ترقية قائد الحرس الملكي البحريني الى رتبة فريق ركن

هو من مواليد 1987 يعني 35 سنة فكيف صار فريق ركن ؟!
علما بان ضابط يتهرج برتبة ملازم الثاني و هو عمره تقريبا 24 سنة
ملازم الثاني
ملازم الاول
نقيب
رائد
المقدم
عقيد
عميد
لواء
فريق
فريق الاول
معقول كل سنة اخذ رتبة ؟!!!
علما بان بعض الرتب مرات سنوات
اعرف ناس خدموا بالعسكرية 30 سنة وللحين رتبة عقيد ركن
علي كل حال مبروك
كل واحد لازم نفهمه
جلالة الملك منح الشيخ ناصر 20 عاما خدمة في قوة دفاع البحرين .

كالعادة كلام طويل و خرابيط و حشو اترفع عن الرد لان ما فيه نتيجة

اما بخصوص الاعضاء و الزوار اللي يبي يعرف المعلومات الصحيحة بشكل عام يبحث و يطلع بالمصادر الموثقة و يترك خرابيط و الحشو الفارغ و يروح يبحث بنفسه و يتقصى عن المعلومات ايً كانت المعلومات اللي يبحث عنها
ابحث و هات المعلومات بالمصادر بدلا من تسفيه أراء الآخرين.

عسى عمر ملكنا طويل يا رب العالمين،
الله يطول في عمره ويمده بالصحة والعافية،
القصد أعلى وأعلى أن يصل إلى رتبة وزير دفاع أو رتبة قائد لقوة دفاع البحرين، هذه هي الرتب التي من المكن أن يتقلدها سمو الشيخ ناصر بن حمد.

أما ترتيب الحكم عندنا أفقي، ملك ثم ولي العهد ثم الإبن البكر لولي العهد.
وسمو الشيخ ناصر بن حمد خارج ترتيب الحكم.

عسا الله يمده بالصحه والعافيه هو وانتي وشعب البحرين كلهم

كانت دعابه فقط مني

وزارة الدفاع مالها دخل بالرتب العسكرية

الوزارات محافظ حكومية

الله يديم عليكم الامن والامان والاستقرار
مانتمنا لكم الا هي وانتي تعرفين

المشكلة في عدم فهمك،
قلت لك حضارة دلمون منذ الحقبة المبكرة عمرها أكثر من 5000 سنة،
وقلعة البحرين أدرجت لك لوحة إرشادية رسمية حكومية صادرة من وزارة الثقافة البحرينية مكتوب عليها أن عمرها 4500 سنة،
يعني أنت تستهبل ؟؟ شنو الفرق بين 5000 سنة و 4500 سنة؟؟!!

أنت كنت تقول أن القلعة بناها البرتغاليون وهذا هو الخطأ بعينه، لأن البرتغاليون كانوا في البحرين قبل 500 سنة فقط،
بينما قلعة البحرين كانت موجودة قبل البرتغاليين بقرووووون طووووويلة.

أما موضوع السعودية ومنطقة حائل الشمالية، ومن اللي جاب طاري السعودية؟!!
واحنا نقول عليكم بالعافية، بالعكس شي يفرحنا، نحب الخير لغيرنا مثل ما نحب لنفسنا، احنا موب حقودين يا أخوي.

تناقض للأسف إذا اصبح الموضوع عاطفي بهالشكل ...

وقفي شوي و حاولي تنتبهين لمشاركاتك من ادخل السعودية و العين انتي طال عمرك

لا تنزعج يا عزيزي .. هذه هي البحرين أرض الحضارات، أرض التاريخ العريق، الدولة الخليجية الوحيدة التي فيها قلعة البحرين عمرها 4500 سنة، لا يوجد دولة في الخليج فيها قلعة عمرها 4500 سنة.

هذه هي الحقيقة.

المشكلة في عدم فهمك،
قلت لك حضارة دلمون منذ الحقبة المبكرة عمرها أكثر من 5000 سنة،
وقلعة البحرين أدرجت لك لوحة إرشادية رسمية حكومية صادرة من وزارة الثقافة البحرينية مكتوب عليها أن عمرها 4500 سنة،
يعني أنت تستهبل ؟؟ شنو الفرق بين 5000 سنة و 4500 سنة؟؟!!

