📺مقاتلة سوخوي 35 تدخل بشكل خطير مجال صواريخ F-16 viper فوق سوريا

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
تعجز الاف ١٦ عن مجرد الاشتباك مع السو ٣٥

وانا هنا اتحدا اي شخص يثبت ان اللاف ١٦ تفوقت على السوو٣٥ لاسابقا ولا حديثا ولامستقبلا في مناورات او في قتال جوي حقيقي

فاهم وش معنى تعجز

تعجز مليون مره
من قال لك هاذا واتق من نفسك ههههه

من قال لك هاذا واتق من نفسك ههههه
واثق من معلوماتي

المانيا التي انت ساكن فيها بالرغم من امتلاكها احدث الاسلحه الاوربيه والامريكيه تعجز مليون مره خوفا من الروس

مجرد مناوشات و مكايدات ليس لها قيمة تذكر

التعديل الأخير:
ترا انواع ال F-16 كثيرة يعني فيه بلوك 70/72 رادارها بمدى 300+ KM والرادار يختلف من نوع لاخر المواصفات على الورق ان SU-35 اقوى ولكن الواقع يقول عكس ذالك وحرب اوكرانيا خير دليل

هذا رد الأخ ATLAS_FALCON @ATLAS_FALCON رد في موضوع اخر مثمر ومفيد

1- الأمريكان لايستعملون البلوك 70 في سوريا.

2- رادار البلوك 70 APG-83 AESA يبلغ مداه في كشف الأهداف الجويه 370 كيلومتر بينما رادار السوخوي - 35 يبلغ مداه 400 كيلومتر.

3- الكشف السلبي بالسوخوي - 35 IRST يبلغ مداه 50 كيلومتر بدون تشغيل الرادار ويمكنها اطلاق صواريخ جو - جو بهذه الطريقه وبهذه الطريقه تمكنت السوخوي - 35 من اكتشاف الأف-22 وملاحقتها بمستشعرها البصري الحراري IRST في سوريا.

4- حرب اوكرانيا اثبتت بأن السوخوي - 35 مقاتله خطيره بأعتراف الأمريكان والسبب انها كانت تسقط المقاتلات الأوكرانيه التي كانت تحلق داخل سماء اوكرانيا من داخل الحدود الروسيه بصاروخها R-37M الذي يبلغ مداه 300 كيلومتر.

يابو يمن يابو يمن

لو كان تطبيلك لليمن ودفاعك عنه اشرف لك مليون مره من دفاعك عن اعداء الله من الشواذ واتباع قوم لوط من المخنثين

ليتك تطبل وتدافع عن دوله شريفه لكن للاسف

حديث الرسول من احب قوما فهو منهم

مشاركاتك كلها سفاهه وكذب ودجل

ماعندك غير تحط فيس مضحك

لانك ماعندك راي ولامعلومه تقدمها
اولا انا لست يمني يمكن عندك مشكل من اليمنيين انت تعلمها لوحدك ذالك شانك قداء وقدر يمكنك ان تتجاوز المحنة من جهة اخرى انا على الاقل ادافع عن دول دمقراطية عادلة لا ادافع متلك على بوتين وجيش الفوتكا المجرم الذي يقتل في الابرياء يعني انت الذي تستميت في الدفاع عن روسيا هم اولياء الله هههههههههه انت لا تعرف ما تقول هههههههه يا ابو يمن يمن يمن اريد معرفة حكاية اليمن التي لا تفارقك هههه

التعديل الأخير:
لم يسبق ان تم اسقاط 35-Su
أوكرانيا : VU

4.5-Gen-Su-35-on-SEAD-mission-was-shot-down-over-Ukraine-by-SAM-4.jpg

أرغمت طائرات مقاتلة صينية من طراز “سو-35” طياري
إف-16 التايوانيين إلى التراجع ، وفقًا لتقارير حديثة تم تداولها على وسائل الإعلام الصينية والروسية.

الحادث وقع عندما حاولت أربعة مقاتلات من طراز إف-16 القيام بدوريات في المجال الجوي فوق جزيرة تايوان. ومع ذلك ، لم تكن مقاتلات إف-16 على علم بوجود طائرات سو-35.

وزعم التقرير أن الطيارين التايوانيين أخذوا على حين غرة عندما ظهرت سو-35 الصينية على الرادار ، مما أجبرهم على التراجع إلى المجال الجوي للجزيرة وخفض ارتفاع طيرانهم لتجنب رؤيتهم.

