صواريخ من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتله

اين سيكون الرد الإسرائيلي

• مجموع المصوتين
    112
لماذا لم يضربو حزب الله !

فعليا هم لا يريدون الدخول بحرب مع حزب الشيطان ، من ١٨ سنة و طريق التهريب مفتوح و صواريخ الحزب متطورة اكثر من حماس و بمديات اكبر و رؤوس متفجرة اكبر

ما أعرف الهدف من توريط دوله لبنان وشعبها في صدام مع إسرائيل
الامور قد لا تكون مخططة كما تتخيل فلبنان يسمى ( حارة كل من ايدو الو ) معناه ما تعرف ع.. مين بط.. مين ، قد يكون متحمسين اطلقوا الصواريخ او رئيس مجموعة محلية من المخيمات ، الامن في دولة مثل لبنان بالتراضي وليس ممسوك ، مهما تضخمت المعركة لا يقدرو اليهود على غزو بري بسبب البيئة نفسها ضد اسرائيل سوف تتحول الى حرب وعمليات نوعية يومية هم اخذوا الجولان وسيناء لانها اراضي فارغة اما جنوب لبنان مليئة بالقرى والبشر الوضع غير ما يقدر يعمل شيء الا بالطيران

خليكم مع قناة الميادين الشيعية المتطرفة ومن يدور في فلكها ها الفصائل لي تتبع الخطاب و الدعاية للنظام الإيراني وحزب الشيطان الايراني في لبنان راح يخرجكم في الحيط وهنن بيطلعو منها وبكل مرة زي الشعرة من العجين و لي بيدفع الثمن الفاتورة هو الشعب الفلسطيني الاعزل مع الاسف امتى تصحو من النوم …

فعليا هم لا يريدون الدخول بحرب مع حزب الشيطان ، من ١٨ سنة و طريق التهريب مفتوح و صواريخ الحزب متطورة اكثر من حماس و بمديات اكبر و رؤوس متفجرة اكبر
لا يحاولون جهدهم بكل طريقة ممكنة لقصف تهريب الصواريخ بس طول الحدود اللبنانية السورية قرى موالية لحزب الله + يفككون الصاروخ لقطع وينقلونه ثم يجمعونه بالورش داخل لبنان + احياناً يرسلون خبير صواريخ ايراني يعلمونهم كيف تصنيع الصاروخ بدون نقله من الاساس ، بالنسبة لغزة كانوا يرسلوا طريقة صنع الصواريخ بالايميل

لا يحاولون جهدهم بكل طريقة ممكنة لقصف تهريب الصواريخ بس طول الحدود اللبنانية السورية قرى موالية لحزب الله + يفككون الصاروخ لقطع وينقلونه ثم يجمعونه بالورش داخل لبنان + احياناً يرسلون خبير صواريخ ايراني يعلمونهم كيف تصنيع الصاروخ بدون نقله من الاساس ، بالنسبة لغزة كانوا يرسلوا طريقة صنع الصواريخ بالايميل

صحيح حتى التهريب من البحر مفتوح ، التهريب لغزة اصعب من حزب الله بمراحل

اعتقد ان اسرائيل لم تستهدف حزب الله لانه حزب الله بعد الهجوم على اسرائيل قال قسم بالله مو احنا اللي ارىسلنا الصواويخ 😥

هو اسرائيلي ويتبع الوحدة 8200 في الجيش الاسرائيلي واضح من اسلوبة بالكتابة هذا سلوبهم
مش كده اصل مهما كان خلاف او غيره مش يدعي لليهود انهم يقتلوا مسلمين انا كنت شاكك ان اسرائيلي و ليه هما اكتر من حساب و عامل نفسه سعودي

اخبث والعن وامكر واقذر حزب شيطاني مجرم دموي لعين هو حزب الشيطان الايراني يسترجل بي على المسلمين السنة في لبنان وسوريا و العراق و اليمن وقت توصل للجد يركن على جنب الله يأخذك اخذ عزيز مقتدر مع الاسف بعض السذج و المغفلين لسة بصدقو حزب الشيطان انو بيدافع على فلسطين !!

لماذا يحاربون لبنان

الفصائل الفلسطينية ادعت اطلاق الصواريخ

حزب الله نفى اي علاقة له بالصواريخ
من نفذ الاطلاق في لبنان وهذا سبب كافي في قصف لبنان بس الخوف من رد فعل حزب الله

عودة
أعلى