الجيش الجزائري يعتمد على الميليشيات فقط جيش ميليشياتي لا يستطيع عمل حروب
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
المغرب اعتمد الأعلام على دبابات T54 سنة 1977 بينما القوة الضاربة مازالت تعتمدها في 2023
من احسن انك ديها ف راسك شويا ...... لانني لم اسمع صياحك في موضوع الاخراذا كان لديك مشكلة قم برفع بلاغ للادارة بدل البكبكه و الاسائه للأشخاص من ورا التريلات
بحجة ماذا.... بحجة ان جيش بلدي اقوى من جيش بلدك كلام اطفال استحي ان اقوله في روضة اطفال حتى
ترجل يا رجل لن تخسر شيء
عادي الاحمر تعني هجوم و الاصفر تعني هروب و فرار من ارض معركة ........ مثل جنود روس في اوكرانيايجب فك شفرة كل لون من الوان الاعلام
من احسن انك ديها ف راسك شويا ...... لانني لم اسمع صياحك في موضوع الاخر
يجب فك شفرة كل لون من الوان الاعلام
اخرج من الموضوع صدقني سوف ترتاح ليش حاشر نفسك فيه ام لذيك فضول ?اذا كان لديك مشكلة قم برفع بلاغ للادارة بدل البكبكه و الاسائه للأشخاص من ورا التريلات
بحجة ماذا.... بحجة ان جيش بلدي اقوى من جيش بلدك كلام اطفال استحي ان اقوله في روضة اطفال حتى
عادي الاحمر تعني هجوم و الاصفر تعني هروب و فرار من ارض معركة ........ مثل جنود روس في اوكرانيا
والاخضر تعني انا شهيد