واعمارهم 20 سنة واغلب السرقات و غسيل الاموال سواها الجبري قبل ان يهرب اصلا في حين هم في سن المراهقة او اصغر ولو تظن بالفعل ان لديهم الامكانيات او القدرة حينها فهذا شئ مضحك اكثر

حرامي كفرات مدمن مخدرات عميل سفارة لا يهمني ، ركز في الموضوع
انا مركز والله.. بس انت والدلخ خويك.. تقيسون واحد معارض ما عنده حتى بكالوريوس بنائب في البرلمان تم اعتقال اقاربه لمجرد انه اعلن نيته الترشح للرئاسة

مضحك انت والله قبض عليهم واعمارهم 20 سنة واغلب السرقات و غسيل الاموال سواها الجبري قبل ان يهرب اصلا في حين هم في سن المراهقة او اصغر ولو تضن بالفعل ان لديهم الامكانيات او القدرة فهذا شئ مضحك اكثر
اولا انا مدري ليش احاول اقنع واحد بلده مرتع للمليشيات والقتل عندهم بالانتماء للكتائب بخطوات العدالة القضائية..

ثانيا اولاد الجبري ارتكبوا جرائمهم بعد هرب والدهم من البلد ومحاولة تهريبهم اموال من حساباته للخارج بالتواطئ مع مدير البنك وكله مذكور في الصك اللي ارفقته لكنك دلخ ما تقرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى