صواريخ من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتله

اين سيكون الرد الإسرائيلي

• مجموع المصوتين
    112
هجوم بهذا الكم من الصواريخ يدل على ان هناك طرف يريد اشعال حرب مع اسرائيل ليكون مصدر الهاء مثلا ، او لتخفيف ضغط عليه.
ابحثوا عن الفاعل!

وهذا مش إرهاب ؟
يعني لو قامت مجموعات إرائيلية باستهذاف مواطنين فلسطينيين ماذا كنت ستسمي هذا ؟

استهذاف المدنيين يبقى مدانا مهما كان المعتدي و الضحية (خصوصا أنه سيجلب ردود أفعال و تصعيد مضاد)
الارهاب حسب تعريف الامم المتحدة هو استهداف المدنيين وقتلهم لاهداف سياسية ، حسب التعريف الطرفين ارهابيين ، يعني الان الصاروخ اللي يضرب مخيم في لبنان انت تعرف كم واحد يسكن عندهم في العمارة ، واحياناً يقصفونها عن قصد بما يسمى خلق حالة الردع بمعنى التخويف ، واطلاق النار على مدنيين اسرائيليين ايضاًَ نوع من الارهاب صحيح

مسؤولون أمنيون ليديعوت:
تُبذل جهود للفصل بين الساحتين وعدم الانجرار إلى تصعيد شامل، ولكن بالطبع لاستعادة الردع - سيكون رد الفعل الأكثر حدة في غزة بغض النظر عن الشمال
هذه يعني اعتراف منهم بعدم رغبتهم او بالاحرى قدرتهم على فتح جبه حالياً مع هذه الحزب
واضحه المعادله​

هجوم بهذا الكم من الصواريخ يدل على ان هناك طرف يريد اشعال حرب مع اسرائيل ليكون مصدر الهاء مثلا ، او لتخفيف ضغط عليه.
ابحثوا عن الفاعل!

الو
كونان تعال محتاجينك

ed3016abe7e52ce7ea99ce7289cb9b23.jpe

القناة 12 العبرية:
سيدلي رئيس الوزراء نتنياهو ببيان في بداية جلسة الكابينت

لاايه الان تاخرت جلسه الكابيت
بسبب جلسه التقيم الكبيره التي يعقهد نتنايهو مع كل القاده الامنيين العسكريين، التي تسبق جلسه الكابينت المصغره التي تتخذ القرار

الارهاب حسب تعريف الامم المتحدة هو استهداف المدنيين وقتلهم لاهداف سياسية ، حسب التعريف الطرفين ارهابيين ، يعني الان الصاروخ اللي يضرب مخيم في لبنان انت تعرف كم واحد يسكن عندهم في العمارة ، واحياناً يقصفونها عن قصد بما يسمى خلق حالة الردع بمعنى التخويف ، واطلاق النار على مدنيين اسرائيليين ايضاًَ نوع من الارهاب صحيح
متافق معاك..
أنا فقط بغيت نفكروا بلي استهذاف المدنيين من الجانبين ممنوع و مدان..
وفهاد النقطة ماختالفناش أنا وياك..
ماخاصش تكون ازدواجية المعايير..
شكرا أخي على ردك المهذب ^^

القناة 12 العبرية:
سيدلي رئيس الوزراء نتنياهو ببيان في بداية جلسة الكابينت

وَوَصَّىٰ بِهَا إِبْرَاهِيمُ بَنِيهِ وَيَعْقُوبُ يَا بَنِيَّ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَىٰ لَكُمُ الدِّينَ فَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنتُم مُّسْلِمُونَ (132)

تيار شعبي ؟ هههههههههههههه

يارجال والله انك عارف تأثيركم مايتعدى استراحه قال تيار شعبي و وطني 😂
حاس فيك والله ان صدى صوتك لايتجاوز مؤيدينه شوية عيال من فلسطين
يمشون وراك ومصدقين
نشوف تفاعل السعوديين دايم مع طرحك الكريم معدوم
وصدقني استراحتنا صداها يتعدى طعوس بقيق 😂😂😂😂

"يديعوت أحرونوت": من المتوقع أن تكون ليلة صعبة وستشهد قصفاً في الشمال والجنوب.

بأمر من الكلب بن غفير سيتم فصل التيار الكهربائي عن المسجد الأقصى المبارك

عودة
أعلى