إستهداف الكرملين بطائرتين مسيرتين

false flag
من شاهد المقطع يدرك انه عمل داخلي و الهدف خلق ذريعة لقطف راس زيلنسكي و ربما الدخول الى بولندا
 
الوضع الداخلي بالنسبة لبوتين ليس جيد. أغلب الشعب متذمر من الحرب انها ليس لها فائدة. استهداف الكرملين هو استهداف لروسيا نفسها. الشعب بعدها قد يتحمل موجة تجنيد جديدة بدون ان يقوموا بمواجهة الحكومة الحالية.
صدقني كلا ما حدث ضرب ما كان يدعيه بوتين من قوة جيشه في مقتل الضربة بهذا الشكل و استهداف العلم فوق الكرملين رسالة الى من يهمه الامر وصلت الى بوتين و الى حلفاء بوتين بان الجميع يمكن استهدافه
 
رأئي الشخصي /

فعله غبيه حمقاء من زيلينسكي تخلو من الحكمه ومليئه بالتهور ، طائرتان مسيرتان لن يكون تأثيرهما كبيرا من الناحيه العسكريه علي روسيا ولا علي مجريات الحرب في اوكرانيا ، بل سيقتصر تأثيرهما علي الدعايه الأعلاميه فقط وهذا مانراه حاصلا الأن والأن علي زيلينسكي ان يحضر نفسه لدفع ثمن فعلته اضعافا مضاعفه لانه لكل فعل يقابله رد فعل.

روسيا اصبحت مهانه بما حدث وسيترتب علي روسيا الأن استعاده ماء وجهها عن طريق ضرب اوكرانيا بضربات عسكريه لم يسبق لزيلينسكي ان شاهدها او سمع عنها من قبل بدايه الحرب وسوف تكون وبالا علي الأوكران.

الغرب كان ينهي زيلينسكي عن ضرب الأراضي الروسيه وقيد يديه بعدم اعطاءه اسلحه غربيه قادره علي ضرب الأراضي الروسيه بسبب معرفتهم بأنهم يتعاملون مع شخص احمق متهور والأن هذا الأحمق تجاوز الخطوط الحمراء التي رسمها له الغرب وضرب قلب الأراضي الروسيه.

لنترقب الأيام القادمه لانها ستكون مشوقه ونري ماذا سيكون الرد الروسي ، هل سيتركون ماحدث يمر مرور الكرام او يبدأون بعمليه مسح اوكرانيا من علي الخريطه وتغير قواعد الأشتباك في اوكرانيا.

العلم عند الله تعالي.

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منها سالمين.
 
عودة
أعلى