الآن متابعة التطورات في السودان

وين استخباراتك !

حنا هنا اعضاء توقعنا الاشتباك لو رجعت بداية الموضوع

اصلا التوتر له اسبوعين واحتماليه الاشتباكات كانت قائمه طول الاسبوعين الماضيين

وينك طول هالاسبوعين من الانسحاب لو لم تكن تنوي التدخل لطرف ضد الاخر !!!

هذي تكفي لحسم جدال النوايا

تدريب زى ما القوات الصديقه بتعمل مع بعض التدريبات متنوعة منها المعايشة وتوحيد المفاهيم القتالية وغيرها

تدريب ايه بس بالعدد ده لو قلت حجز كورة ماشي

3 طائرات حربية مصرية في الهواء الطلق

وذلك في عز الاضطرابات في السودان

و اسر 20 مجند صاعقة ..

هذا فشل استخباراتي مصري كبير !!

السؤال هنا ماهى قوة الدعم السريع فى مواجهة الجيش و هل لديها القدرة على
قتال الجيش فى كل السودان؟

زيارة بن زايد للقاهرة والصمت المصري للأن شئ مريب

اصلا التوتر له اسبوعين واحتماليه الاشتباكات كانت قائمه طول الاسبوعين الماضيين

وينك طول هالاسبوعين من الانسحاب لو لم تكن تنوي التدخل لطرف ضد الاخر !!!

هذي تكفي لحسم جدال النوايا

انا اعتقد ان تواجد القوات ايضا رساله اننا مع البرهان وراح ندعمه

بس حميدتي والمشغل قلوبهم جامده

الطائرات المصرية غالباً موجوده منذ مناوره نسور النيل وهذا بإتفاق بين الطرفين المصري والسودانى وهذا شامل البرهان وقائد الدعم السريع
ولكن الاخير أراد أن يدخل إلى الشعب السوداني من مدخل أنه يطرد المحتل المصري الذى ينهب ثروات السودان على حد زعمهم

انا اعتقد ان تواجد القوات ايضا رساله اننا مع البرهان وراح ندعمه

بس حميدتي والمشغل قلوبهم جامده

حمدتي مع اني لا احبه شخصيا ولكنه القادح مقارنه برجالات الجيش السوداني ، الدعم السريع اكثر قتاليه وجلاده لهذا استعان بهم البشير

الطائرات المصرية غالباً موجوده منذ مناوره نسور النيل وهذا بإتفاق بين الطرفين المصري والسودانى وهذا شامل البرهان وقائد الدعم السريع
ولكن الاخير أراد أن يدخل إلى الشعب السوداني من مدخل أنه يطرد المحتل المصري الذى ينهب ثروات السودان على حد زعمهم

احتماليه بدء الاشتباك بين الدعم السريع والجيش السوداني لها اسبوعين مع تصاعد التوترات والتهديد بينهم

كان عندك اسبوعين تسحب قواتك وطائراتك بدل التعرض لهذا الموقف المحرج على الاقل الا لو كنت ناوي تشارك بقصف قوات التدخل السريع لولا سيطرتهم على القاعده

حمدتي مع اني لا احبه شخصيا ولكنه القادح مقارنه برجالات الجيش السوداني ، الدعم السريع اكثر قتاليه وجلاده لهذا استعان بهم البشير
انت لم ترد علي سؤالي و رديت علي مشاركتي بدون احترام رغم ان انا تكلمة معك بكل احترام

الحمد لله الجنود المصريين بخير ... هم الان مع الجيش السوداني ...و الطائرات سليمة

صور و الفيدوهات للقوات المصريه كلها كانت في الصباح قبل سيطرة الجيش على مطار

احتماليه بدء الاشتباك بين الدعم السريع والجيش السوداني لها اسبوعين مع تصاعد التوترات والتهديد بينهم

كان عندك اسبوعين تسحب قواتك وطائراتك بدل التعرض لهذا الموقف المحرج على الاقل الا لو كنت ناوي تشارك بقصف قوات التدخل السريع لولا سيطرتهم على القاعده
وأنا أسحبها ليه تواجد الطائرات والافراد بالاتفاق معهم

انت لم ترد علي سؤالي و رديت علي مشاركتي بدون احترام رغم ان انا تكلمة معك بكل احترام

توكل على الله يا عزيزي ، لست ملزم بتوضيح الرائي من التحليل لك
لا تكلمني وكاني ملزم بالتوضيح لك مالم تفهمه

عودة
أعلى