سو34 روسية تقصف مدينة بيلغورود الروسية بالخطأ

ATLAS PHOENIX

عضو
إنضم
4 يونيو 2020
المشاركات
580
التفاعل
1,903 10 0
الدولة
Morocco
نقلت وكالة تاس عن وزارة الدفاع الروسية قولها إن طائرة حربية روسية من نوع Su-34 أطلقت النار بطريق الخطأ على مدينة بيلغورود بالقرب من أوكرانيا في وقت متأخر من مساء الخميس ، مما تسبب في انفجار وإلحاق أضرار بالمباني.

وأبلغت السلطات المحلية عن وقوع انفجار كبير في المدينة الواقعة على الجانب الآخر من الحدود مع أوكرانيا. وقال حاكم المنطقة إن امرأتين أصيبا.

ونقلت تاس عن وزارة الدفاع قولها "بينما كانت طائرة تابعة للقوات الجوية من طراز سوخوي سو 34 تحلق فوق مدينة بيلغورود ، حدث إطلاق عرضي لذخيرة طيران".

وقالت الوزارة إن بعض المباني تضررت وأعلنت أن تحقيقا جاريا بالفعل ، وفقا لما ذكرته وكالة تاس.

وقال حاكم منطقة بيلغورود فياتشيسلاف جلادكوف ، الذي أعلن حالة الطوارئ ، على تلغرام إن هناك حفرة يبلغ ارتفاعها 20 مترا في أحد الشوارع الرئيسية. وأضاف أن أربع سيارات وأربع مبان سكنية تضررت.

وأظهرت لقطات فيديو من الموقع أكوام من الخرسانة في الشارع والعديد من السيارات المتضررة ومبنى به نوافذ محطمة. وأظهرت إحدى الطلقات ما يبدو أنه سيارة مقلوبة على سطح أحد المتاجر.

منطقة بيلغورود هي واحدة من عدة أجزاء في جنوب روسيا حيث تعرضت أهداف مثل مخازن الوقود والذخيرة للانفجارات منذ بدء ما تسميه موسكو "عمليتها العسكرية الخاصة" في أوكرانيا في 24 فبراير 2022.

صور الأضرار:
6FD3C037-403C-40EF-A4B6-5A4A012669BD.jpeg

0421625F-1596-43FC-97A2-1A3D5E174DF8.jpeg


 
ضابط السرب لاشاف الطيار





 
يعتمدون على GPS التجاري للملاحة مالغريب؟

بروباغندا سنيين تحطمت بالكامل أمام اوكرانيا

نعم الدولة الكرتونية اوكرانيا (صومال أوروبا)​
 
الطيار ممكن غدا يسقط من النافذة عليه الحذر
 
فضيحة بالمقاييس العسكرية

السو 34 المطورة من احدث القاذفات لدى روسيا
 
اثبت سلاح الجو الروسي أنه اتعس قطاع عسكري بالجيش الروسي بلا مبالغه لا مهام خطيره أسندت له ومع هذآ أعداد السقوط كبيرة و الاخطاء كثيره والفعالية مضحكة

عرفت الآن لماذا يهتمون اكثر بالدفاع الجوي وياليته اسعفهم يعرفون أن سلاحهم الجوي عبارة عن (خيط بيط)​
 
سمعت عن نيران صديقة وسمعت عن أضرار جانبيه أو قصف هدف آخر بالخطى ولكن ان تقصف مدينة أخرى بالخطأ والمدينة مدينتك هذا ربما لم يحدث حتى بالحرب العالمية الثانية

مسخره بجد
 
ترك كل هذة المباني الرائعة وضرب الشارع
الله يكسر أيدك يالأهبل

Happy Good Vibes GIF by Major League Soccer
 
IMG_20230420_232319.jpg


غريب جدا حتى أن الفودكا الفاخرة تم مؤخرا منعها من الدخول إلى روسيا 😂
 
اثبت سلاح الجو الروسي أنه اتعس قطاع عسكري بالجيش الروسي بلا مبالغه لا مهام خطيره أسندت له ومع هذآ أعداد السقوط كبيرة و الاخطاء كثيره والفعالية مضحكة

عرفت الآن لماذا يهتمون اكثر بالدفاع الجوي وياليته اسعفهم يعرفون أن سلاحهم الجوي عبارة عن (خيط بيط)​
فعلا الحرب الاوكرانية بتكمل سنة ونص وهوا حتى عمليات مثل CAS وSEAD/DEAD ماهو قادر يسويها حده بس يطير على ارتفاع منخفض علشان يقصف بقنابل غبية وهنا راح يصير هدف لأي مونباد
 
عودة
أعلى