أنت كنت تقول أن القلعة بناها البرتغاليون وهذا هو الخطأ بعينه، لأن البرتغاليون كانوا في البحرين قبل 500 سنة فقط،
بينما قلعة البحرين كانت موجودة قبل البرتغاليين بقرووووون طووووويلة.

أما موضوع السعودية ومنطقة حائل الشمالية، ومن اللي جاب طاري السعودية؟!!
واحنا نقول عليكم بالعافية، بالعكس شي يفرحنا، نحب الخير لغيرنا مثل ما نحب لنفسنا، احنا موب حقودين يا أخوي.

صورة او رابط او شي يثبت قصة ال5 آلاف او حتى 4 الاف سنة لو سمحتي ..

كالعادة كلام طويل و خرابيط و حشو اترفع عن الرد لان ما فيه نتيجة

اما بخصوص الاعضاء و الزوار اللي يبي يعرف المعلومات الصحيحة بشكل عام يبحث و يطلع بالمصادر الموثقة و يترك خرابيط و الحشو الفارغ و يروح يبحث بنفسه و يتقصى عن المعلومات ايً كانت المعلومات اللي يبحث عنها

أنا إبنة البحرين، وأنا منذ نعومة أظافري كنت لصيقة مع معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار سابقاً، كنت أقرأ كتبها وأقرأ منشوراتها عن تاريخ البحرين وأحضر محاضراتها، ولذلك تاريخ البحرين والحضارات التي مرت على البحرين في جيبي منذ الصغر.

أقول لك مرة أخرى وأكررها عليك .. أنا أدعوك لزيارة قلعة البحرين لترى بنفسك، وأدعوك لزيارة متحف قلعة البحرين، وأدعوك لزيارة هيئة البحرين للثقافة والآثار لتجلس مع المشرفين والإدرايين وتطلع على جميع المخططوات التي لدينا في البحرين.

راجع الصفحات السابقة.. الحجة و الادلة قدمها العضو اكس لكن للأسف ان الأخت عبير التفتت لايموجيات اكثر من نقاشها المعتاد ..

راجع الصفحات السابقة.. الحجة و الادلة قدمها العضو اكس لكن للأسف ان الأخت عبير التفتت لايموجيات اكثر من نقاشها المعتاد ..
يعني نكذب هيئة البحرين للثقافة و نصدق فلان و علان

مجددا اذا فتحتي الموضوع تناقشنا فيه
واذا كنتي او احد الاعضاء او الزوار يبحث عن معلومة دقيقة و صحيحة و موثوقة يدخل اليونسكو بالمشاركات اللي شاركتها قبل

اما الترويج لحصن لم يكتمل حتى 1000 عام بانه 5000 سنة غير صحيح و المعالم و البناء اللي تم اكتشفاها لم تتعدى 5000 سنة كما تروجين ايضا باطل

الترويج ايضا للمقابر اللي تحدثنا عنها ان لها اكثر من 5000 غير صحيح

معلوماتي واضحة و واضع لها مصدر من اليونسكو بنفسه بالمشاراكات السابقة و انتي لم تضعي اي مصدر حتى واضح من المخطأ و المصر على خطأه

اشوف انك استهديتي بالله و دريتي ان كلامك خطأ و كلامي صح و موثوق و تغير كلامك و ترويجك من اكثر من "5000 عام" الى "4500 عام" للمعلومة حتى هذا الرقم اللي تروجين له غير صحيح 😅

ما كان ودي اتكلم خليجيا بس بما انك اصريتي باذكر جزء بسيط

الإمارات - منطقة بالعين 🇦🇪 لها اكثر من 4523 يعني اكثر من اللي تروجين له بارقام مغلوطه غير صحيحة المصدر اليونسكو

السعودية منطقة شيما بنجران 🇸🇦 لها "7000 سنة" المصدر اليونسكو ، و للحين ما خلصوا الاكتشاف منها

السعودية منطقة في حائل الشمالية لها اكثر من "10000 سنة" 🇸🇦 المصدر اليونسكو

تحياتي

ردك دليل انك ما تدري وين الله حاطك
رح ابحث

ان كنت ما انتبهت من بدايه النقاش ولا تعرف تحسب الاعوام هذي مصيبة ، اما ان كنت داخل على العاطفة و للدفاع لاسباب غير معروفه فالمصيبة اعظم

اللي يسفه اراء الآخرين هو انت عندما ترد بدون ما تقرا ما ارفقه الآخرين ، ترفق و اترك عنك العجلة اذا ما عندك سالفة

اما ان كنت سيمب فهذا شيء مضحك الصراحة

ان كنت ما انتبهت من بدايه النقاش ولا تعرف تحسب الاعوام هذي مصيبة ، اما ان كنت داخل على العاطفة و للدفاع لاسباب غير معروفه فالمصيبة اعظم

اللي يسفه اراء الآخرين هو انت عندما ترد بدون ما تقرا ما ارفقه الآخرين ، ترفق و اترك عنك العجلة اذا ما عندك سالفة

اما ان كنت سيمب فهذا شيء مضحك الصراحة
المضحك ردك

تناقض للأسف إذا اصبح الموضوع عاطفي بهالشكل ...

وقفي شوي و حاولي تنتبهين لمشاركاتك من ادخل السعودية و العين انتي طال عمرك

نعم لا يوجد قلعة بضخامة وحجم وعمر قلعة البحرين في أي دولة خليجية،
أنا لم أقل سوى الحقيقة،
وزارةالثقافة البحرينية وضعت لوحات إرشادية في القلعة وكتبت على اللوحة أن القلعة صمدت أمام عوامل الزمن 4500 سنة، والقلعة مساحتها 17 ونص هكتار.
إذا يوجد في أي دولة خليجية قلعة أو موقع أثرى كامل مكمل وضخم وبعمر قلعة البحرين نورنا يا أخوي، قول لنا عنه عشان نستزيد بالمعرفة.

الموضوع عن الترقيات والجماعه استفزو اختنا وهيا ما صدقت فتحو لها عمق التاريخ 😂 بس على فكره قلعه في تاروت اقدم قبل الميلاد ب5 الف سنه
خلاص يا أخي واضح أنك منزعج، لا تنزعج يا عزيزي موب مستاهلة،
نحن شرحنا لك كذا مرة وقلنا لك أن حضارة دلمون مرت على عدة مراحل وأطوار وحقب زمنية، الحقبة المبكرة والحقبة الوسيطة والحقبة المتأخرة،
أنت تمسك على حقبة زمنية محددة، لا أكثر.

لا تنزعج يا عزيزي .. هذه هي البحرين أرض الحضارات، أرض التاريخ العريق، الدولة الخليجية الوحيدة التي فيها قلعة البحرين عمرها 4500 سنة، لا يوجد دولة في الخليج فيها قلعة عمرها 4500 سنة.

هذه هي الحقيقة.

فإن القلعة - الذي يسميها أهل المنطقة باسم ”الكاستيلو“ - كانت حاجز الدفاع الرئيسي ضد القوى الخارجية التي حاولت أن تحتل المنطقة لأكثر من ألف عام.
أما اليوم، فإن أسوارها التي ما زالت سليمة تذكر أهل المنطقة بماضيها المجيد.

المضحك ردك

صدقني المضحك درعمتك العمياء بدون ما تدري حتى وش مشاركاتي و مشاركتي مع الاخت الفاضلة ، و متأكد ان ما عندك حتى معلومه عن اللي قاعدين تنتاقش عنه و جاي كذا بس

على العموم الله يهديك و يصلحك

صورة او رابط او شي يثبت قصة ال5 آلاف او حتى 4 الاف سنة لو سمحتي ..

سبق وضعت صورة في مشاركة سابقة لي،
صورة للوحة الإرشادية من موقع قلعة البحرين مكتوب عليها صمدت أمام عوامل الزمن 4500 سنة.

افتحو موضوع خاص في تاريخ القلاع في دول الخليج وان شاء الله الاخت ماتقصر في الاثراء للموضوع وكلن يضع اللي في جعبته من معلومات تاريخيه ومعرفيه عن تاريخ القلاع بالخليج

عودة
أعلى