من المؤكد أن طائرات سو-35 أعمت رادار المقاتلات التايوانية و أن أنظمة الحرب الإلكترونية على متن مقاتلات سو-35 مسؤولة عن إعماء رادارات مقاتلات إف-16.

بعض المصادر

فيديو

ص @صلاح الدين الأيوبي
KSA_99 @ESC
ATLAS_FALCON @ATLAS_FALCON
@الجميع

مشاركتك غير عادله وانت عارف الشي هذا جيدا.

1- الموضوع عن سوخوي-35 واف - 16 في سوريا وليس اوكرانيا ، يعني الموضوع اعتراض جوي وليس هجوم ارضي كما تدل عليه الصوره التي وضعتها.

2- الصوره في اوكرانيا هي السوخوي - 35 اسقطت بسبب تكتيكات الروس الحمقاء واساءه استعمالهم لها مما جعلها عرضه لآنظمه الدفاع الجوي الحراريه قصيره المدي ولم تسقط بسبب قتال او اعترض جوي والذي هو اساس الموضوع.

مشاركتك غير عادله وانت عارف الشي هذا جيدا.

1- الموضوع عن سوخوي-35 واف - 16 في سوريا وليس اوكرانيا ، يعني الموضوع اعتراض جوي وليس هجوم ارضي كما تدل عليه الصوره التي وضعتها.

2- الصوره في اوكرانيا هي السوخوي - 35 اسقطت بسبب تكتيكات الروس الحمقاء واساءه استعمالهم لها مما جعلها عرضه لآنظمه الدفاع الجوي الحراريه قصيره المدي ولم تسقط بسبب قتال او اعترض جوي والذي هو اساس الموضوع.
اكرر لم يتم اسقاط Su-35 سواء بقتال جوي او بمنظومة دفاع جوي
سقطت طائرتان كلاهما بسبب خلل فني

الصينيون يعدلون على الطائرات الروسية في الرادار و التكنلوجيا المستعملة في الطائرة حتى الصواريخ المستعملة على الطائرة

وهذي القاذفة الصينية H-6k المستوحات من القاذفة السوفيتة TU-16
مشاهدة المرفق 573865مشاهدة المرفق 573866
ما يحتاج اقول اي قمرة قيادة هي الصينية

اولا انا لست يمني يمكن عندك مشكل من اليمنيين انت تعلمها لوحدك ذالك شانك قداء وقدر يمكنك ان تتجاوز المحنة من جهة اخرى انا على الاقل ادافع عن دول دمقراطية عادلة لا ادافع متلك على بوتين وجيش الفوتكا المجرم الذي يقتل في الابرياء يعني انت الذي تستميت في الدفاع عن روسيا هم اولياء الله هههههههههه انت لا تعرف ما تقول هههههههه يا ابو يمن يمن يمن اريد معرفة حكاية اليمن التي لا تفارقك هههه
انت ياحوثي يا اخونجي اعترف اي واحد انت

على كلن كذبت بكل كلمه قلتها

انت طبل مطبل بلا وعي ولا فهم

انت تقول عن ابجنود الروس اهل الفودكا

اجل جنود الناتو والالمان اللي يدافعون عن الشواذ طلعو من سلالة الصحابه يا كذاب

عيب عليك الكذب

انا لم اقل ان الروس لايشربون ولم اقل انهم مسلمين

ولكني اقول ان انتصارهم على الناتو في صالح العرب واالمسلمين لذا انا اتمنى انتصارهم

اما انت بلغ منك الكذب انك تجحد اصلك وتتبرى من قومك

وتنسب نفس لدوله كافره دوله شواذ ومثيليين وتدخل بكذا عضويه عشان تحط فيسات مضحكه يامضحك

ثانيا لاتجحد اصلك يابو يمن ترى الشعب اليمني لك الفخر انك تنتسب له وليس العكس

الشعب اليمني لايفتخر باذناب ايران واذناب الغرب

اكرر لم يتم اسقاط Su-35 سواء بقتال جوي او بمنظومة دفاع جوي
سقطت طائرتان كلاهما بسبب خلل فني
خلل فني في ساحة حرب مدته سنة ؟ الحمد لله على نعمة العقل

الخردة الروسية المتخلفة في نسختها الأصلية
فما بالكم بنسخ القرود

عودة
أعلى