محاولة اغتيال رئيس الوزراء الياباني

يا أخوي يعني تنزل التغريدة من غير ترجمه ، ماهي هذه اللغة أصلاً

تم إجلاء رئيس الوزراء الياباني بعد انفجار في خطاب ألقاه في واكاياما، وفقا لتقرير وسائل الإعلام المحلية.

بعد إغتيال شينزو آبي قبل شهور فقط
يبدوا أن الدور جاء على رئيس الوزراء الحالي لكي يتخلصو منه أيضا
المخابرات الأجنبية نشطة و متغلغلة كثيرا عندهم
و الحزب الصيني لازال حاقد كما كان..

كنا عيزين نعزي فيه
بس يله ملوش نصيب في الأيام المفترجه ده
دكان هيبقى ولي من الصالحين

ايش الي يصير في بلاد الانمي

هي اليابان ليش تمثل فيها عالمشاكل في الوقت الحالي

دي البلد الوحيد المسالم حاليا هناك

هل هناك من يريد اعادة الوحش الياباني الكاسر للواجهة

ايش الي يصير في بلاد الانمي

هي اليابان ليش تمثل فيها عالمشاكل في الوقت الحالي

دي البلد الوحيد المسالم حاليا هناك

هل هناك من يريد اعادة الوحش الياباني الكاسر للواجهة

المجتمع الياباني يشبه المجتمع الفرنسي، وطنيتهم جد كبيرة و كل الأفراد يعتبرون أنفسهم التجسيد الكامل لبلدهم، كل واحد فيهم يعتبر أنه يحمل مسؤولية بلده و يقع على عاتقه مهمة تغيير البلد للأفضل، لهذا ترى دائما الإضرابات والاحتجاجات في فرنسا و حتى رمي البيض على السياسيين، أما اليابانيين فإذا بلغ السيل الزبى يتجاوزوا مرحلة الإحتجاجات و يقوموا بالإغتيالات مباشرة بسبب سياساتهم السيئة.

أرى أن هذه المحاولات تعمل كنذير لكل سياسي مستقبلاً.

مع أنني أظن أن فرنسا هي من نقلت عن اليابان تجربتها في الوطنية، لأنه مثلا في بداية 1900 كان فقط 20% من الفرنسيين يتكلمون الفرنسية، كل جهة كانت لها لغة مختلفة، لكنها جعلت الآن من اللغة الفرنسية ديانة يدافع عنها كل مواطن فرنسي بالغالي والنفيس، لهذا تراهم مثلا في بعض الأحيان يطلبون من السياح التكلم بالفرنسية رغم إتقانهم الإنجليزية.

المجتمع الياباني يشبه المجتمع الفرنسي، وطنيتهم جد كبيرة و كل الأفراد يعتبرون أنفسهم التجسيد الكامل لبلدهم، كل واحد فيهم يعتبر أنه يحمل مسؤولية بلده و يقع على عاتقه مهمة تغيير البلد للأفضل، لهذا ترى دائما الإضرابات والاحتجاجات في فرنسا و حتى رمي البيض على السياسيين، أما اليابانيين فإذا بلغ السيل الزبى يتجاوزوا مرحلة الإحتجاجات و يقوموا بالإغتيالات مباشرة بسبب سياساتهم السيئة.

أرى أن هذه المحاولات تعمل كنذير لكل سياسي مستقبلاً.

مشاهدة المرفق 569387

مع أنني أظن أن فرنسا هي من نقلت عن اليابان تجربتها في الوطنية، لأنه مثلا في بداية 1900 كان فقط 20% من الفرنسيين يتكلمون الفرنسية، كل جهة كانت لها لغة مختلفة، لكنها جعلت الآن من اللغة الفرنسية ديانة يدافع عنها كل مواطن فرنسي بالغالي والنفيس، لهذا تراهم مثلا في بعض الأحيان يطلبون من السياح التكلم بالفرنسية رغم إتقانهم الإنجليزية.
في فرنسا صح أنا زرتها وانتقل بينها وتساعد وانحدث مع الفرنسيين وسبب في هذا أنو الآن الحرب العالمية الثانية واحتلال فرنسا من قبل الالمان التف الفرنسيين وراء المهم وخاصة اخرجت الروح الوطنية وتاخي
ومن بعد اقتنعو أنو لابد من كبح الحكومات لكي لاتحصل خيانة كما قامت بها حكومة فيشي مع هتلر لذلك صارو متشددين جدا
الحق هذه العقلية لم اكن أعلم انها موجودة في اليابان لذلك استغربت
عموما مشكور اخي الكريم

من يوم الياباني حاول يتنفس ويهتم بالشق العسكري والمصائب تجيه المستفيد الغرب والصين

عودة
أعلى