ماهو سبب اعتماد جيش مغربي على رشاشات ZPU بشكل كبير ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حكرونا وفقدو 50كلم مربع من واحات فكيك ههههههه أتمنى أن تحكرونا مرة أخرى ودائما أنتم تحكروا وأراضينا تزيد هههههه

قل شكرا ماما فرنسا تركت لكم أراضي سرقتهامن المغرب وتونس وليبيا بعد أن خرجت باستفتاء. أنت لا حول ولا قوة لتأخد حتى حصى

إدا أحد لم يفهم كلمة أخرى أنا موجود ;)

مسكين تكذب و تحاول أن تصدق كذبك و انا متأكد انك تعرف الحقيقة في داخلك

للعرب الذين في هذا المنتدى . هجم المغرب في 1963 بعد استقلال الجزائر ليستعيد تندوف و بشار و عاد خاءبا. تندوف و بشار اليوم جزاءريتان و منذ 1962

المنطق يقول ان من ينتصر في الحرب هو من إستحوذ على الأرض و سيطر عليها

حلل و ناقش

لماذا لا يوجد مغربي يناقش سبب وجود مثل هذه المعدات المتهالكة بجيشه
بدل الاهتمام بالجيش الجزائري

مشاهدة المرفق 576070
الشاحنة بالأمام شاحنة قطر هههه ادخلنا أعداد مهولة من الشاحنات الجديدة مختلفة التخصاصات
قطر , لوجستيك , صهريج بنزين وماء , مطبخ , حاملة لدبابات الخ الخ

مانوع السلاح :unsure::unsure:

العالم العربي كله يحب المغربية .. عكس لهجة ميكس كرغولية على فرنسية.
باشتري لي لهجة,حاضر تكون عربية سنغولية,...واخا دابا جو بو بابا ساديو مانيي هههه

هههه صحيح الجيش الدي قتل ربع مليون جزائري يتقبل النقد :ROFLMAO: لا تخف واتقين لدرجة دعسناكم في كل الحروب بشهادة رؤسائك;)
رغم ان هذا الرقم لاصحة له و مع ذالك فدم جزائري واحد هو خسارة كبيرة
لكن هل يمكن للمغرب ان يعطي الدروس للجزائر و هو من قتل و شرد الاف المغاربة من المعارضة ومن افراد جيش التحرير المغربي تم تصفيتهم بدم بارد و لم يسلم حتى من فر الى الخارج مثل بن بركة انتفاضة الريف 58 59 تم قمعها بالحديد و النار قتل و تشريد و اغتصاب قمع المظاهرات بالرصاص الحي

اودي غا يقولك راك تكذب 😂😂 انا راه هير المدرسة ديال الدراري بجوج عندي 250 دولار لشهر 😂😂😂
بابابابا...اثرياء المغرب كلهم تجمعو هنا في المنتدى,كثرة مال وكثرة وقت,,ورفاهية الجدال والنقاش عندكم بالساعات والايام...الله يرزقنا قيادة مثلكم مغرقتكم اموال 💰

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى