السعودية بمركز متقدم.. ارتفاع الإنفاق العسكري العالمي إلى 2.24 تريليون للعام 2022

نسبة الرواتب في الميزانيات السعودية السابقة حول 45% بشكل عام يعني مدني وعسكري اما تفصيل الانفاق العسكري فا مستحيل تلقى اجابة عنه
انا مستغرب جدا عدم تفكير السعودية في ان تكون للقطاعات العسكرية اقتصاد خاص بها من نفس الميزانية الخاصة بهذه القطاعات . انا فعلا استنكر عدم اهتمام القيادة السعودية بهذا الموضوع وعدم التفكير فيه جديا .

انا مستغرب جدا عدم تفكير السعودية في ان تكون للقطاعات العسكرية اقتصاد خاص بها من نفس الميزانية الخاصة بهذه القطاعات . انا فعلا استنكر عدم اهتمام القيادة السعودية بهذا الموضوع وعدم التفكير فيه جديا .
ههههه قاعد اتخيل اللواء ركن مفرح بن قاسم بن حسن قائد خط العريكة 😁

وش المقصود بالبنود العامة وايضا قطاع الادارة العامة ؟

الحمدلله انه مافيه شركات تابعه للدفاع عشان مانشوف جيشنا في مصانع الجمبري الاندومي مثل البعض وندمر قطاعنا الخاص

مشاريع الدوله العملاقه بحاجه لجيش قوي مصروف عليه الغالي والنفيس
والان عندنا جبهه جديده بالبحر الأحمر 300 كيلو فقط ،،
بس ينتهي اجلاء البعثات الدبلوماسية والعاملين الأجانب راح يبدا اللعب روسيا وامريكا واثيوبيا وممكن مصر والسعوديه

عودة
أعلى